in ,

الغاء باقة النت فودافون

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة الغاء باقة النت فودافون، حيث يرغب بعض عملاء فودافون في إلغاء الاشتراك بباقات الإنترنت المُقدمة من شركة فودافون مصر، ليتمكنوا من استخدام الإنترنت بسعر التعريفة العادية أو يتم محاسبتهم طبقًا لأسعار باقة فليكس الخاصة بالمكالمات والإنترنت معًا. ولكي يتمكن العميل من إلغاء هذه الباقات، بإمكانه اتباع أكثر من طريقة والتي سنتعرف على بعضها خلال هذا المقال، فتابع معنا.

كيفية الغاء باقة النت فودافون من خلال الكود السريع

في الآونة الأخيرة، أصبح الاشتراك في الخدمات وإلغائها أمر في غاية السهولة، وذلك لأن شركة فودافون قد طرحت أكوادًا وأرقامًا مختصرةً، لكي يتمكن المشتركين في خدماتها من تفعيل الخدمات أو إلغاء الاشتراك بها بكل سهولة. ومن بين هذه الخدمات، خدمة الغاء باقة النت فودافون، حيث يمكن للعميل القيام بذلك عن طريق الاتصال على الكود #0*2000*، وبعد أن يتصل العميل بهذا الكود تظهر له مجموعة من التعليمات، عليه أن يختار من بينها الغاء باقة النت.

كيفية الغاء باقة النت فودافون من خلال الاتصال بخدمة العملاء

هناك طريقتان للتواصل مع ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة فودافون مصر. الطريقة الأولى هي التواصل معهم عن طريق المحادثات الكتابية التي يوفرها الموقع الإلكتروني لشركة فودافون، وهذه الطريقة غير مكلفة على الإطلاق، ولا تتطلب أي رسوم. أما الطريقة الأخرى، فهي الاتصال المباشر عبر الهاتف المحمول على الرقم 888، وهذا الاتصال بتكلفة بسيطة تبلغ 50 قرشًا لكامل المكالمة.

وبعد أن يتواصل العميل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، بإمكانه أن يطلب من موظف خدمة العملاء أن يقوم بإلغاء باقة النت نيابة عنه. ويستطيع الموظف القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال أنظمة الإدارة الداخلية للخطوط. وبذلك، عزيزي العميل، تكون قد تمكنت من الغاء باقة النت بكل سهولة.

طريقة الغاء باقة النت فودافون من خلال إدارة الحسابات

يوفر الموقع الإلكتروني لشركة فودافون تبويب “حسابي” الذي يسمح للعملاء بإدارة حساباتهم، والتحكم في الخدمات التي يشتركون بها، بالإضافة إلى إلغاء الاشتراك، أو تفعيل تلك الخدمات.

ولكي تتمكن من الغاء باقة النت فودافون من خلال خدمات حسابي، عليك أن تُدخِل بيانات الحسابات الشخصية على موقع فودافون، أو تُنشئ حساب جديد باستخدام رقم الهاتف، وسوف يرسل لك الموقع كلمة المرور في رسالة على هاتفك المحمول. وبعد أن تقوم بالدخول إلى حسابك الشخصي، يمكنك أن تتصفح الخدمات التي تشترك فيها، وعليك أن تختار باقة الإنترنت، وبعد ذلك تضغط على “الغاء”.

وبهذا، عزيزي العميل، نكون تعرفنا على ثلاث طرق من شأنها أن تُمكنك من إلغاء باقة النت فودافون، لتتمكن من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود الغاء باقة النت فودافون

Mtc touch recharge

Mtc touch recharge | إمكانية تحويل الرصيد من خط لأخر