الغاء باقة دو اليومية | تعرف على الطرق المختلفة لتنفيذ هذا الإلغاء

يمكن لعملاء شركة دو الإماراتية، الغاء باقة دو اليومية ، من خلال إرسال الكود المُخصص لإلغاء هذه الخدمة على الرقم الخاص بها. أو يمكن طلب إلغاء هذه الخدمة من خلال الاتصال على رقم خدمة الزبائن الخاص بعملاء شركة دو الإماراتية .

طريقة الغاء باقة دو اليومية من خلال الرسائل النصية

إذا كنت أحد مشتركي هذه الخدمة، وترغب في إلغائها، فبإمكانك القيام بذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكلمتان (stop social)، إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1355. بعد قيامك بهذه الخطوات، ستصلك رسالة من شركة دو الإماراتية، تؤكد لك فيها الشركة أن الخدمة قد تم إلغاؤها على الخط الخاص بك. وبذلك تكون قد تمكنت من الغاء باقة دو اليومية ، فقط باستخدام هاتفك المحمول ودون الحاجة إلى زيارة أحد فروع الشركة.

اقرأ أيضًا: الغاء جميع خدمات دو

الغاء باقة دو اليومية من خلال التواصل مع خدمة العملاء

في حال لم تتمكن من إلغاء هذه الخدمة باستخدام الطريقة السابقة، فبإمكانك التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة دو الإماراتية. وذلك من خلال كتابة رقم 135 على الجوال. فقط اتصل على هذا الرقم، واتبع التعليمات الصوتية، لتختر من بينها محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وحال تواصل أحدهم معك، اطلب منه أن يقوم بـ الغاء باقة دو اليومية، وسيتولى هذا الموظف اتخاذ الخطوات اللازمة لإلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

التواصل مع فريق الدعم من خلال الموقع الإليكتروني

يمكن لعملاء شركة دو الإماراتية التواصل مع فريق الدعم من خلال زيارة الموقع الإليكتروني لشركة دو، واستخدام تبويب الدردشة المباشرة، للتحدث مع أحد ممثلي فريق الدعم.

وتأتي هذه الخدمات من أجل تحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاء شركة دو الإماراتية. لذلك تطرح الشركة باستمرار أكوادًا مختصرة، لكي يستخدمها العملاء للاشتراك في الخدمات أو لإلغائها .

أقرأ أيضًا: خدمة دو درهمين

كما توفر الشركة موظفين أكفاء للرد على أسئلة واستفسارات العملاء على مدار الساعة، سواء من خلال خدمة الاتصال عبر الهاتف، أو من خلال خدمة الدردشة المباشرة المتوفرة على الموقع الإليكتروني لشركة دو الإماراتية، أو من خلال الصفحات الرسمية للشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي. وبفضل ما تقدمه شركة دو من خدمات وتجارب اتصالات مميزة، تتسع قاعدة عمائها بوتيرة سريعة مع مرور الوقت.

ومن خلال ما سبق، عزيزي القارئ، تكون قد تمكنت من الغاء باقة دو اليومية ، فقط باستخدام هاتفك المحمول، وبكل سهولة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى