in ,

الغاء تحويل المكالمات فيفا | 3 أكواد مهمة لخدمة تحويل المكالمات من stc الكويت

الغاء تحويل المكالمات فيفا هو كود الغاء هذه الخدمة تماماً للعملاء الراغبين في الغاء هذه الخدمة وعدم الاستمتاع بالمزايا التي تحملها، وهي خدمة تحويل المكالمات من فيفا الكويت أو شركة stc  في الكويت وهي إحدى أهم مزودي الاتصالات والإنترنت في دولة الكويت، وسوف نتعرف من خلال سطور هذا المقال على العديد من التفاصيل والمعلومات حول خدمة تحويل المكالمات التابعة لهذه الشركة في موقع مركز خدمات المحمول.

أهمية خدمة تحويل المكالمات فيفا الكويت

خدمة تحويل المكالمات لها أهمية كبيرة بالنسبة للعملاء الذي يثقون في شركة stc في الكويت وفي الباقات التي يقدمونها لجميع العملاء، وذلك لأن هذه الخدمة تساعدهم على غلق الهاتف والتخلص من كافة المكالمات المزعجة التي ترد عليهم.

وبالتالي يمكنهم استخدام هذه الخدمة بسهولة من أجل عدم تلقي أو استقبال المكالمات، بدون غلق الهاتف المحمول في الحقيقة، وفي الحقيقة فقد أتاحت شركة stc الكويت أو فيفا الكويت العديد من الأكواد منه كود تفعيل وتشغيل هذه الخدمة، وكذلك كود الغاء تحويل المكالمات فيفا الكويت.

ولكن قبل معرفة هذه الأكواد، فإنه يجب معرفة كافة المزايا التي تحملها خدمة تحويل المكالمات، وهذه المزايا نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • من مزايا خدمة تحويل المكالمات من فيفا الكويت stc أنه يمكن غلق الهاتف المحمول من خلال استخدام كود تحويل المكالمات وغلق الهاتف بالنسبة للمكالمات الواردة للهاتف بعد تحديد الأرقام التي يظهر لها الجهاز مغلقاً.
  • تتميز خدمة تحويل المكالمات من فيفا الكويت، أنه يمكن للعميل تحديد أكثر من رقم، فلا توجد عدد أرقام محددة بالنسبة للعميل لتحديدها من أجل استخدام خدمة تحويل المكالمات وغلق الهاتف بالنسبة لهذه الأرقام المحددة.
  • من مزايا خدمة تحويل المكالمات أيضاً، وصول رسالة قصيرة بها كافة المعلومات والتفاصيل حول المكالمات الواردة التي حاولت الاتصال بالعميل والمشترك في هذه الخدمة.
  • أتاحت شركة stc الكويت فيفا عدة أكواد منها كود تفعيل الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات فيفا، وكذلك الغاء تحويل المكالمات فيفا، من خلال خطوات بسيطة.
  • يمكن في أي وقت للعميل المشترك في خدمة تحويل المكالمات، الغاء تحويل المكالمات فيفا الكويت بسهولة والعودة إلى وضع الشبكة الطبيعي واستقبال كل المكالمات بشكل طبيعي مرة أخرى.

وبذلك فإن مزايا خدمة تحويل المكالمات مهمة للغاية بالنسبة لجميع العملاء، لذلك دائماً ما يسأل العملاء فيما يخص هذه الخدمة بالتحديد من أجل التخلص من جميع المكالمات المزعجة التي ترد إليهم، وبالتالي يسألون عن كافة الأكواد لتشغيل هذه الخدمة، وأيضاً الغاء الخدمة وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: صلاحية خط فيفا الكويت | تمديد صلاحية خط فيفا الكويت || شروط نقل وتحويل الخط من فيفا الكويت إلى زين

أكواد خدمة تحويل المكالمات فيفا الكويت

أتاحت شركة فيفا أو stc الكويت للعملاء المشتركين في باقات الشركة، العديد من الأكواد لتفعيل وتشغيل هذه الخدمة وكذلك الغاء هذه الخدمة، وإظهار الجهاز أو الهاتف المحمول مغلقاً للمتصلين الذين يحاولون الاتصال بالعميل المشترك في هذه الخدمة.

وسوف نلقي نظرة حول هذه الأكواد الهامة، من خلال النقاط التالية:

  1. كود تحويل هاتف العميل مغلق للمتصلين من فيفا الكويت: **21*234#.
  2. كود الغاء تحويل المكالمات فيفا الكويت: ##21#
  3. كود الغاء جميع التحويلات والرجوع للوضع الطبيعي للمكالمات: #002#اتصال

وهذه الأكواد السابقة لها أهمية كبيرة بالنسبة لخدمة تحويل المكالمات من فيفا الكويت، وذلك بسب إمكانية تفعيل الخدمة، وبالتالي القيام بالاستمتاع بالمزايا السابقة، وكذلك الغاء هذه الخدمة خاصة للعملاء الراغبين في عدم الاستمتاع بهذه الخدمة.

وسوف نتعرف على كيفية تشغيل واستخدام هذه الأكواد، وخطوات استخدامها بالتفصيل في السطور التالية المتبقية من هذا المقال.

 الغاء تحويل المكالمات فيفا
الغاء تحويل المكالمات فيفا

كيفية تشغيل خدمة تحويل المكالمات من فيفا stc الكويت

يمكن للعملاء المشتركين في فيفا الكويت أو stc الاستمتاع بمزايا خدمة تحويل المكالمات، من خلال تحويل الهاتف المحمول لمغلق بالنسبة للأرقام التي يتم تحديدها، وهذه الأرقام ليست لها عدد معين، وبالتالي يمكن تحديد عدد من الأرقام دون غيرها.

وقد تعرفنا على كود تحويل المكالمات وجعل الهاتف مغلقاً لجميع المتصلين الذين تم تحديدهم من المشترك في هذه الخدمة، وذلك عبر استخدام الكود التالي: **21*234# من خلال الخطوات التالية:

  • قم – عزيزي العميل – فتح الهاتف المحمول على لوحة المفاتيح والأرقام.
  • قم بكتابة الكود التالي **21*234#
  • بعد كتابة الكود السابق، اضغط على زر اتصال، وذلك من شريحة فيفا الكويت stc
  • بعد الاتصال على هذا الكود يجب الانتظار ثوانٍ معدودة، حتى يتم إتباع الخطوات التي يطلبها خدمة النداء الآلي.
  • يتم تحديد الأرقام التي يمكن وضعها في قائمة تحويل المكالمات، وإظهار الهاتف المحمول مغلقاً عندما يتصلون بالعميل.
  • بعد ذلك يتم إرسال رسالة لتأكيد الاشتراك وتفعيل هذه الخدمة، وبالتالي يتم الانتهاء من التفعيل والاستمتاع بكافة المزايا التي ذكرناها سابقاً لخدمة تحويل المكالمات فيفا الكويت.

وبالرغم من المزايا السابقة، فهناك بعض العملاء يريدون الغاء تحويل المكالمات فيفا الكويت، لذلك سنتعرف على كيفية الغاء هذه الخدمة بالتفصيل.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة تحويل رصيد stc الكويت| أكواد تحويل رصيد من stc إلى stc الكويت بالخطوات

كيفية الغاء تحويل المكالمات فيفا الكويت

أتاحت شركة فيفا أو stc الكويت الغاء تحويل المكالمات من فيفا الكويت عبر استخدام كود لالغاء هذه الخدمة تماماً وبالتالي الغاء المزايا التي تحملها هذه الخدمة والتي تعرفنا عليها سابقاً ومنها تحويل الهاتف مغلقاً لبعض الأرقام التي يتم تحديدها مسبقاً.

وهناك العديد من العملاء الذين يرغبون في الغاء هذه الخدمة، وفتح الهاتف المحمول لجميع المتصلين، واستقبال جميع المكالمات الواردة من فيفا الكويت ومن جميع الشبكات في دولة الكويت.

أما عن كيفية وخطوات الغاء تحويل المكالمات فيفا، فتتم عبر النقاط التالية:

  • فتح الهاتف المحمول على لوحة المفاتيح والأرقام.
  • يتم كتابة كود الغاء تحويل المكالمات من فيفا الكويت، وهو: ##21#
  • بعد كتابة الكود السابق، يتم الضغط على زر اتصال من شريحة فيفا stc الكويت الموجودة في الهاتف المحمول.
  • ينتظر العميل قليلاً، حتى تأتي رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح عملية الغاء  خاصية غلق الهاتف المحمول.

وبالرغم من هذه الخطوات السابقة من الغاء تحويل المكالمات وغلق الهاتف المحمول، فإن بعض العملاء يريدون الوضع الطبيعي لجميع المكالمات، ويمكن بالفعل القيام بذلك والرجوع لكافة الوضع الطبيعي لجميع المكالمات الواردة، وهذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

كيفية رجوع المكالمات للوضع الطبيعي من فيفا الكويت

يمكن للعملاء الذين كانوا يشتركون في خدمة تحويل المكالمات من فيفا الكويت، الرجوع لوضع المكالمات الواردة الطبيعي مرة أخرى حتى بعد الغاء تحويل المكالمات فيفا stc الكويت، ويتم هذا عبر كود خاص أتاحته الشركة وتعرفنا عليه منذ قليل، ولكن بقى أن نتعرف خطوات استخدام هذا الكود، ونتعرف على هذا من خلال النقاط التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بالهاتف المحمول.
  • كتابة الكود الخاص بوضع باستقبال المكالمات الواردة بشكل طبيعي وهو: #002#
  • الضغط على زر اتصال من شريحة فيفا stc الكويت الموجودة في الهاتف المحمول.
  • ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح الخطوات السابقة.

وبعد هذه الخطوات يمكن للعميل استقبال كافة المكالمات الواردة دون مشكلات بالشكل الطبيعي الذي كان موجوداً قبل الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات من فيفا الكويت.

يمكنك عزيزي العميل معرفة كافة المعلومات حول خدمة تحويل المكالمات، وغيرها من الخدمات من خلال التواصل مع خدمة عملاء stc الكويت عبر التواصل مع خدمة المساعدة والدعم من خلال الدخول هنا مباشرةً

في ختام مقالنا عن الغاء تحويل المكالمات فيفا الكويت، فقد تعرفنا على كافة المعلومات حول هذه الخدمة وأكواد التشغيل والمزايا التي تحملها هذه الخدمة، وكيفية الإلغاء لهذه الخدمة لمن يرغب في الغاؤها من العملاء، ولمزيد من المعلومات حول خدمات أخرى لشركة stc الكويت يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب | 3 معلومات حول خدمة تحويل المكالمات من اتصالات المغرب

الغاء خدمة 7030 فودافون

الغاء خدمة 7030 فودافون | 3 وسائل لإلغاء خدمة رسائل الشراء أونلاين من فودافون مصر