in ,

كل ما تود معرفته عن الانترنت المنزلي اوريدو عمان

تُعد خدمة الانترنت المنزلي اوريدو عمان إحدى الخدمات التي أطلقتها شركة أوريدو للعملاء، فهي تقدّم للعميل إنترنت فائق السرعة ليتمكن من مشاهدة ما يرغب فيه أي وقت دون تقطيع وبأعلى جودة ممكنة، مع المساعدة في تحميل البرامج التي يريدها بأقصى سرعة، كما يمكن للعميل اختيار واحدة من الباقات التي تقدمها شركة أوريدو للعملاء، وذلك للاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة لعملاء الانترنت المنزلي اوريدو.

ويمكن للعميل اختيار الباقة التي تتناسب مع استخدماته واحتياجاته، كما تتيح شركة اوريدو خدمات الإنترنت للجيل الرابع والخامس، ليصبح العميل ملم بكل ما هو جديد في عالم الإنترنت وتكنولوجيا الاتصال، ولم تقتصر عروض شركة أوريدو عمان على توفير إنترنت منزلي للعميل، ولكن وفرت أيضًا خدمة الإنترنت المنزلي عبر الأقمار الصناعية للمناطق البعيدة، وذلك لتصل خدمات الإنترنت لسلطنة عمان بأكملها.

اوريدو الانترنت المنزلي:

تقدّم شركة اوريدو الانترنت المنزلي من خلال باقات شهرية، وذلك من خلال عقد لمدة 12 شهرًا أو 24 شهرًا، كما تقدّم باقات أخرى خاصة بالجيل الرابع والخامس والتي تعتبر نوعًا جديدًا من الخدمات التي تقدمها شركة أوريدو عمان للعملاء، سنتعرف سويًا على الباقات المختلفة الخاصة بالانترنت المنزلي اوريدو، كما سنتعرف على باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان للجيل الرابع والخامس.

أولا: الباقات الشهرية دون عقد

وهي عبارة عن باقات يمكن الاشتراك بها في أي وقت وتنقسم إلى:

1- باقة 35 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو

والتي توفر للعميل بيانات إنترنت غير محدودة بسرعة تصل إلى 20 ميجابت في الثانية، وتقدّم  100 دقيقة مكالمات محلية، وذلك عند الاشتراك بقيمة 35 ريال عماني شهريًا

2- باقة 45 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو

بقيمة 45 ريال عماني شهريًا، يحصل العميل على عدد غير محدود من بيانات الإنترنت المحلية، بسرعة 50 ميجابت في الثانية، كما يحصل على 100 دقيقة محلية لمكالمات الهاتف الأرضي.

3- باقة 75 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو

توفر هذه الباقة بيانات إنترنت غير محدودة بسرعة 100 ميجابت في الثانية مع 100 دقيقة مكالمات محلية.

4- باقة 100 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو

عند الاشتراك في هذه الباقة يحصل العميل على عدد غير محدود من الإنترنت بسرعة 300 ميجابت في الثانية، كما يحصل على 100 دقيقة مكالمات محلية للهاتف الأرضي، وذلك بقيمة 100 ريال عماني شهريًا

يحصل العميل على جهاز مودم خاص بالإنترنت بقيمة 25 ريال عماني وذلك عند الاشتراك في أي باقة من باقات الانترنت المنزلي اوريدو بدون عقد، ومن المميزات التي يحصلها على العميل عند الاشتراك في باقات اوريدو الانترنت المنزلي بدون عقد، هى:

– يمكن للعميل تغيير الباقة المشترك بها عند انتهاء الشهر.

– لا يتطبق على العميل رسوم الإنهاء المبكر.

اقرأ أيضًا : خدمة عملاء اوريدو

ثانيا: باقات شهرية بعقد من باقات اوريدو الانترنت المنزلي

وهي عبارة باقات تتيح للعميل إمكانية الاستفادة من بيانات إنترنت غير محدودة وتختلف سرعة الإنترنت حسب القيمة المدفوعة شهريًا، ويمكن للعميل الاشتراك في باقات بعقد لمدة 12 شهرًا، وعقد لمدة 24 شهرًا، والباقات هي:

1- باقات بعقد 12 شهرًا

والتي يمكن للعميل الاشتراك في أي من الباقات المختلفة لمدة سنة، وتوفّر شركة أوريدو باقات مختلفة حتى تناسب احتياجات العملاء، والباقات هي

– باقة 27 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو:

وتتيح للعميل عند الاشتراك إنترنت غير محدود بسرعة 20 ميجابت في الثانية، و500 دقيقة مكالمات محلية للهاتف الأرضي، وذلك بقيمة 27 ريال عماني شهريًا.

– باقة 35 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو

في هذه الباقة يحصل المشترك على عدد غير محدود من بيانات الإنترنت، بسرعة تصل إلى 50 ميجابت في الثانية، كما يحصل على 500 دقيقة مكالمات محلية للهاتف الأرضي.

– باقة 50 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو:

ويحصل المشترك في هذه الباقة على عدد غير محدود من بيانات الإنترنت بسرعة تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، مع 500 دقيقة مكالمات محلية للهاتف الأرضي.

– باقة 75 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو:

عند الاشتراك في هذه الباقة يحصل المشترك على عدد لا محدود من بيانات الإنترنت، بسرعة 300 ميجابت في الثانية مع 500 دقيقة مكالمات محلية للهاتف الأرضي.

ولكن يجب العلم أنه لا يمكن للعميل إلغاء الاشتراك في باقات الانترنت المنزلي اوريدو قبل مرور مدة العقد وهي 12 شهرًا، وفي حالة الإلغاء يتم دفع رسوم الإلغاء المبكر وهي 50 ريال عماني.

2- باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان بعقد 24 شهرًا.

– باقات 20 ريال عماني من باقات اوريدو الانترنت المنزلي

والتي تقدم للمشترك عدد غير محدود من بيانات الإنترنت بسرعة 20 ميجابت في الثانية، بالإضافة إلى 1000 دقيقة مكالمات محلية، وذلك بقيمة 20 ريال عماني شهريًا.

– باقات 30 ريال عماني من باقات اوريدو الانترنت المنزلي

والتي يحصل فيها المشترك على عدد غير محدود من بيانات الإنترنت بسرعة 50 ميجابت في الثانية، و1000 دقيقة مكالمات محلية، بسعر 30 ريال عماني شهريًا.

– باقات 40 ريال عماني من باقات اوريدو الانترنت المنزلي

تقدم للمشترك عددًا غير محدود من بيانات الإنترنت بسرعة 100 ميجابت في الثانية، و1000 دقيقة مكالمات محلية للهاتف الثابت، وذلك بقيمة 40 ريال عماني شهريًا.

– باقات 50 ريال عماني من باقات اوريدو الانترنت المنزلي

بقيمة 50 ريال عماني في الشهر يحصل العميل على عدد غير محدود من بيانات الإنترنت بسرعة 300 ميجابت في الثانية و1000 دقيقة مكالمات محلية للهاتف الثابت.

ولكن يجب الأخذ في الاعتبار إنه لا يمكن إلغاء باقة الانتزنت المنزلي اوريدو عمان قبل انتهاء مدة العقد وهي 24 شهرًا، وفي حالة الرغبة في تغيير أو إلغاء الباقة يدفع العميل رسوم الإلغاء المبكر وقيمتها 75 ريال عماني.

ثالثا: باقات الانترنت المنزلي اوريدو للجيلين الرابع والخامس:

1- باقات الانترنت المنزلي اوريدو الجيل الرابع

يمكن للعميل الاستفادة من بيانات إنترنت تصل إلى 1 تيرابايت إنترنت، وذلك عند الاشتراك في واحدة من باقات الانترنت المنزلي اوريدو الجيل الرابع، وتختلف الباقات المقدمة حسب الميجابايتس التي تقدمها كل منهما، والباقات هي:

– باقة 250 جيجابايت من باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان

وتقدّم هذه الباقة للعميل عند الاشتراك 250 جيجابايت بيانات إنترنت محلية بسرعة تصل إلى 10 ميجابت في الثانية، كما توفّر 200 دقيقة مكالمات محلية للهاتف المنزلي، وتكلفة الباقة هي 25 ريال عماني في الشهر.

– باقة 500 جيجابايت من باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان

يحصل العميل على 500 جيجابايت بيانات إنترنت محلية بسرعة تصل إلى 10 ميجابت في الثانية، كما يمكن للعميل الاستفادة بدقائق للهاتف المنزلي بقيمة 200 دقيقة مكالمات محلية، وذلك عند دفع 35 ريال عماني شهريًا.

– باقة 1 تيرابايت من باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان

بقيمة 45 ريال عماني شهريًا يحصل العميل على 1 تيرابايت بيانات إنترنت محلية بسرعة 10 ميجابت في الثانية، كما يحصل على 200 دقيقة مكالمات محلية خاصة بالهاتف المنزلي.

كما يحصل العميل على عدة مميزات أخرى عند الاشتراك في باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان، ومن ضمن المزايا، هي

– يمكن للعميل تحويل بيانات الإنترنت غير المستخدمة للشهر التالي.

– عند الاشتراك في باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان يحصل العميل على جهاز تشغيل الإنترنت مجانًا.

– توفير الإنترنت بسرعة عالية ليتمكن العميل من مشاهدة ما يرغب دون تقطيع، مع إمكانية تحميل البيانات بسهولة.

– التنوع بين الباقات ليختار العميل ما يناسبه منها حسب استخدامه.

2- باقات الانترنت المنزلي اوريدو الجيل الخامس

ربما يفيدك مقال : دفع فاتورة الإنترنت المنزلي

نظرًا للتطور التكنولوجي والاعتماد الكبير على الإنترنت من قبل العملاء، لذا كان لابد على شركة أوريدو عمان من تطوير الإنترنت إلى الجيل الخامس وذلك لأن هناك العديد من الألعاب والبرامج تحتاج إلى إنترنت دائمًا وبسرعة فائقة، وبالتالي يمكن للعميل الاختيار من باقات الانترنت المنزلي اوريدو الجيل الخامس التي تقدمها شركة أوريدو، وهي

– باقة 28 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان:

عند الاشتراك في هذه الباقة يحصل العميل على 1 تيرابايت بيانات إنترنت محلية بسرعة تصل إلى 20 ميجابت في الثانية، وذلك عند الاشتراك بقيمة 28 ريال عماني شهريًا.

– باقة 35 ريال عماني من باقات الانترنت المنزلي اوريدو عمان:

يمكن للعميل الاستفادة بقيمة 1 تيرابايت بيانات إنترنت محلية بسرعة تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وذلك مقابل 35 ريال عماني شهريًا.

وعند اختيار الاشتراك في باقات اوريدو الانترنت المنزلي الجيل الخامس، فيحصل على العديد من المزايا، وهى:

– إمكانية الاستمتاع بكافة الألعاب الإلكترونية والتي تحتاج إلى أقصى سرعة للإنترنت، والتي توفرها باقات اوريدو الانترنت المنزلي الجيل الخامس.

– تحميل ومشاهدة الفيديوهات بسرعة عالية وبدون تقطيع.

– يمكن توصيل أكثر من جهاز بمشغل مودم واحد دون انخفاض في سرعة الإنترنت.

– عند انتهاء بيانات الإنترنت المقدمة من الباقة قبل نهاية الشهر، لا يتم قطع الإنترنت عن العميل، بل يمكن الاستفادة بالإنترنت بسرعة تصل إلى 600 كيلوبت في الثانية حتى نهاية الشهر.

– خدمة الانترنت المنزلي اوريدو الجيل الخامس هي خدمة فورية، فيمكن الاستفادة من الإنترنت خلال ساعة واحدة من تركيب جهاز المودم الخاص بتوصيل الإنترنت المنزلي اوريدو.

وبالرغم من المميزات المختلفة التي تنفرد بها باقات اوريدو الانترنت المنزلي الجيل الخامس، إلا أن هناك بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل الاشتراك في باقات اوريدو الانترنت المنزلي الجيل الخامس، وهى:

– يتم التعاقد على باقات اوريدو الانترنت المنزلي الجيل الخامس بعقد لمدة 12 شهرًا أو 24 شهرًا، ولا يمكن إلغاء الباقة قبل نهاية مدة العقد، ولا يحتاج العميل إلى دفع رسوم للإلغاء المبكر للباقة وتكلفتها 162 ريال عماني.

– لا يمكن تغيير باقات الانترنت المنزلي اوريدو الجيل الخامس بأي باقات أخرى قبل نهاية مدة العقد، وإلا فسيحتاج العميل إلى دفع رسوم الإلغاء المبكرعند التغيير، والتي تصل إلى 162 ريال عماني.

– لا تتوفر ميزة تحويل باقي بيانات الإنترنت غير المستخدمة للشهر التالي.

خدمات شركة اوريدو الانترنت المنزلي:

لم تقتصر خدمات شركة أوريدو على تقديم أفضل العروض والباقات الخاصة بأوريدو الإنترنت المنزلي، ولكن قدمت خدمات أخرى خاصة بالإنترنت، والتي تفيد العميل بتقديم أفضل مستوى من خدمة الإنترنت له، حتى يستطيع تصفح الإنترنت بكل سهولة، ومن ضمن الخدمات الأخرى التي قدمتها الشركة:

1- اوريدو فايبر    

وهي عبارة عن خدمة جديدة للإنترنت مرتبطة بالألياف الضوئية، والتي توفّر خدمة الإنترنت للعملاء بسرعة تصل إلى جيجابت واحدة في الثانية، وبالتالي يمكن للعميل تصفح الإنترنت بكل سهولة وسرعة فائقة دون تقطيع، كما يحصل المشترك على دقائق مجانية يمكن استخدامها في المكالمات المحلية.

– في حالة الاشتراك في باقة 28 ريال عماني، يحصل العميل على عدد غير محدود من بيانات الإنترنت بسرعة تصل إلى 50 ميجابت في الثانية بدلا من 20 ميجابت، كما يحصل العميل على المودم الخاص بالإنترنت هدية مجانية، وهذا العرض لفترة محدودة.

– أما في حالة الاشتراك في باقة 35 ريال عماني، يحصل العميل على عدد غير محدود من بيانات الإنترنت بسرعة 100 ميجابت في الثانية، مع تخفيض 10% من قيمة المكالمات الدولية، وتركيب جهاز المودم هدية.

واي فاي متنقل اوريدو:

وتعد خدمة واي فاي متنقل اوريدو واحدة من خدمات اوريدو الانترنت المنزلي، فهي تقدّم للعميل جهاز مودم للإنترنت، بالإضافة إلى واي فاي متنقل اوريدو والذي يمكّن العميل من استخدام الإنترنت عن طريق هاتفه المحمول، وذلك من خلال خدمة واي فاي متنقل اوريدو.

 

طريقة دفع واي فاي اوريدو

يمكن دفع واي فاي اوريدو باستخدام إحدى الطرق الآتية:

1- من خلال الموقع الإلكتروني لشركة أوريدو

يمكن للعميل معرفة طريقة دفع واي فاي اوريدو، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة أوريدو عمان على الإنترنت، والتوجه إلى القسم الخاص بالسداد الإلكتروني، واختيار طريقة دفع واي فاي اوريدو.

2- من خلال منافذ بيع اوريدو

يمكن دفع واي فاي اوريدو من خلال أقرب فرع من فروع شركة أوريدو، أو من خلال منافذ البيع المتنوعة الموجودة في مختلف أنحاء سلطنة عمان، ويستطيع العميل معرفة طريقة دفع واي فاي اوريدو من خلال أقرب منفذ بيع له.

3- من خلال تطبيق أوريدو عمان

يمكن للعميل الاطلاع على طريقة دفع واي فاي اوريدو عمان من خلال تحميل تطبيق اوريدو عمان على هاتفه المحمول، ودفع واي فاي اوريدو عمان من خلاله.

4- من خلال موقع حسابي الخاص بشركة أوريدو عمان

توفّر شركة اوريدو عمان موقعًا على الإنترنت يطلق عليه حسابي، ويمكن استخدامه في معرفة قيمة فاتورة الإنترنت المنزلي اوريدو، كما يمكن للعميل اختيار طريقة دفع واي فاي اوريدو من خلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة عملاء اوريدو

معلومات عن خدمة عملاء اوريدو

عروض هواتف اوريدو

تعرف على أفضل عروض هواتف اوريدو