الغاء تحويل المكالمات لخطوات الاتصالات المصرية

يتوفر كود موحد لـ الغاء تحويل المكالمات لجميع الشبكات. وإذا كنت ترغب في إلغاء خدمة تحويل المكالمات، فكل ما عليك هو أن تتصل بهذا الكود، وسيتم إلغاء الخدمة على الفور.

وخدمة تحويل المكالمات، هي الخدمة التي تسمح للعملاء باستقبال المكالمات الواردة إليهم على خطوط أخرى، وربما يُفاجئ العميل بأنه قد تم تفعيل هذه الخدمة وتحويل المكالمات إلى أرقام أخرى دون أن يتخذ أي خطوات. ولذلك، سنتعرف من خلال هذا المقال على الكود المخصص لإلغاء تحويل المكالمات.

كود الغاء تحويل المكالمات

سعت شركات الاتصالات إلى تطوير خدماتها، وتحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها العملاء. ولذلك، أطلقت العديد من الأكواد المُخصصة للاشتراك في الخدمات، أو إلغاء الاشتراك بها. ومن بين هذه الأكواد، كود الغاء تحويل المكالمات.

لالغاء تحويل المكالمات اتصل على الكود #002#، فقط اكتب الكود من اليسار إلى اليمين بالطريقة الصحيحة حتى تتمكن من إلغاء هذه الخدمة، وعلى الفور، ستصلك رسالة تؤكد إلغاء هذه الخدمة على خطك.

هذه الطريقة تسري على خطوط شركة فودافون واتصالات وأورانج و We. قد تكون اشتركت في خدمة تحويل المكالمات عن طريق الخطأ، لكنك الآن تعرف طريقة الإلغاء. وبإمكانك إلغاء هذه الخدمة بكل سهولة، فقط باستخدام هاتفك المحمول دون الحاجة إلى أن تذهب إلى أحد فروع الشركة.

اطلب مساعدة فريق خدمة العملاء

لكل شركة من شركات الاتصالات في مصر رقمًا موحدًا لخدمة العملاء. يمكنك الاتصال على هذا الرقم، وطلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة العملاء في الغاء تحويل المكالمات، وذلك، في حال لم تتمكن من إلغائها باستخدام الكود السابق ذكره.

إليك عزيزي العميل

خدمة العملاء لشركات الاتصالات في مصر

  • رقم خدمة عملاء شركة فودافون 888 من أي خط فودافون، أو 16888 من أي خط أرضي.
  • رقم خدمة عملاء شركة اتصالات 333 من أي خط اتصالات أو 0235346333 من أي خط أرضي أو 01111234333 من أي شبكة محمول أخرى.
  • رقم خدمة عملاء شركة أورانج، أو المعروفة بشركة موبينيل سابقًا 110 من أي خط أورانج أو 16110 من أي خط أرضي.

اتصل على رقم خدمة العمل الخاص بالشبكة المشترك بها خطك، وسيتولى الموظف الذي سوف يتواصل معك حل هذه المشكلة، والغاء تحويل المكالمات على الخط الخاص بك، في حال لم تتمكن من إلغائها من خلال الكود السابق.

وبهذا عزيزي العميل تكون قد تمكنت من الغاء تحويل المكالمات، فقط باستخدام هاتفك المحمول دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراءات معقدة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى