in ,

ما هي خدمة البريد الصوتي موبايلي ؟

خدمة البريد الصوتي موبايلي ، تتيح هذه الميزة للمشترك استقبال كل مكالماته الواردة عندما يكون مشغولاً أو بعيدًا ولا يمكنه الرد على الهاتف ، وتقوم خدمة البريد الصوتي موبايلي بتسجيل رسالة ترحيب للعميل يسمعها من يتصل عليه في حالة تحويل المكالمة ، وللمشترك كامل الحرية لتغيير كلمة المرور كما يشاء لتوفير الخصوصية والسرية التامة، وسنقوم اليوم بشرح التفاصيل لتلك الخدمة.

 

رقم البريد الصوتي موبايلي

 

اثناء التجوال الدولي الذي مكن المستخدم من ان يستفيد من هذه الخدمة التي ستكون على اتصال دائم إذا كان المستخدم خارج البلاد أو أثناء الرحلات الجوية ، وذلك عن طريق تحويل كافة المكالمات للبريد الصوتي ثم سيستمع المشترك للرسائل وصولها على الرقم +966560101410، اثناء تحويل المكالمات إليها ، وسيقوم البريد الصوتي بإرسال رسالة نصية قصيرة لإعلام المشترك بالرسائل الجديدة.

 

إقرأ أيضا: شحن كارت موبايلي

 

كيفية تفعيل البريد الصوتي موبايلي

 

وهذا يمكن تفعيل الخدمة على 1410 رسالة صوتية يتم تخزينها من 10 إلى 20 رسالة ، مدة كل رسالة دقيقة واحدة ، ويمكنك ان تحتفظ بالرسائل في الصندوق الخاص بالبريد الصوتي الخاص بالمستخدم لمدة أقصاها اسبوع .

 

  • تحويل جميع المكالمات: موافق #1410*21**
  • الجوال مشغول: موافق #1410*67**
  • الجوال خارج التغطية: موافق #1410*62**
  • حالة عدم الرد: موافق #1410*61**
  • الجوال مشغول أو في حالة عدم الرد أو الجوال لا يمكن الإتصال به: موافق #1410*004**
البريد الصوتي موبايلي
البريد الصوتي موبايلي

مميزات خدمة البريد الصوتي موبايلي

 

رسالة ترحيب

تمنحك خدمة البريد الصوتي من موبايلي امكانية تسجيل رسالة خاصة بصوتك تعمل كرسالة لترحيبك بمن يتصل بك.

 

سعة الرسائل

تمنحك خدمة البريد الصوتي من موبايلي امكانية إستقبال عدد 10 من الرسائل بمدة 1 ق لكل رسالة وان تختفظ بتلك الرسائل في صندوق بريدك الصوتي بحد اقصي 7 أيام.

 

التجوال الدولي

تمنحك خدمة البريد الصوتي من موبايلي ، ان تكون على الاتصال الدائم حال وجودك خارج البلاد أو خلال مدة سفرك، من خلال تحويلك لجميع مكالماتك للبريد الصوتي وان تستمع للرسائل عندما تصل على الرقم +966560101410 ، ثم بعد ذلك قم بإدخال رقم جوالك.

 

كلمه السر

تمنحنك خدمة البريد الصوتي من موبايلي امكانية تغيير كلمة السر خاصتك وذلك لكي توفر خصوصية وسرية تامة لك، ولكي تغير كلمة مرورك ، قم بالاتصل بالرقم 1410.

 

إخطارات للرسائل الجديدة

حين يتلقى بريدك الصوتي الرسائل أثناء استقباله للمكالمات ، سيوف يقوم بريدك الصوتي رسالة (SMS) لكي تخبرك بأنه يوجد رسائل لك.

كيفية الغاء البريد الصوتي موبايلي

 

  • إلغاء تحويل جميع المكالمات: موافق #21##
  • إلغاء خدمة الجوال مشغول: موافق#67##
  • إلغاء خدمة الجوال خارج التغطية: #62##
  • إلغاء خدمة حالة عدم الرد: موافق #61##
  • إلغاء خدمة الجوال مشغول أو في حالة عدم الرد أو الجوال لا يمكن الإتصال به: موافق #004##

 

قدمنا لكم اعزائنا موضوع عن البريد الصوتي موبايلي المقدم من Mobily مع شرح كيفية تفعيل خدمة البريد الصوتي من موبايلي ورقم البريد الصوتي موبايلي و مميزات خدمة البريد الصوتي من موبايلي وأيضا كيفية الغاء البريد الصوتي موبايلي ونرجو ان يحوز علي اعجابكم وللمزيد تابعونا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شرح تفاصيل خدمة الفا 5×5

ما هي خدمة الفا 5×5 alfa؟ وكيفية الاشتراك بالتفصيل

كيف احول رصيد من زين لزين

كيف احول رصيد من زين لزين الطريقة والشروط