اشتراك حياك

اشتراك حياك والخدمات المختلفة التي تقدمها إليك شركة عُمانتيل التي تُمثل أولى الشركات ورائدة خدمات الاتصالات المختلفة في عمان هي موضع حديثنا لليوم.

حيث ترى ما تعمل عليه الشركة جاهدة في توفير شتى أنواع الخدمات التي تتناسب مع الأفراد أو مع رجال الأعمال، وذلك فيما هو متعلق بباقات الاتصالات المتنوعة المحلية أو الدولية، ووفرت كذلك عشرات من الباقات المختلفة الخاصة بالإنترنت لتحصل على قدر ما يناسب استخدام الأسبوعي لها أو الشهري.

ذلك دعنا سريعاً نخوض في الحديث عن أنواع اشتراك حياك في الباقات والخدمات المختلفة التي يقدمها إليك من خلال التالي.

اشتراك حياك للمكالمات مسبقة الدفع

إذا ما كنت طالباً وترغب في اقتصاد رصيد هاتفك أو التحكم به، وفرت إليك عمانتيل الطريقة الأمثل من خلال باقة حياك مسبقة الدفع التي يمكنك الاعتماد عليها والاستمتاع بحرية أكبر في اتصالاتك دون مخاوف من التكلفة.

مع العلم أنه من السهل القيام بالدفع المسبق لها إما من شراءك واحدة من بطاقات التعبئة، أو من خلال خدمات عمانتيل الإلكترونية السريعة والمتواجدة على الإنترنت؛ وكذلك من خلال إحدى أجهزة الدفع الآلي أو حتى إذا ما قمت بزيارة أقرب منافذ وفروع عمانتيل للاستمتاع بباقة حياك على المكالمات، التي تنقسم إلى:

  • باقة في أوقات غير الذروة التي تبدأ من الـ8 مساءً حتى الـ6 صباحاً، وتوفر سعر دقيقة محلية 39 بيسة للدقيقة؛ وكذلك 10 بيسة للرسالة بالَإضافة إلى 50 بيسة للرسائل الدولية مع مكالمات مجانية للطوارئ.
  • باقة في أوقات الذروة التي تبدأ من الـ6 صباحاً حتى الـ8 مساءً، وتوفر سعر دقيقة محلية 55 بيسة للدقيقة، وكذلك 10 بيسة للرسالة بالإضافة إلى 50 بيسة للرسائل الدولية مع مكالمات مجانية للطوارئ.

اقرأ أيضًا: باقات عمانتل

اشتراك حياك للباقات الجديدة

بالفترات الحالية قدمت إليك بضعة من الباقات الجديدة المميزة التي توفر إليك فرصة للاستمتاع بإنترنت أو دقائق للمكالمات وفقاً لاستخدامك، ومن الباقات الجديدة كلاً من:

  • باقة Ro 3 الأسبوعية مقابل 3 ريال، وتوفر لك 2 جيجابايت مع 50 دقيقة محلية تصلح للاستخدام حتى 7 أيام.
  • باقة Ro 3 الشهرية مقابل 3 ريال، وتوفر لك 1.5 جيجابايت مع 15 دقيقة محلية تصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.
  • وباقة Ro 4 الشهرية مقابل 4 ريال، وتوفر لك 2 جيجابايت مع 50 دقيقة للمكالمات المحلية وتصلح حتى 30 يوماً للاستخدام.
  • باقة Ro 6 الشهرية مقابل 6 ريال، وتوفر لك 4 جيجابايت مع 150 دقيقة للمكالمات المحلية، وتصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.
  • وباقة Ro 10 الشهرية الأكثر مبيعاً مقابل 10 ريال، وتوفر لك 10 جيجابايت مع 250 دقيقة للمكالمات المحلية وتصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.
  • باقة Ro 15 الشهرية مقابل 15 ريال، وتوفر لك 18 ميجابايت مع 500 دقيقة للمكالمات المحلية وتصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.

يمكنك الاشتراك في واحدة من الباقات السابقة إما من خلال تحميل تطبيق عمانتيل واختيار باقتك مباشرةً، أو بالاتصال على الكود التالي *666*2*1# التي تبدأ من علامة * مع متابعة التعليمات الخاصة بباقتك.

وعند انتهاء الدقائق الخاصة بالباقة تعود إلى الاستهلاك مقابل 44 بيسة للدقيقة، أو 51.2 بيسة لكل كيلو بايت إنترنت وكذلك 10 بيسات للرسالة المحلية.

اشتراك حياك في باقات على كيفك

باقة على كيفك قد تكون المفضلة لدى الكثيرين، وذلك لما توفره من إنترنت متنقل وحرية الدخول إلى عدد من وسئل التواصل الاجتماعي دون قيود، والأفضل من هذا القدرة على الاستمتاع بمكالمات غير محدودة مع 5 أرقام مفضلة تختارها بنفسك، ومن تلك الباقات كلاً من:

 

  • باقة على كيفك 3 مقابل 3 ريال شهرياً، وهي التي توفر لك 500 ميجابايت مع 50 دقيقة محلية و50 رسالة نصيبة صالحة لمدة 30 يوم؛ وعند تجديد الباقة يمكنك الاستمتاع بـ500 ميجابايت إَضافية للدخول على الواتساب.
  • وباقة على كيفك 5 مقابل 5 ريال شهرياً، وهي التي توفر لك 1 جيجابايت و100 دقيقة محلية مع 100 رسالة نصية صالحة لمدة 30 يوم، وعند تجديد الباقة يمكنك الاستمتاع بـ1 جيجابايت إضافية للدخول على الواتساب.

 

  • باقة على كيفك 7 مقابل 7 ريال شهرياً، وتوفر لك 2 جيجابايت إنترنت+ 1 جيجابايت خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لـ5 أرقام صالحة طوال 30 يوم، ويمكنك إضافة 1 جيجابايت إضافية مقابل 2 ريال عماني.
  • وباقة على كيفك 10 مقابل 10 ريال شهرياً، وتوفر لك 4 جيجابايت إنترنت+ 2 جيجابايت خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لـ5 أرقام صالحة طوال 30 يوم، ويمكنك َإضافة 1 جيجابايت إضافية مقابل 2 ريال عماني.
  • باقة على كيفك 15 مقابل 15 ريال شهرياً، وتوفر بك 8 جيجابايت إنترنت+ 4 جيجابايت خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لـ5 أرقام صالحة طوال 30 يوماً، ويمكنك إَضافة 1 جيجابايت إضافية مقابل 2 ريال عماني.

اقرأ أيضًا: عروض عمناتل

أما عن كيفية اشتراك حياك بأحد تلك الباقات يمكنك الاتصال على التالي *280# مع البدء بعلامة * ومن خلال نفس الكود يمكنك إلغاء الباقة.

بالنسبة لطريقة إدارة القائمة الخاصة بالأرقام المفضلة التي تختارها، يمكنك َإضافة أي رقم مع الاتصال على *285*1*رقم الهاتف# حيث تبدأ من علامة *؛ علماَ بأن تكلفة إَضافة رقم هي 200 بيسة.

وفي حالة رغبت في إلغاء أحد الأرقام المفضلة فيتم هذا من خلال الكود التالي *285*2*رقم الهاتف# حيث تبدأ من علامة *، أما في حالة رغبت في الاستعلام عن الأرقام المفضلة المتواجدة في قائمتك فيمكنك هذا من خلال الكود التالي *285*0# الذي يبدأ من علامة *.

هذا مع العلم أن تكاليف أياً من المكالمات الجارية بعد انتهاء الباقة هي 44 بيسة للدقيقة المحلية، في حين الدقيقة الدولية تتبع تسعيرة خاصة بكل دولة.

اشتراك حياك لباقات الإنترنت المتنقل

واحدة من الخدمات الإضافية الخاصة بخدمة حياك من عمانتيل هي الخاصة بالإنترنت المتنقل، والتي تتوفر في التالي:

  • الباقة اليومية وتوفر لك 100 ميجابايت مقابل 200 بيسة، أو 1 جيجابايت مقابل 1 ريال عماني يومياً، وللاشتراك من خلال الكود التالي *666*2*1# حيث تبدأ من علامة * وتتابع باقي التعليمات.
  • والباقة الأسبوعية وتوفر لك 2 جيجابايت مقابل 3 ريال صالحة طوال 7 أيام، وللاشتراك من خلال الكود *666*2*1# حيث تبدأ من علامة * وتتابع في اختيار باقتك.
  • الباقة الشهرية وتوفر لك 30 جيجابايت مقابل 25 ريال صالحة حتى 30 يوم، وللاشتراك عبر الكود *666*2*1# حيث تبدأ من علامة * وتتابع باقي تفاصيل باقتك.
  • باقة الدفع حسب الاستهلاك أي 51.2 بيسة لكل 1 ميجابايت تستخدمها.

اشتراك حياك في يوتيوب باس

  • واحدة أخرى من المزايا والخدمات الإضافية لباقات حياك هي يوتيوب باس، والتي توفر لك فرصة للاستمتاع بمشاهدة دون حدود للفيديوهات المختلفة أو الاستمتاع للموسيقى والأخبار وغيرهم.
  • توفر إليك الباقة المميزات السابقة مع يوتيوب بلا حدود مقابل 300 بيسة والصالحة طوال 3 ساعات.
  • يمكنك الاشتراك بالخدمة السابقة من خلال الكود *666*2*3# مع البدء من علامة * ومتابعة تفاصيل باقتك.

وكانت تلك أشهر الباقات وأكثرها استخداماً؛ إلا أنه هنالك المزيد من أكواد اشتراك حياك التي نتعرف عليها في مقالات مستقبلية، ونرجو أن تكون الأسطر السابقة قد أفادتك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى