in ,

الغاء باقة المكالمات وي | 3 أكواد مختلفة لإلغاء باقات الاتصالات والمكالمات من we مصر

الغاء باقة المكالمات وي، من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة وي للعملاء والمشتركين في كافة باقات المكالمات، حيث نتعرف على جميع الأكواد التي أتاحتها الشركة من أجل الغاء باقة المكالمات، هذا إلى جانب أكواد مختلفة أخرى تخص جميع الخدمات الموجودة في وي خاصة للمكالمات والإنترنت وغيرها من الخدمات، وذلك في سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

مزايا باقات المكالمات وي مصر

قبل التحدث والتعرف عن اكواد الغاء باقة المكالمات وي، فإنه يجب أن نلقي نظرة سريعة حول جميع الباقات التي تخص المكالمات من we مصر، وهذه الباقات لها العديد من المزايا المختلفة، وسوف نتعرف على هذه الباقات سريعاً من خلال النقاط التالية:

  • باقات كيكسات وي مصر: وهذه الباقات لها العديد من المزايا العديدة، وتنقسم إلى ( باقة كيكس 17 – كيكس 25 – كيكس 35- كيكس 45- كيكس 75 )، ولمزيد من التفاصيل عن مزايا هذه الباقات، يمكنك عزيزي العميل الدخول على موقع وي الرسمي، او الدخول على نافذة هذه الباقات المميزة مباشرةً من هنا.
  • باقات كنترول تظبيط: وهي من باقات المكالمات وي المميزة والتي تتميز بالأسعار الرائعة مقارنةً بالمزايا العديدة، وهذا النظام تنقسم إلى العديد من الباقات، ومنها: ( باقة كنترول تظبيط 30 – باقة كنترول تظبيط 40 – كنترول تظبيط 70 – كنترول تظبيط 110 )، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقات عبر أكواد معينة أتاحتها الشركة، ولكن يجب أن تعلم عزيزي العميل على عدم إمكانية التجديد مرة أخرى إلا بعد دفع الرسوم والتكاليف، فلا يتم التجديد تلقائياً وبالتالي يمكنك الغاء باقة المكالمات وي كنترول تظبيط تلقائياً بعدم التجديد، ولمزيد من التفاصيل عن هذه الباقات، يمكنك الدخول هنا مباشرةً.

بالإضافة إلى الباقات السابقة، فإن هناك العديد من الأنظمة الأخرى التي تخص باقات المكالمات وي we مصر، مثل نظام الكارت، وكذلك نظام الفاتورة الشهرية، وهذه الأنظمة المميزة يبحث العملاء عنها كثيراً، وبالتالي فإنهم يقومون بالاشتراك في هذه المزايا من خلال الاشتراك في هذه الباقات والأنظمة من وي.

ولكي تكتمل هذه المزايا العديدة التي تعرفنا عليها من خلال النقاط السابقة، فإن هناك أكواد لهذه الخدمات المختلفة، منها أكواد الغاء باقة المكالمات وي، والتي نتعرف عليها بعد قليل من خلال السطور التالية.

الغاء باقة المكالمات وي
الغاء باقة المكالمات وي

كيفية استخدام أكواد الغاء باقة المكالمات وي

كثير من العملاء المشتركين في باقات المكالمات وي، يبحثون عن الطريقة التي تساعدهم على الغاء هذه الباقات من شريحة وي we وذلك لأسباب عدة، وسوف نتعرف على كيفية استخدام أكواد الغاء باقة المكالمات وي، من خلال النقاط التالية:

طريقة استخدام الغاء باقة المكالمات وي لنظام كيكس

يعتبر نظام كيكس من الأنظمة الرائعة والتي لها مزايا متعددة يمكن الاستفادة منها، وقد تعرفنا عليها من خلال السطور السابقة، أما عن كيفية الغاء باقة المكالمات لهذا النظام، لأي باقة من باقات هذا النظام فتتم عبر الخطوات التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام على هاتف العميل.
  • يتم كتابة هذا الكود: *666*0# من اليسار لليمين.
  • بعد كتابة كود الغاء باقة المكالمات وي السابق، ثم الضغط على زر الاتصال من شريحة وي we.
  • بعد ذلك يتم إتباع جميع الخطوات المطلوبة من خدمة النداء الآلي في هذا الكود، وبالتالي يتم الغاء باقة المكالمات من نظام كيكس we عبر وصول رسالة نصية قصيرة تؤكد عملية الإلغاء.

طريقة استخدام الغاء باقة المكالمات وي لنظام كنترول we

نظام كنترول we به العديد من الباقات التي يمكن الاشتراك فيها، وبالتالي الاستمتاع بأسعار ومزايا أخرى عند الاستخدام يكتشفها العميل عند استخدام هذه الباقات، وللعملاء الراغبين في الغاء باقة نظام كنترول، فهناك خطوات لطريقة عمل واستخدام وتفعيل هذا الكود وذلك لإلغاء أي باقة من باقات نظام كنترول، وهذه الخطوات هي:

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام الموجودة في هاتف العميل.
  2. بعد ذلك يتم كتابة الكود التالي: *999*01*0#
  3. الضغط على اتصال من شريحة وي we.
  4. يتم إتباع التعليمات والخطوات المطلوبة عبر خدمة النداء الآلي الموجودة في هذا الكود.
  5. ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة تؤكد على الغاء باقة كنترول وي المُشترك فيها، وبالتالي تنتهي كافة المزايا الموجودة في شريحة وي عبر هذه الباقة.

طريقة استخدام كود الغاء جميع باقات الاتصالات المُشترك فيها من وي

هناك طريقة أخرى لإلغاء جميع الباقات التي يمكن الاشتراك بها من وي، والرجوع للوضع الطبيعي من نظام الكارت وإعادة تعبئة الرصيد والشحن، وسوف نتعرف على خطوات استخدام هذا الكود من خلال النقاط التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام في الهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  • كتابة الكود التالي: *600*60#
  • الضغط على زر الاتصال الخاص بشريحة وي we.
  • إتباع جميع التعليمات عبر خدمة النداء الآلي.
  • ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة لتأكيد نجاح عملية الغاء باقة المكالمات وي بشكل عام.

بعد ذلك يمكن للعميل الرجوع إلى طريقة إعادة تعبئة الشحن مرة أخرى لشحن شريحة وي، وإجراء المكالمات دون الاشتراك في باقات المختلفة التابعة للأنظمة التي أتاحتها الشركة والتي تعرفنا عليها من خلال السطور السابقة.

تعرفنا في النقاط السابقة على أهمية استخدام أكواد الغاء باقة المكالمات وي، ولكن هذه الأكواد ليست الوحيدة لتشغيل وتفعيل الخدمات المختلفة من شركة وي we مصر، بل توجد العديد من الأكواد التي يمكن استخدامها من أجل الاشتراك في الخدمات والاستمتاع بمزايا شبكة وي مصر، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية المتبقية من هذا المقال.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة رصيد we بأسهل الطرق بالخطوات

أهم أكواد خدمات وي we مصر

تعرفنا في السطور السابقة على كيفية استخدام أكواد الغاء باقة المكالمات وي، وعلى كيفية استخدام كل كود على حدة، وإلى جانب هذه الأكواد فإن شركة وي we مصر أتاحت العديد من الخدمات التي يمكن الاستمتاع والاستفادة منها من خلال الباقات التي يتم الاشتراك فيها، وكذلك الأنظمة الأخرى، وهذه الخدمات يمكن الاستمتاع بها من خلال أكواد يتم تفعيلها من أجل الاستمتاع بهذه الخدمات.

وسوف نلقي نظرة سريعة على هذه الأكواد من خلال النقاط التالية:

  1. كود معرفة رقم شريحة وي we من خلال الاتصال على *688# ثم اتصال ، ثم تأتي رسالة نصية  على هاتف العميل ليعرف رقم شريحة وي.
  2. كود كيفية إعادة تعبئة الرصيد والشحن لشريحة وي we مصر، من خلال كتابة هذا الكود: *555* الرموز الـــ 14 لكارت وي # ثم اتصال، وبالتالي إعادة تعبئة الرصيد المُدخل عبر فئة الكارت.
  3. كود معرفة رصيد شريحة وي وهو *322# ثم اتصال، وبالتالي يتعرف العميل على الرصيد المتبقي لشريحة وي أو في الباقة المُشترك فيها عبر رسالة نصية قصيرة بها الرصيد المتبقي في شريحة وي.
  4. كود دليل الخدمات في شبكة وي: يمكنك عزيزي العميل معرفة الخدمات التي أتاحتها شركة وي، من خلال الدليل التي تتيحها الشركة للعملاء المشتركين، ويمكن الوصول لهذا الدليل عبر الاتصال على 140 من شريحة وي، وبالتالي تتعرف على جميع الخدمات بعد إتباع جميع التعليمات عبر خدمة النداء الآلي.
  5. كود معرفة استهلاك شريحة وي: يمكن للعميل معرفة مدى استهلاك الرصيد في الباقات المختلفة المُشترك فيها سواء كانت مكالمات أو إنترنت، حيث يمكن استخدام كودين لمعرفة مدى الاستهلاك في هذه الباقات وهما: *414# او *600*5# ثم الاتصال، واتباع كافة التعليمات لمعرفة استهلاك رصيد باقة معينة تم الاشتراك فيها عبر شريحة وي we وذلك عبر رسالة نصية قصيرة بها جميع التعليمات والتفاصيل للرصيد أو مدى الاستهلاك.
  6. كود استلاف رصيد من شركة we: هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي يرغب في معرفتها كثير من العملاء، حيث يمكنهم استلاف رصيد من we وبالتالي إمكانية إجراء المكالمات، وذلك عبر كود سلفني شكراً وهو *504# ثم تحديد الرصيد الذي يرغب العميل بالحصول عليه من الشركة، ثم اتصال، وبالتالي يأتي الرصيد ويتعرف العميل على نجاح الاشتراك في هذه الخدمة عبر رسالة نصية قصيرة.
  7. كود استخدام خدمة كلمني شكراً: في حالة نفاد الرصيد من شريحة we يمكن إرسال رسالة رسالة نصية بها كلمني شكراً إلى الرقم الذي يريد العميل التواصل معه، وبالتالي بعد وصول هذه الرسالة يفهم المتصل به ضرورة التواصل مع رقم العميل، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة عبر هذه الطريقة: *505*رقم الطرف الثاني# اتصال، وبالتالي تصل رسالة كلمني شكراً إلى هذا الرقم.
  8. كود الاشتراك في باقات الإنترنت من وي: يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقات الإنترنت المختلفة بشكل عام من خلال كود عام، وهذا يختلف عن الأكواد الخاصة التي أتاحتها شركة وي لكل باقة على حدة، أما الكود فهو: *999# ثم اتصال ومعرفة الباقة التي يريد العميل الاشتراك فيها.
  9. كود الغاء باقة الإنترنت: أتاحت الشركة امكانية الغاء باقة الإنترنت من خلال كود خاص، بنفس طريقة استخدام أكواد الغاء باقة المكالمات وي، والتي تعرفنا عليها سابقاً في سطور هذا المقال.
  10. كود تحويل الرصيد من شبكة وي: أتاحت شركة وي إمكانية تحويل الرصيد بين أرقام شبكة وي المختلفة، وذلك عبر هذه الطريقة: *323*المبلغ المُراد تحويله* رقم وي الذي يريد العميل تحويل الرصيد إليه # ثم اتصال، وبالتالي يصل الرصيد عبر رسالة نصية إلى هذا الرقم.
  11. كود تجديد باقة المكالمات وي: هذا الكود يساعد العميل على تجديد باقة المكالمات التي تم الاشتراك فيها، وذلك من خلال الاتصال على *600*2# وبالتالي يتم تجديد الباقة بعد خصم رسوم وتكاليف التجديد او الرصيد الكافي لها، أما الغاء باقة المكالمات وي، فقد تعرفنا عليها من خلال الأكواد السابقة.
  12. كود تحويل المكالمات في حالة إغلاق الهاتف: في حالة إغلاق الهاتف أو عدم وجود شبكة قوية للتغطية، يمكن استخدام هذا الكود: *66# ثم اتصال، وبالتالي تفعيل هذه الخدمة وصول رسالة نصية بها كافة التفاصيل عن المكالمات الواردة في حالة إغلاق الهاتف.

كانت تلك أهم الأكواد لتفعيل الخدمات المختلفة، إلى جانب استخدام أكواد الغاء باقة المكالمات وي we مصر، والتي تعرفنا عليها في هذا المقال، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن هذه الأكواد والخدمات المختلفة في شبكة وي we يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء وي 111 أو الدخول على موقع وي عبر الإنترنت والتواصل مع خدمة العملاء من هنا.

في ختام مقالنا عن استخدام أكواد الغاء باقة المكالمات وي، فقد تعرفنا على هذه الأكواد وكيفية استخدامها بالتفصيل، هذا إلى جانب بعض أكواد خدمات we وي، ولمزيد من معرفة خدمات وي في مصر يمكنك متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء تحويل المكالمات للاندرويد

الغاء تحويل المكالمات للاندرويد | 5 خطوات لطريقة إلغاء التحويل بسهولة تعرف عليها

تحويل خط we إلى اتصالات

تحويل خط we إلى اتصالات | 4 خطوات لتحويل خطك إلى خط اتصالات مصر المميز