الغاء الكول تون لعملاء شركة فودافون وموبينيل واتصالات

يمكن لعملاء الشركات الثلاث الرئيسية في مصر الغاء الكول تون من خلال عدة طرق، ولكن الطريقة الأشهر هي طريقة استخدام كود الغاء هذه الخدمة أو الرقم المختصر. وهذا الرقم يختلف من شركة إلى أخرى، ولكن طريقة إدخال الكود وطريقة عمله متماثلة تقريبًا في الثلاث شركات.

الغاء الكول تون لعملاء شركه فودافون

إذا كنت أحد عملاء شركة فودافون، وترغب في إلغاء خدمة الكول تون على خطك، فكل ما عليك هو أن تكتب كود الإلغاء على هاتفك المحمول. هذا الكود هو #0*550*، بعد ذلك اضغط على زر الاتصال، ولكن قبل ذلك. عليك أن تتأكد من أنك قد قمت بإدخال الكود بالطريقة الصحيحة من جهة اليسار إلى جهة اليمين، وبعد أن تضغط على زر الاتصال ستظهر لك رسالة نصية من شركة فودافون مصر تؤكد أنك قد قمت بإلغاء الكول تون الخاص بك علي خطك.

الغاء الكول تون لعملاء شركة اتصالات

أما إذا كنت من عملاء شركة اتصالات مصر، وترغب في إلغاء خدمة الكول تون من على الخط الخاص بك، فكل ما عليك هو أن تتصل بالرقم 1500، وعند الاتصال بهذا الرقم ستستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية. أولاً عليك أن تختار من بينها اللغة العربية، حتى يستمر عرض القائمة بهذه اللغة. بعد ذلك، سوف تختار الخيار رقم 6، وهو خيار إلغاء خدمة الكول تون. ليس عليك سوى القيام بهذه الخطوات، وستتوقف الخدمة عن العمل على الفور على الخط الخاص بك، بالإضافة إلى أنه ستصلك رسالة نصية من شركة اتصالات تؤكد إلغاء الخدمة على خطك.

الغاء الكول تون لعملاء شركة أورانج أو موبينيل سابقًا

وفي حال كنت أحد عملاء شركة موبينيل أو الشركة المعروفة حاليًا بشركة أورانج، فبإمكانك أن ترسل رسالة مجانية إلى الرقم 9999، بحيث يكون محتوى هذه الرسالة كلمة “إلغاء” أو “UNSUB” ويتعين أن تُكتب هذه الكلمة بالأحرف الكبيرة. وبعد أن ترسل هذه الرسالة، سترسل لك في المقابل شركة أورانج رسالة تأكيد، تؤكد فيها الشركة أنك قد قمت بإلغاء خدمة الكول تون من على الخط الخاص بك.

اطلب مساعدة فريق خدمة العملاء

ثمة رقم مخصص لخدمة العملاء يختلف من شركة إلى أخرى. على سبيل المثال، للاتصال على خدمة عملاء شركة فودافون عليك أن تتصل بالرقم 888. وللتواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات مصر، عليك أن تتصل بالرقم 777. أما إذا رغبت في التواصل مع خدمة عملاء شركة أورانج، فبإمكانك أن تتصل على الرقم 110.

وبهذا، عزيزي العميل، تكون قد تعرفت على طريقة إلغاء الكول تون للثلاث شركات الرئيسية في مصر، شركة فودافون وشركة موبينيل أو أورانج وشركة اتصالات.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى