الغاء خدمات فودافون | طرق الالغاء كلها و الكود الموحد إحداها

يمكن لعملاء شركة فودافون مصر الغاء خدمات فودافون ؛ وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لالغاء كافة خدمات فودافون والتي طرحتها شركة فودافون مصر. وللتعرف أكثر حول هذه الخدمة ، تابع معنا المقال التالي.

الرقم الموحد لـ الغاء خدمات فودافون

يمكنك الاتصال على الكود المخصر #010* ، وعند الاتصال بهذا الكود ستظهر مجموعة من التعليمات المكتوبة ، والتي سترشدك إلى الخدمات المُفعلة على خطك ، اختر من بينها الخدمة التي ترغب في الغائها واختر كلمة الغاء ، ستجد أن هذه الخدمة قد تم الغاء تفعيلها على الخط الخاص بك وستصلك رسالة بذلك.

أيضًا توفر شركة فودافون مصر كودًا مخصرًا مخصص لإلغاء كل خدمة على حدة، ولاستخدام هذه الأكواد عليك أن تتعرف أولاً على الكود الخاص بالخدمة التي ترغب في الغائها ، وفيما يلي سنذكر لك بعض الأكواد المخصصة لالغاء بعض الخدمات .

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي والعملي الذي يوضح لك طريقة الالغاء الصحيحة

الغاء جميع خدمات فودافون من خلال الأكواد السريعة

يمكن للعملاء الغاء خدمة الرسائل الإخبارية تحت مسمى رسائل المصري اليوم الإخبارية من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز stop MP”” إلى الرقم 9999، كما يمكن أيضًا لعملاء فودافون إلغاء الرسائل الرياضية تحت مسمى رسائل المصري اليوم الرياضية عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “stop MS” إلى الرقم 9999 أيضًا.

ويمكن للعملاء إلغاء الرسائل الإخبارية من الهاتف تحت مسمى رسائل الأهرام من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “stop ahram” إلى الرقم 9999، كما يمكن إلغاء الرسائل الإخبارية الخاصة باليوم السابع عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “stop y71” إلى الرقم 9999 أيضًا.

كما يكمن إلغاء خدمة الكول تون من خلال الاتصال على الكود #055* ، ويمكن إلغاء خدمة فودافون كاش من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة فودافون .

الغاء جميع خدمات فودافون من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء

توفر شركة فودافون مصر فريق مميز من الكوادر البشرية المؤهلة لخدمة عملاء الشركة ، ويمكن للعملاء التواصل مباشرة مع هذا الفريق المتميز من خلال الاتصال على الرقم 888 ، أو استخدام خدمة الدردشة المباشرة المتاحة للعملاء عبر الموقع الإليكتروني لشركة فودافون مصر .

وفي نهاية هذا المقال ، نتمنى عزيزنا العميل أن تكون قد تعرفت بشكل جيد على الطرق الممكنة التي من شأنها أن تُمكنك من الغاء خدمات فودافون ، لتتمكن من إلغائها بكل سهولة سواء عن طريق استخدام الأكواد المختصرة أو غيرها من الطرق.

إقرأ أيضًا:

الغاء خدمات فودافون

إقرأ أيضًا:

الغاء جميع خدمات فودافون

إقرأ أيضًا:

كيفية الغاء خدمات شكرا فودافون

إقرأ أيضًا:

الغاء تحويل المكالمات فودافون

إقرأ أيضًا:

كود الغاء الكول تون فودافون

 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى