in ,

الرصيد الاحتياطي من اتصالات | إلغاء خدمة الرصيد الاحتياطي في 4 خطوات

الرصيد الاحتياطي من اتصالات يعد من الخدمات الجديدة التي تقدمها شركة اتصالات، خصوصًا للمشتركين في نظام واصل، وذلك تقديرًا لعملائهم المخلصين من أجل الدفع المسبق، وانعكاسًا لثقة عملائهم المستمرة في اتصالات، والتي تدفعهم إلى ابتكار خدمات جديدة لتحسين راحتهم، وتوفر لهم إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية حتى عندما ينتهي الرصيد.

الرصيد الاحتياطي من اتصالات

الرصيد الاحتياطي من اتصالات
الرصيد الاحتياطي من اتصالات

أعلنت اتصالات في الإمارات العربية المتحدة، إحدى أكبر مشغلي الاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق خدمة الرصيد الاحتياطي، الذي يمكن عملاء الدفع المسبق من إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية حتى بدون رصيد، وتقدم الخدمة للمستخدمين رصيدًا يصل إلى 35 درهمًا، وتحولهم إلى تعرفة مؤقتة عندما يصل رصيدهم إلى الصفر وتتميز الخدمة بعدة نقاط:

  • الخدمة الجديدة تكون متاحة للعملاء الذين أتموا ثلاثة أشهر على الأقل على شبكة اتصالات، يتوفر الرصيد الاحتياطي مع جميع التعريفات والباقات المدفوعة مسبقًا، حيث يتلقى مشتركو واصل المدفوع مقدمًا والمؤهلون للخدمة إشعارًا من اتصالات عندما يصل رصيدهم إلى 1 درهم إماراتي.
  • الإشعار يتضمن دعوة إلى الاتصال بالرقم # 108* للتفعيل والحصول على خدمة الرصيد الاحتياطي من اتصالات، ويحتوي الإشعار أيضًا على المبلغ الذي يحق لهم استخدامه.
  • لا يوجد انتهاء صلاحية للمبلغ المتاح في الرصيد الاحتياطي، ويمكن للعملاء التحقق من الرصيد الاحتياطي في أي وقت عن طريق الاتصال بالرقم # 108*.
  • أثناء استخدام الرصيد الاحتياطي من اتصالات، تكلف المكالمات 5 فلس إضافي للدقيقة أو 5 فلس للرسالة، ويتراوح الرصيد المتاح من 5 دراهم إلى 35 درهمًا، اعتمادًا على استخدام العميل السابق، ويتم خصم مبلغ الرصيد الاحتياطي المستهلك تلقائيًا من إعادة الشحن التالية للعميل.
  • يمكننا استخدام مبلغ الرصيد الاحتياطي من اتصالات من أجل الاشتراك أو التجديد من خدمات الهاتف المختلفة مثل الألعاب والتطبيقات المختلفة، والأفلام، وأيضًا الكتب الإلكترونية وغيرها.

شاهد أيضًا: رمز معرفة الرصيد اتصالات الإمارات | تعرف على أهم الطرق

إلغاء خدمة الرصيد الاحتياطي من اتصالات

 الرصيد الاحتياطي من اتصالات
الرصيد الاحتياطي من اتصالات

قدمت شركة الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة خدمة الرصيد الاحتياطي وذلك لمساعدة وتقدير عملائها من أجل توفير الرصيد في البطاقة عند الحاجة إليه، وتقدم هذه الخدمات المبتكرة قيمة ومرونة لا مثيل لها لعملائها، حيث تتجدد هذه الخدمة وتفعل تلقائيا بالرغم من عدم الحاجة إليها أغلب الوقت، فقد يرغب بعض العملاء في إلغاء هذه الخدمة، ويتم ذلك من خلال ما يلي:

  • يتم إلغاء الخدمة عبر طلب كود #2*108*.
  • ترسل الشركة رسالة نصية لتأكيد الطلب.
  • يتم اختيار كلمة إلغاء.
  • ثم نضغط على كلمة إرسال.

شاهد أيضًا: تعبئة رصيد اتصالات (طرق متنوعة)

كيفية إلغاء خدمة الرصيد الإضافي من اتصالات

يلجأ العديد من الأفراد إلى خدمة الرصيد الاحتياطي عند انتهاء رصيدهم، وذلك بسبب حاجتهم الى إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل، وبسبب وجود بعض الرسوم الإضافية التي تم فرضها عند تفعيل الخدمة والتي يجب تسديدها، وتخصم عند إعادة الشحن تلقائيا، حيث تعتبر هذه الرسوم الضريبية ذات صلة وطيدة بخدمة الرصيد الاحتياطي وهذا سوف نوضحه فيما يلي:

  • قامت الشركة بفرض رسوم على العملاء المشتركين في باقة واصل والذين يتعاملون بحساب واحد في البطاقة حيث يتم احتساب الرسوم للمكالمات والرسائل حسب تعرفة الباقة الحالية.
  • تبلغ قيمة الرسوم الإضافية 0.06 درهم لكل دقيقة من المكالمات أو كل رسالة نصية وهذا لا يشمل قيمة الضريبة المضافة والتي تصل قيمتها 5%.
  • يمكن إلغاء خدمة الرصيد الإضافي من اتصالات من خلال هذا الكود #2*108*.

شاهد أيضًا: كيفية الاستعلام عن الرصيد اتصالات الامارات

وهنا نكون قد تعرفنا على خدمة الرصيد الاحتياطي من اتصالات، والتي تعتبر من الخدمات الأكثر مرونة ومصداقية للعملاء، وتشير هذه المرونة والتنوع الهائل للخدمة إلى أن راحة المستخدم هي الأولوية، والأهم في شركة اتصالات، ونستنتج من هذا أن للاشتراك في الرصيد الاحتياطي، اطلب # 1*108* وللتحقق من الرصيد المتبقي، اطلب #121* وإلغاء الاشتراك اطلب # 2 *108*.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شحن رصيد اتصالات الإمارات عن طريق النت

شحن رصيد اتصالات الإمارات عن طريق النت في 3 خطوات

تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر

طريقة تحويل رصيد من اتصالات الامارات الى اتصالات مصر