التبليغ عن رقم مزعج اتصالات

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل عن طريقة التبليغ عن رقم مزعج اتصالات. والحقيقة أن الأرقام المزعجة والمتطفلة أصبحت ظاهرة منتشرة ليس فقط ممن يمتلكون خطوطًا لشبكة اتصالات بل وللعديد من الشبكات الأخرى.

في الماضي كان الحظر أو خيار block”” هو الخيار الأمثل، وذلك لأن المتطفل لن يستطيع أن يزعجك مرة أخرى، لكن الآن أصبح المحتالون يمتلكون أرقامًا متنوعة يستخدمونها واحدًا تلو الآخر لتخطي عقبة الحظر. لذا، قدم القائمون على تطوير الخدمات التكنولوجية المتعلقة بقطاع الاتصالات حلاً أكثر فاعلية، وهو التبليغ عن الرقم المزعج ومن خلال اتخاذ هذا الإجراء سوف تتعرف الهواتف الذكية بصورة أفضل على الأرقام المتطفلة والمحتالة وتحذرك بشأنها. وفي حال رغبت عزيزي القارئ في التبليغ عن رقم مزعج اتصالات، فتابع معنا هذا المقال لتتعرف على الطرق الممكنة لذلك.

التبليغ عن رقم مزعج اتصالات أو من أي شبكة أخرى

يمكنك التبليغ عن رقم المتطفل أو المزعج الذي يضايقك من خلال الاتصال بمباحث الهواتف على الأرقام 02-27033633 و02-25762846 و02-25771755 و02-25760502 وسوف يتواصل معك أحد المسؤولين ويتولى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التبليغ عن رقم مزعج اتصالات من خلال خدمة العملاء

في حال رغبت في التبليغ عن أحد المتطفلين أو المزعجين الذين يستخدمون أرقامًا تتبع شبكة اتصالات مصر، فيمكنك القيام بذلك من خلال التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وذلك عبر الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء اتصالات مصر وهو٣٣٣، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور.

التبليغ عن رقم مزعج اتصالات باستخدام التطبيقات الخارجية

يمكنك استخدام تطبيقات خارجية من التطبيقات المُخصصة لخيارات الحظر والتبليغ والمتاحة على متجر بلاي لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وعلى متجر آبل للهواتف التي تعمل بنظام ios ومن أمثلة هذه التطبيقات تطبيق True caller. ولا يتيح هذا التطبيق خيار الحظر أو التبليغ فقط، ولكنه يُحذّر مستخدميه من الأرقام التي أبلغ عنها الآخرون باعتبارها أرقامًا يستخدمها متطفلون أو محتالون أو مزعجون.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات مصر هي واحدة من أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل الجمهورية المصرية. ولا يقتصر دور الشركة على خدمة الأفراد بل تمتد خدماتها لتشمل كبرى الشركات والمؤسسات والهيئات داخل الجمهورية المصرية. وتمتلك شركة اتصالات الكبرى فروعًا عدة في دول الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا.

وتسعى شركة اتصالات مصر باستمرار نحو تطوير خدماتها وتحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاؤها.  فهي تحظى بقاعدة كبيرة ومتزايدة من العملاء سواء من الأفراد أو المؤسسات. كما أنها توفر تغطية كاملة بشبكتها لتشمل كافة أنحاء الجمهورية المصرية.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة التبليغ عن رقم مزعج اتصالات، من خلال اتخاذ بعض الإجراءات البسيطة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى