in ,

إليك طرق الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج لعام 2021

الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج 2021

إذا كنت ترغب في الغاء الخدمات الترفيهية من شركة اورنج فيمكنك باعتبارك أحد عملاء شركة اورنج أو المعروفة بشركة موبينيل سابقًا الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج ببساطة عبر الطرق التي سنسردها في هذا المقال لناسعدك عل التخلص من الخدمات التي لا تستفيد بها شيء والتي في غالب الأحيان تكلفك الكثير من الرسوم التي تخصم بشكل دوري من رصيدك، أو تضاف إلى فاتورتك إذا كنت من عملاء الفاتورة.

أمثلة على الخدمات الترفيهية التي يمكنك إلغاءها عبر هذا المقال:

ومن أمثلة هذه الخدمات الترفيهية، خدمة أمينة شلباية، وخدمة كلام النت، وخدمة دليلك، وخدمة معلومات غريبة، وخدمة كلام أبراج، وخدمة شعبيات وخدمة اعرف، وخدمة موقع عربي، وخدمة فزورة اليوم، وخدمة أمثالنا، وخدمة اختبارات الذكاء، وخدمة نكت مصرية، وخدمة أنتيكة، وخدمة أبلة فضيلة وخدمة online، وخدمة عيش في الفن، وغيرها الكثير من الخدمات الترفيهية، إذا كنت أحد المشتركين في إحدى هذه الخدمات فبإمكانك إلغاء الاشتراك بأكثر من طريقة.

طرق الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج :

هناك أكثر من طريقة من شأنها أن تمكن العميل من الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج بسهولة ويسر.

الغاء الخدمات الترفيهية عن طريق موقع اورنج:

من بينها الخدمات الإلكترونية المتوفرة على موقع اورنج مصر، ولاتباع هذه الطريقة كل ما عليك هو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة اورنج واختيار تبويب الترفيه ومن ثم اختيار قسم الرسائل الإخبارية ثم اختيار فئة الرسائل الترفيهية.

وستظهر أمامك كافة الخدمات الترفيهية التي توفرها شركة اورنج لعملائها، كل ما عليك هو أن تضغط على زر إلغاء الاشتراك، وذلك بالطبع بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال رقم الهاتف الخاص بك من شركة اورنج.

الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج عن طريق الكود

طريقة أخرى لالغاء الخدمات الترفيهية من اورنج وهي :

طريقة خاصة بكود الإلغاء المخصص لكل خدمة  فعندما تطرح شركة اورنج الخدمة الترفيهية، تعمل على توفير كود للإلغاء لكي يتمكن العملاء من إلغائها بكل سهولة، على سبيل المثال إذا كنت أحد مشتركين خدمة نادي gameloft  فيمكنك إلغاء هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء أو كلمة unsub بالإنجليزية وستتوقف الخدمة عن العمل مباشرة،.

وستجد أنه قد تم إلغاء تفعيلها على خطك، وفي أغلب الخدمات الترفيهية تكون هذه هي طريقة الإلغاء عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء أو كلمة unsub بالإنجليزية على الرقم المخصص للخدمة.

وإن كنت لا تعلم أي الخدمات الترفيهية أنت مشترك بها ، وتريد إلغاءها، فعليك أولا أن تستعلم عن الخدمات الترفيهية المشترك بها ،ويمكنك ذلك ببساطة عبر الاتصال برقم 110

بعد ذلك يمكنك استخدام الكود الموحد من اورنج لالغاء كافة الخدمات الترفيهية دفعة واحدة وهذا الكود هو #888#

تحديث عام 2021 بخصوص الخدمات الترفيهية :

نظرًا للمخالفات التي تحدث من شركات الاتصالات المصرية بشكل عام ، سواء أورنج أو فودافون أو اتصالات أو وي ، حيث قام عدد كبير جدا من الأشخاص بتقديم شكاوى عدة ضد شركات الاتصالات تتهم شركات الاتصالات بخصم الرصيد نظرا لإشتراكهم في خدمات ترفيهية دون علمهم ، حيث وصل عدد هذه الشكاوى في آخر 6 أشهر فقط ما مجموعه 250 ألف شكوى تقدم بها عملاء الشركات لجهاز تنظيم الاتصالات مما دعا هذا الأخير إلى إلزام شركات الاتصالات في مصر كافة بتخصيص رقم موحد لإلغاء كافة الخدمات الترفيهية بشكل بسيط وسهل ودون أي تعقيدات ، وهذا الكود الموحد هو  *155# ، حيث تبدأ بكتابة الكود على النحو التالي * ثم 115 ثم # .

حيث يمكنك عن طريق الكود السابق الإستعلام عن الخدمات الترقيهية المشترك بها كافة ، ثم إلغاء أي خدمة ترغب في إلغاءها من خلال نفس الكود ، وهذا الكود كما ذكرنا ليس مخصص لشركة اورنج فقط ، بل يصلح لكافة شركات الاتصالات في مصر.

الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج عن طريق خدمة العملاء :

يمكنك الاتصال على الرقم 16110 من أي خط أرضي، أو محمول، أو بإمكانك الاتصال على الرقم 110 من أي خط اورنج للتحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وعندما يتواصل معك الموظف المختص، أخبره فقط أنك بحاجة لإلغاء الرسائل الترفيهية على الخط الخاص بك، وسيتولى هذا الموظف القيام بكافة الإجراءات اللازمة لإلغاء كافة الخدمات الترفيهية على خطك.

وفي ختام هذا المقال نتمنى عزيزي العميل أن نكون قد قدمنا لك بعض الطرق الفعالة لتتمكن من الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج في أي وقت وبكل سهولة. 

2 Comments

Leave a Reply
    • يمكنك طلب الكود الموجود في المقال في الأعلى لإلغاء الخدمات الترفيهية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض اسياسيل للانترنت

عروض اورنج المغرب 2019