الغاء باقة نت اتصالات

يمكن للعملاء المشتركين في باقات الإنترنت من اتصالات، الغاء باقة نت اتصالات، من خلال عدة طرق. من بينها الاتصال على الكود المخصص لإلغاء هذه الخدمة، وهو #1357*556*. وإذا كنت أحد هؤلاء العملاء الذين يرغبون في إيقاف استخدام الإنترنت على هواتفهم المحمول من خلال نظام الباقات، فيُمكنك الاتصال بهذا الكود، وستصلك رسالة من الشركة تؤكد إلغائك لهذه الخدمة. لكن هل من طرق أخرى من شأنها أن تُساعدك في الغاء باقة نت اتصالات؟

الغاء باقة نت اتصالات من خلال تطبيق My Etisalat

في إطار مواكبة شركة اتصالات لأحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال الاتصالات، أطلقت شركة اتصالات المصرية منذ فترة تطبيق”My Etisalat” . ويوفر هذا التطبيق إمكانيات تسمح لعملاء شركة اتصالات بإدارة حساباتهم والتحكم في الباقات، والاشتراك بها، وإلغاء الاشتراك أيضًا.

ويتوفر هذا التطبيق من خلال متجر بلاي ستور، لمستخدمي الأندرويد، أو من خلال متجر آبل لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ios. ويمكنك تحميل هذا التطبيق، من أي من المتجرين، على حسب نظام التشغيل الخاص بهاتفك. بعد ذلك، أنشئ حساب جديد باستخدام رقم هاتفك. ويمكنك بعدها أن تستخدم كافة المزايا التي يمنحك إياها هذا التطبيق الرائع.

الغاء باقة نت اتصالات بدون برامج أو أكواد

إذا كنت من العملاء الذين لا يُفضلون تحميل البرامج على هواتفهم، أو قمت بإدخال الكود الخاص بالإلغاء، ومع ذلك لم يتم إلغاء الباقة على الخط الخاص بك، ففي هذه الحالة، يمكنك الاتصال بالرقم المخصص لخدمة عملاء شركة اتصالات مصر، أو يمكنك التواصل معهم عبر خدمة الدردشة المباشرة من خلال الموقع الإليكتروني.

للتواصل عبر الهاتف مباشرة مع خدمة عملاء شركة اتصالات مصر، اطلب الرقم 333، واتبع التعليمات التي ستسمعها من الرد الآلي. وعند سماعك لجملة” التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء”، اضغط على الرقم المخصص لهذا الخيار. وسيتم تحويلك للتحدث مع الموظفين. اطلب من الموظف أن يساعدك في الغاء باقة نت اتصالات، وسيتولى الموظف اتخاذ الإجراءات اللازمة.

أما إذا أردت التواصل معهم بطريقة الدردشة الكتابية، فكل ما عليك هو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات المصرية، وابحث عن تبويب الدردشة المباشرة مع فريق الدعم. وبالخطوات ذاتها التي اتبعتها عند التواصل هاتفيًا مع موظفي خدمة العملاء، اطلب من الموظف الذي يتحدث معك أن يتولى الغاء باقة نت اتصالات نيابة عنك، وسيقوم الموظف بعمل الخطوات اللازمة.

وبهذا، بعد قراءة المقال عزيزي العميل، ستتمكن من الغاء باقة نت اتصالات من خلال أكثر من طريقة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

17 فكرة عن “الغاء باقة نت اتصالات”

  1. Hi there! Would you mind if I share your blog with my facebook group? There’s a lot of folks that I think would really appreciate your content. Please let me know. Many thanks

  2. Hi there! Someone in my Myspace group shared this site with us so I came to look it over. I’m definitely enjoying the information. I’m bookmarking and will be tweeting this to my followers! Excellent blog and fantastic design.

  3. Good day! This post could not be written any better! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this post to him. Pretty sure he will have a good read. Thanks for sharing!

  4. Pretty component of content. I simply stumbled upon your weblog and in accession capital to say that I acquire in fact loved account your blog posts. Anyway I’ll be subscribing for your feeds or even I success you access persistently rapidly.

  5. Howdy! Would you mind if I share your blog with my myspace group? There’s a lot of folks that I think would really enjoy your content. Please let me know. Thanks

  6. Howdy! I could have sworn I’ve been to this website before but after browsing through some of the post I realized it’s new to me. Nonetheless, I’m definitely happy I found it and I’ll be book-marking and checking back often!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى