الغاء باقة فودافون

راعت شركة فودافون مصر أن تكون طريقة الغاء باقة فودافون بسيطة وفي متناول جميع العملاء المشتركين في خطوط شبكة فودافون مصر. وخلال هذا المقال، سنتعرف على الطرق الممكنة التي وفرتها شركة فودافون مصر من أجل مساعدة العملاء في إلغاء تفعيل الباقات أو إيقافها.

 كود الغاء باقة فودافون

إذا كنت أحد عملاء شركة فودافون مصر، وترغب في إلغاء الباقة المُفعّلة على الخط بك، فعليك أولاً أن تُحدد خطة أسعار تشترك بها بدلاً من الباقة. بعد ذلك، اطلب الكود #880*، ستظهر لك قائمة كتابية تحتوي على أنظمة الباقات، اذهب إلى خيار “المزيد”، ثم تختار بعدها أي نظام آخر غير نظام الباقات، على سبيل المثال، نظام “حكاوي” أو”ريد” أو غيرها من خطط الأسعار الأخرى. وبعد أن تختار النظام المناسب لك، سيتم تحويل نظام المحاسبة إليه مباشرة، وبذلك تكون قد ألغيت الباقة المُفعّلة على الخط الخاص بك.

الغاء باقة فودافون المتعلقة باستخدام الإنترنت

أما إذا كنت أحد مشتركي باقات الإنترنت، وترغب في إلغاء تفعيل الباقة المُفعّلة على الخط الخاص بك، فكل ما عليك هو أن تتصل بالكود المخصص لذلك، وهو #0*2000*، وفور اتصالك بهذا الكود، ستقوم الشركة بإيقاف تفعيل باقة الإنترنت، وسيتم محاسبتك على استهلاكك من بيانات الإنترنت بالتعرفة المعتادة لنظامك الحالي.

استفد من خدمات موقع فودافون

يمكنك الغاء باقة فودافون من خلال الموقع الإليكتروني لشركة فودافون مصر. وذلك من خلال إدخال بيانات حسابك لتسجيل الدخول، أو إنشاء حساب جديد برقم هاتفك على الموقع. وبعد تسجيل الدخول اختر تغيير النظام، وقم بتغييره إلى أي خطة أسعار أخرى من اختيارك ترغب في تفعيلها على الخط الخاص بك.

اطلب مساعدة خدمة العملاء

ثمة فريق متخصص بشركة فودافون مصر معني بالتواصل مع عملاء الشركة والرد على استفساراتهم ومساعدتهم. وهذه الخدمات متاحة لعملاء الكارت وعملاء الخط على حد سواء. وللتواصل معهم، كل ما عليك هو الاتصال على الرقم 888، بعد ذلك اختر من بين الخيارات الصوتية “التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء”. بعد ذلك، اطلب من الموظف الذي سيتحدث معك أن يقوم بالغاء باقة فودافون نيابة عنك. في هذه الحالة، يلجأ الموظف إلى أنظمة الإدارة الداخلية للخطوط، ويقوم بتسجيل خطك على خطة أسعار أخرى غير خطة أسعار الباقات.

وبنهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا على الطرق الممكنة التي ستساعدك لالغاء باقة فودافون بكل سهولة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى