الغاء الكول تون اورنج

طبقًا لما ذكره موقع شركة أورانج، يمكن الغاء الكول تون اورنج من خلال طريقتين. وقد ذكر الموقع هاتين الطريقتين في قسم الأسئلة الشائعة، وهو قسم يعرض بعض التساؤلات التي ربما يطرحها عملاء أورانج، وإجابتاها، من أجل مساعدة العملاء في التعرف أكثر على خدمات وعروض الشركة، بالإضافة إلى التعرف على الطريقة المثلى للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها سواء من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع أو الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق.

الطريقة الأولى لالغاء الكول تون اورنج

في حال كنت أحد العملاء المشتركين في خدمة الكول تون من أورانج أو خدمة نغمة المتصل، التي تسمح للمشتركين بها بتعيين نغمة من اختيارهم ليسمعها الشخص الذي يتصل بهم، فبإمكانك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “UNSUB” إلى الرقم 9999، وفور أن ترسل هذه الرسالة، ستتوقف خدمة الكول تون عن العمل. بالإضافة إلى ذلك سيستقبل هاتفك رسالة نصية من شركة أورانج تؤكد فيها الشركة أنك قمت بإلغاء الخدمة من على خطك.

الطريقة الثانية لالغاء الكول تون اورنج

هناك طريقة أخرى أيضًا، يمكنك من خلالها إلغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص بك. وهي طريقة بسيطة للغاية. كل ما عليك هو أن تتصل على الرقم 9999، وبعدها استمع إلى التعليمات الصوتية، لتختار بعد ذلك من بينها إلغاء خدمة الكول تون. ستجد أن الخدمة توقفت عن العمل بعد إجرائك لهذه الخطوات.

الغاء الكول تون اورنج من خلال إدارة الحسابات

بداخل موقع شركة أورانج، ثمة قسم مخصص لإدارة حسابات الأفراد. في هذا القسم، يمكنك إدارة خدماتك واشتراكاتك، وإلغاء ما تريد منها. كل ما عليك هو أن تقوم بإدخال البيانات المتعلقة بخطك. ثم بعد ذلك تختار الخدمات المُفعلة على خطك وتختار خدمة الكول تون ثم إلغاء.

اطلب مساعدة خدمة العملاء

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء بشركة أورانج مصر، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 110 من أي خط أورانج. وعند التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء يمكنك سؤاله عن أي أمر متعلق باستخدامك لخطوط أورانج سواء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قدمنا لك معلومات مفيدة حول كيفية الغاء الكول تون اورنج، لتتمكن من إلغائها وقتما أردت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى