الغاء جميع الخدمات اورانج مصر

الغاء جميع الخدمات اورانج

يمكن لعملاء شركة اورانج الغاء جميع الخدمات اورانج باستخدام طرق الإلغاء المتاحة. وإذا كنت أحد عملاء شركة اورانج، أو المعروفة بشركة موبينيل سابقًا، فبإمكانك متابعة قراءة هذا المقال، للتعرف على الطرق الممكنة لـ الغاء الخدمات المُفعّلة على الخط الخاص بك، سواء كنت من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، أو من عملاء الخطوط المفوترة.

 طريقه الغاء جميع الخدمات اورانج

تُقدم شركة أورانج لعملائها العديد من الخدمات الإخبارية والترفيهية، التي تكون أغلبها في صورة رسائل قصيرة تُرسل إلى المشتركين في تلك الخدمات مقابل رسوم شهرية أو يومية تُخصَم من رصيد العميل أو تُضاف إلى فاتورته.

وإذا كنت أحد العملاء المشتركين في هذه الخدمات، فعليك أن تُحدد الخدمة التي ترغب في إلغاء الاشتراك بها، وبعد ذلك تُرسل كلمة (إلغاء) أو (unsub) إلى الرقم المخصص لهذه الخدمة.

على سبيل المثال، إذا كنت أحد العملاء المشتركين في خدمة الكول تون من أورانج، فيُمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة (إلغاء) أو (unsub) إلى الرقم 999. وهكذا.

إذا كنت ترغب في إلغاء إحدى الخدمات الأخرى، فعليك أن تُحدد الرقم المخصص لهذه الخدمة، ثم تُرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة إلغاء أو (unsub) إلى هذا الرقم.

الغاء جميع الخدمات اورانج من خلال التواصل المباشر مع فريق خدمة العملاء

اتصل على الرقم 110 من أي خط موبينيل، لكي تتواصل مباشرة مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وبعد ذلك، عليك أن تطلب من الموظف الذي سوف يتواصل معك أن يقوم بإلغاء جميع الخدمات المُفعلة على الخط الخاص بك، وسيتولى هذا الموظف القيام بكافة الإجراءات اللازمة.

يمكنك: الغاء الخدمات الترفيهية من اورانج

 الغاء جميع الخدمات اورانج من خلال الموقع الإلكتروني لشركة أورانج

تتوفر بالموقع الإلكتروني خدمات إدارة الحسابات، وكل ما عليك عزيزي العميل هو أن تنشئ حسابًا جديدًا على هذا الموقع، إن لم يكن لديك واحدًا بالفعل. ومن خلال هذا الحساب، يمكنك إدارة الخدمات على الخط الخاص بك، سواء من جانب الاشتراك في الخدمات الجديدة، أو إلغاء الاشتراك في الخدمات المفعلة على خطك.

وختامًا عزيزي العميل، نتمنى أن تكون قد تعرفت من خلال هذا المقال على طريقة الغاء جميع الخدمات اورانج، لتتمكن من إلغائها بكل سهولة وفي أي وقت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى