in ,

الغاء البريد الصوتي فودافون

يمكنك أن تحدد بنفسك إن كانت خدمة البريد الصوتي التي تقدمها لك شركة فودافون خدمة مفيدة أم غير ضرورية لك، وفي حالة عدم استخدامك لهذه الخدمة يمكنك اختيار الغاء البريد الصوتي فودافون من هاتفك نهائيًا بطريقة بسيطة سوف نوضحها لك.

خدمة البريد الصوتي فودافون

خدمة البريد الصوتي التي تقدمها لك شركة فودافون هي خدمة تستطيع من خلالها أن تستقبل رسائل صوتية على هاتفك تصل إلى عشرين رسالة.

بمعنى أنه يمكن لأي شخص أن يقوم بإرسال رسالة صوتية لك، وتقوم أنت بالاستماع إليها والرد عليها سواء عن طريق رسالة صوتية مماثلة أو من خلال الاتصال المباشر أو الرسائل النصية، أو أي وسيلة أخرى للرد تراها مناسبة.

وسوف تقوم شركة فودافون بإرسال رسالة نصية لك في كل مرة تصلك رسالة صوتية جديدة، وتستطيع أن تقوم بالاستماع إلى جميع الرسائل المرسلة إليك بشكل مجاني من خلال الاتصال برقم 808 من هاتفك.

تتيح لك شركة فودافون خاصية التحويل للبريد الصوتي في أي وقت تريده، وذلك في الحالات التي يكون فيها هاتفك مشغولًا أو غير متاح، أو في حالات عدم الرد على المكالمات.

كما يمكنك أن تقوم باستبدال الرسالة الافتراضية التي وضعتها شركة فودافون لخدمة البريد الصوتي، برسالة أخرى ترحيبية تقوم أنت بتسجيلها بصوتك.

الغاء البريد الصوتي فودافون

ببساطة لكي تنجح في الغاء البريد الصوتي فودافون قم بطلب كود #002##، حيث أن هذا الكود هو الكود الذي قد حددته شركة فودافون لإلغاء هذه الخدمة من خطوط فودافون عند الرغبة في ذلك.

وبعد قيامك بطلب هذا الكود سوف تقوم شركة فودافون بتأكيد إيقاف خدمة البريد الصوتي من الخط الخاص بك عن طريق إرسال رسالة نصية لك.

وفي حالة عدم معرفتك بهذا الكود أو نسيانك له، يمكنك أن تقوم بالاتصال بخدمة عملاء فودافون باستخدام هذا الرقم 888، وعقب اتصالك سوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة بالرد عليك.

وعند التواصل معه قم بالإبلاغ عن رغبتك في إلغاء خدمة البريد الصوتي نهائيًا من الخط الخاص بك، وسوف يقوم هو بمساعدتك حتى تنجح في إلغاء هذه الخدمة بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمة كمل سوا

الغاء خدمة فودافون كاش