in ,

ما هي طريقة اشتراك حياك نص ريال؟

طريقة اشتراك حياك نص ريال اهلا بكم في موقع مركز خدمات المحمول لنقدم لكم معلومات من أجل حصولكم على المساعدة في الحصول على معلومات دقيقة بقدر الإمكان من خلال عرض تفاصيل بخصوص السؤال التالي : ماهي طريقة اشتراك حياك نص ريال؟ لذلك سوف نقوم فيما يلي بتقديم تفاصيل طريقة اشتراك حياك نص ريال لكل باقات الانترنت المختلفة لعملاء Omantel المشتركين في بطاقة حياك لكي يحصلوا على بيانات الإنترنت المختلفة في التكلفة والتي تمكن العميل من اختيار باقة مناسبة له ليستمتع بتصفح مريح لمواقع الانترنت المختلفة ويتواصلون مع أهلهم وأصدقائهم.

اشتراك حياك نص ريال

اشتراك حياك نص ريال 1
اشتراك حياك نص ريال 1

من المعروف أن اشتراك حياك نص ريال لباقات الانترنت Omantel ، خدمة رائعة حيث أن شركة اتصالات عمانتل تقدم تشكيلة خاصة من عروض باقات إنترنت مختلفة لجميع عملاء Omantel ، المشتركين في بطاقة حياك ومساعدتهم في الحصول على أكثر من عرض اشتراك لبيانات انترنت حياك ، التي قد تتنوع بحسب قيمة اشتراكها الشهري من نظام حياك الذي يقدم لكل عملاء عمانتل بيانات الانترنت مختلفة الأحجام، بما يتناسب مع احتياجات واغراض استخدام باقات الانترنت، حيث انه كلما قام العميل بالاشتراك في عروض باقات الانترنت ذات التكلفة الأكبر ، يحصل على حجم بيانات انترنت اكثر يمكنه استخدامها خلال التصفح لمواقع النت المختلفة والقيام بتحميل البيانات من الإنترنت، وكذلك أن يستخدم مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

إقرأ أيضا: طريقة تحويل رصيد حياك

طريقة اشتراك نص ريال حياك

يمكن لكل عملاء باقة حياك من عمانتل اختيار عرض من عروض باقات حياك للإنترنت المناسبة لهم والتي تبدأ أسعارها من نص ريال عماني وحتى 25 ر.ع وسوف نقوم بشرح كافة التفاصيل المتعلقة بعرض اشتراك حياك نص ريال لباقات الانترنت والتي يمكن لعملاء شركة عمانتل الاشتراك فيها في كل الأوقات.

اشتراك عمانتل نص ريال

يقدم عرض اشتراك حياك نص ريال من عمانتل لكل العملاء المشتركين في باقة حياك ، الإمكانية لكي يحصلوا على عدد 50 ميجابايت للانترنت يستخدمها العملاء في خلال مدة شهر كامل 30 يوم بكامل حرية الاستخدام.

فإذا اراد عميل شركة Omantel ان يشترك في خدمة نص ريال حياك، عليه أن يستخدم كود اشتراك نص ريال عمانتل وهو: *141*50#.

معرفة الرصيد في خدمة حياك نص ريال

من الممكن للعملاء المشتركين في الخدمة معرفة رصيد اشتراك نص ريال حياك ، ومعرفة رصيد البيانات في اشتراك حياك نص ريال، وأيضًا موعد الانتهاء و موعد تجديد الباقة من خلال استخدام كود الاستعلام عن رصيد اشتراك حياك نص ريال وهو كالتالي: *141*50*0#.

الغاء اشتراك اشتراك نص ريال حياك

كما يمكن أيضا أن يتم الغاء اشتراك حياك نص ريال، وفي أي وقت من خلال استخدام الكود التالي: *141*50*1#.

اشتراك واتساب حياك نص ريال

من المتاح لك عزيزي عميل شركة عمانتل أن تشارك في اشتراك واتساب حياك وجميع باقات الواتس آب المختلفة القيمة من نص ريال حتى 1 أو 2 أو 3 ريال عماني، وتحصل على استخدام تطبيق واتسآب غير محدود في مدة 30 يوم، وهذا يتم عندما تستخدم كود اشتراك واتساب حياك ريال عماني وهو *280*6#.

إقرأ أيضا: باقات حياك للانترنت

وفي نهاية مقال اليوم وبعد ما قدمنا إجابة لكم على سؤال ما هي طريقة اشتراك حياك نص ريال ؟ و كيفية الغاء الاشتراك فى الخدمة ومعرفة الرصيد في اشتراك نص ريال حياك نتمنى ان يكون هذا مفيدا لكم، ويمكنكم المشاركة عبر التعليقات فهذا يسعدنا، وللمزيد عن أحدث خطط وعروض شركات الاتصالات في الوطن العربي وفي جميع بلدان العالم تابعوا موقعنا مركز خدمات المحمول. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة اتصل بي اوريدو عمان

كيف تحصل على خدمة اتصل بي اوريدو عمان؟

اشتراك حياك ريال يوم واحد

اشتراك حياك ريال يوم واحد طريقة التفعيل والالغاء ومعرفة الرصيد