in ,

طريقة الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر

طريقة الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر وكود الغاء جميع خدمات اتصالات بكل سهولة ويسر، عبر ما وفرته شركة etisalat مصر من خدمة خاصة لكي تريح عملاء الشركة من بعض خدماتها التي قد يشتركون فيها ولا يعرفون كيفية الغاء الاشتراك منها، هذه الخدمات تتنوع ما بين الاخبارية والمسابقات والترفيهية وبعض الخدمات المتعلقة بأخبار الفن والاحبار الرياضية وخاصة ان هذه الخدمات قد تتسبب في خصم مبالغ مالية من رصيد العميل.

إقرأ أيضا: كلمني شكرا من اتصالات | Please call me Etisalat

 

كود الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر

قامت شركة etisalat مصر بتخصيص رمز معين لإلغاء هذه الخدمات كلها ومنها الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر ، ونجد ان سهولة استخدام هذا الرمز وفرت راحة لعملاء شركة اتصالات مصر في التخلص من اي خدمة قد تسبب اي ازعاج لهم.

هذا الرمز الموحد يوفر لك امكانية الغاء جميع خدمات اتصالات ببساطة تامة عبر ادخالك للكود في تليفونك وسيتم ظهور كل خدمة انت مشترك بها ثم قم باتباع تعليمات كل خدمة من تلك الخدمات وبهذا ستكون قد قمت بعملية الغاء الاشتراك فى جميع خدمات اتصالات.

ادخل على تليفونك الكود: #166* ثم استمر فى خطوات الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر .

الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر
الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر

كيفية تفعيل وكيفية الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر

من يشترك في هذه اللعبة سوف يلعب مع منافسيه وسيقوم بالإجابة عن أسئلة متنوعة من معلومات عامة موجودة في موقع اللعبة ومن الممكن ان يختار المشترك موضوع بعينه كي ينافس عليه من عدد عشرة موضوعات تتنوع ما بين التاريخ والجغرافيا والافلام والمعلومات الفنية واخبار الفنانين والمسلسلات ايضا، وكل من يشترك في بداية المسابقة سوف يحصل على يوم مجاني و10 ق متاحة لأرقام etisalat حتى نهاية يوم المسابقة، والخدمة توفر لكل مشترك فرصة الفوز بمبلغ 50000 ج.م من خلال سحب تجريه الشركة.

تحدثنا اليوم عن طريقة الغاء اشتراك مسابقة اتصالات الليدر المقدمة من شركة etisalat مصر وشرحنا تفاصيل الغاء الخدمة ونرجو ان يحوز ما قدمناه لكم اليوم على اعجابكم وللمزيد من المعلومات تابعونا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم مركز خدمة الرسائل اسياسيل

إعرف معنا رقم مركز خدمة الرسائل اسياسيل

الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات