الشراء عن طريق فيفا

الشراء عن طريق فيفا

الشراء عن طريق فيفا ؛ هي خدمة من إحدى الخدمات التي قامت شركة فيفا للاتصالات بتوفيرها لعملائها لتسهيل عمليات الشراء عليهم وخصوصًا في الفترة الأخيرة، فمن المعروف أن فيفا من أكبر شركات الاتصالات وتسعى لتطوير نفسها بشكل دائم فقد قامت بتوفير خاصية الشراء عن طريق فيفا حاليا وسنتعرف هنا على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

 اقرأ أيضًا: معرفة صيد فيفا

الشراء عن طريق فيفا

قد يحتاج الكثير من الأفراد إتمام عمليات شرائهم من خلال خطهم بشركة الاتصالات وبطاقات الدفع أو أثناء الشراء يجدون أن أموالهم لا تكفي الدفع فيريدون الدفع من خلال فيفا، ولذلك قامت الشركة بتوفير خدمة الشراء عن طريق فيفا وبعد الانتهاء من اختيارك للمشتريات التي تريدها وتريد الدفع لإتمام عملية الشراء فتكون كالآتي:-

  • هناك خدمة وفرتها شركة فيفا لإتمام عملية الشراء من خلالهم وهي خدمة الاستقطاع الشهري، حيث يتم سحب المبلغ الذي قمت بالشراء به من خلال حسابك في البنك لديهم لتسهيل عملية الدفع ولكن هناك أحكام وشروط لهذه الطريقة وهي:-
  1. خضوع الشخص لمكالمة هاتفية تؤكد اشتراكه في خدمة الاستقطاع الشهري لشرح الخدمة بالتفصيل له وموافقته على تفعيلها لديه.
  2. يتم أخذ بيانات الشخص كاملة بعد تأكيده على الاشتراك في الخدمة، وبيانات حسابه في المصرف ويتم إرسال رسالة نصية للتأكيد ورابط الكتروني يوجد به كل الأحكام والشروط.
  3. يلتزم المشترك ببعض الأحكام وهي إعطاء بياناته صحيحة لموظف العملاء، وأن تكون بطاقته البنكية سارية وخاصه به هو شخصيًا، وأن يوجد بها المبلغ الكافي لسداد مشترياتك.
  • تقوم بدفع عمليات الشراء في فيفا عن طريق اكسبريس حيث يمكنك أن تجد أجهزة للدفع الالكتروني موجودة على الطريق.
  • يمكن الدفع عن طريق الموقع الرسمي للبنك مباشرة.
  • الشراء من خلال أكواد معينة تقوم بتفعيلها مثل شراء باقة معينة أو شراء بطاقة إعادة تعبئة أو شراء صلاحية للخط.

 اقرأ أيضًا: خدمات فيفا

الشراء بمساعدة جوجل من خط فيفا

سهلت شركة فيفا بالتعاون مع شركة جوجل ووفرت إمكانية شراء من جوجل بلاي عبر خط فيفا وهي محاولة دفع فتتم الدفع به إذا واجهتك مشكلة في أي طريقة من الطرق الأخرى ويتم الدفع بها كالآتي :-

  • يتم الاتفاق أولًا مع جوجل بلاي والمصرف STC الربط بينهما ببطاقة الائتمان الخاصة بك
  • قم بفتح تطبيق جوجل بلاي على هاتفك أو جهازك اللوحي.
  • اذهب للمنتج الذي تود الشراء منه وانقر على السعر.
  • قم بالضغط على طريقة الدفع الحالية.
  • قم باتباع باقي التعليمات لاستكمال عملية الشراء.
  • يستطيع العملاء أيضًا أن يتسوقوا من جوجل بلاي وشراء كل الألعاب والبرامج التي يريدونها وتسديد المشتريات عبر فاتورتك والتي تكون إما خط أو رصيد مسبق الدفع بدلًا من استخدام البطاقة الائتمانية.
  • يمكن الدفع من خلال خدمة DCB من خلال الذهاب لقائمة حسابي في المتجر جوجل بلاي واختار منها قسم طرق الدفع ثم اختر فواتير فيفا وعند شراء شيء تستطيع الدفع من خلال فواتير فيفا.
الشراء عن طريق فيفا
الشراء عن طريق فيفا

الأشياء المتاح شرائها من فيفا

وفرت شركة فيفا العديد من الخدمات التي يمكننا شرائها سواء كان ذلك خدمات خاصة بالأعمال أو خدمات شخصية من ملابس وأحذية واكسسوارات وخدمات الانترنت والهواتف، كما تقدم عروض كثيرة لجذب العملاء لعمليات الشراء ومن هذه الخدمات:-

  • في مجال الاتصالات، فهي توفر العديد من الهواتف وبأسعار مميزة لكي نستطيع شرائها وقامت في الفترة الأخيرة بعمل عرض على جهاز سامسونج جلاكسي S7 حيث يمكن الحصول عليه من خلال بطاقات الدفع الآجل.
  • وفرت أيضًا شراء جهاز آيفون S6 من خلال عرض ينص على الاشتراك في باقة شهرية والالتزام بها لمدة عامين يختارها هو والشركة.
  • تقدم فيفا مشتريات في عالم الملابس والأزياء والأحذية لكي تجذب عملائها لشراء ما يريدون بطريقة سهلة وبسيطة من خلال طرق الدفع التي قامت بتوفيرها لهم.

وهكذا نكون قد وضحنا كل ما يخص الشراء عن طريق فيفا وشراء بمساعدة جوجل بلاي من خط فيفا ونتمنى استفادتكم من هذا الموضوع.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى