الغاء الخدمات الترفيهية من اورانج

يمكن لعملاء شركة اورنج أو المعروفة بشركة موبينيل سابقًا الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج ، والتي في غالب الأحيان تكلف العميل بعض الرسوم التي تخصم من رصيده، أو تضاف إلى فاتورته إذا كان من عملاء الفاتورة، ومن أمثلة هذه الخدمات الترفيهية، خدمة أمينة شلباية، وخدمة كلام النت.

وخدمة دليلك، وخدمة معلومات غريبة، وخدمة كلام أبراج، وخدمة شعبيات وخدمة اعرف، وخدمة موقع عربي، وخدمة فزورة اليوم، وخدمة أمثالنا، وخدمة اختبارات الذكاء، وخدمة نكت مصرية، وخدمة أنتيكة، وخدمة أبلة فضيلة وخدمة online، وخدمة عيش في الفن. إذا كنت أحد المشتركين في إحدى هذه الخدمات فبإمكانك إلغاء الاشتراك بأكثر من طريقة.

طرق الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج :

هناك أكثر من طريقة من شأنها أن تمكن العميل من الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج ، من بينها الخدمات الإلكترونية المتوفرة على موقع اورنج مصر ، ولاتباع هذه الطريقة كل ما عليك هو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة اورنج واختيار تبويب الترفيه ومن ثم اختيار قسم الرسائل الإخبارية ثم اختيار فئة الرسائل الترفيهية.

وستظهر أمامك كافة الخدمات الترفيهية التي توفرها شركة اورنج لعملائها، كل ما عليك هو أن تضغط على زر إلغاء الاشتراك، وذلك بالطبع بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال رقم الهاتف الخاص بك من شركة اورنج 

هناك طريقة أخرى لالغاء الخدمات الترفيهية من اورنج وهي طريقة خاصة بكود الإلغاء المخصص لكل خدمة  فعندما تطرح شركة اورنج الخدمة الترفيهية، تعمل على توفير كود للإلغاء لكي يتمكن العملاء من إلغائها بكل سهولة، على سبيل المثال إذا كنت أحد مشتركين خدمة نادي gameloft  فيمكنك إلغاء هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء أو كلمة unsub بالإنجليزية وستتوقف الخدمة عن العمل مباشرة،.

وستجد أنه قد تم إلغاء تفعيلها على خطك، وفي أغلب الخدمات الترفيهية تكون هذه هي طريقة الإلغاء عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء أو كلمة unsub بالإنجليزية على الرقم المخصص للخدمة.

الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج عن طريق خدمة العملاء :

يمكنك الاتصال على الرقم 16110 من أي خط أرضي، أو محمول، أو بإمكانك الاتصال على الرقم 110 من أي خط اورنج للتحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وعندما يتواصل معك الموظف المختص، أخبره فقط أنك بحاجة لإلغاء الرسائل الترفيهية على الخط الخاص بك، وسيتولى هذا الموظف القيام بكافة الإجراءات اللازمة لإلغاء كافة الخدمات الترفيهية على خطك.

وفي ختام هذا المقال نتمنى عزيزي العميل أن نكون قد قدمنا لك بعض الطرق الفعالة لتتمكن من الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج في أي وقت وبكل سهولة. 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

فكرتين عن“الغاء الخدمات الترفيهية من اورانج”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى