الغاء جميع الخدمات أورنج

الغاء جميع الخدمات اورنج

يبحث الكثير من مشتركي شركة اورنج عن كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج ، حيث إن شركة اورنج توفر العديد من الخدمات لعملاء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق وأيضًا للعملاء الذين يمتلكون الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة. ويأتي هذا ضمن إطار تحقيق رؤية الشركة ورسالتها في الحصول على مستقبل أفضل لتكنولوجيا خدمات الاتصالات داخل مصر. وفيما يلي سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة التي من شأنها أن تُمكنك من الغاء جميع الخدمات اورنج ، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى حول شركة اورنج وخدماتها .

شركة اورنج وخدماتها

تُعد شركة اورنج واحدة من بين أهم ثلاث شركات يقدمن خدمات الاتصالات والإنترنت داخل مصر. وتسعى الشركة نحو تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء بشكل مستمر. وقد طرحت الشركة مؤخرًا العديد من الأنظمة والباقات المتعلقة بالخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وذلك من أجل تحسين التجربة التي يتلقاها عملاء اورنج ، ومن أجل زيادة القاعدة الجماهرية العريضة التي تمتلكها شركة اورنج مصر . ومن أجل تسهيل عملية طلب الخدمات التي تقدمها الشركة أو الغاء الاشتراك بها، طرحت الشركة أرقامًا مختصرة وأكوادًا سريعة من شأنها أن تُمكن العملاء من طلب خدمات اورنج أو الغاء تفعيلها.

كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج

ربما وجدت الخط الخاص بك من شركة اورنج مشتركًا في إحدى الخدمات ، ولم تطلب أنت الاشتراك بالخدمة ، وربما تجد بعض الخدمات تسحب رسومًا من رصيدك مع أنك لم تطلب الاشتراك بتلك الخدمة هذا لأن بعض الخدمات قد تُفعّل على خطك بصورة تلقائية مجانًا لفترة معينة وبعد ذلك تسحب الخدمة رسومًا من رصيدك لأنك لم تقم بإلغائها.

ولالغاء أي خدمة من خدمات اورنج ، عليك أولاً أن تُحدد الرقم الخاص بتلك الخدمة وهو الرقم الذي تأتيك منه رسائل الخدمة. بعد ذلك قم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “unsub” أو كلمة “الغاء” أو كلمة “stop” إلى الرقم المُخصص للخدمة، وسوف تصلك رسالة من شركة اورنج تؤكد الغاء تفعيل تلك الخدمة .

اتصل بخدمة العملاء

في حال لم تتمكن من الغاء جميع الخدمات اورنج أو واجهتك إحدى المشكلات، فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة اورنج ، وذلك عبر الاتصال على الرقم 110، وهو الرقم المخصص للرد على استفسارات عملاء شركة اورنج مصر وتكلفة المكالمة كاملة خمسون قرشًا، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك ويقوم بحل مشكلتك على الفور.

وختامًا، نتمنى أن تكون قد تعرفت على الطريقة الصحيحة التي من شأنها أن تُمكنك من الغاء جميع الخدمات اورانج بكل سهولة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى