in ,

استعلام رصيد فودافون

استعلام رصيد فودافون

يمكنك عزيزي المُستخدم عمل استعلام رصيد فودافون بشكل مجاني تمامًا، وهذا ما تحرص عليه شركة الاتصالات العملاقة فودافون، وهذا معروف عن هذه الشركة الكبيرة التي حفرت اسمها في جدار المصداقية ونالت ثقة عملائها عبر السنوات، فنجد عروض فودافون لا تكف عن التجدد وتقديم كل ما يوفر الجهد والوقت والمال على عملائها، لذا سوق نُلقي الضوء في هذا الموضوع على طريقة استعلام رصيد فودافون بالتفصيل، فتابعوا معنا.

 

طريقة استعلام رصيد فودافون بالتفصيل

وفرت شركة فودافون للاتصالات طرق عديدة للمُستخدم، وهذا حتى يقوم بالاستعلام عن الرصيد ومعرفة ما تبقى من رصيد، ومن هذه الطرق:-

1 – بعد ان تقوم عزيزي العميل بشحن الخط من خلال كارت الشحن، سوف تأتي لك رسالة بها كافة تفاصيل حسابك والقيمة الإجمالية للمبلغ الموجود في حساب الخط.

2 – في حالة عدم قيامك بشحن الخط بكارت شحن وتريد ان تتعرف على تفاصيل حسابك، من الممكن القيام بالاتصال على رقم 868 ، وسوف تستمتع لرسالة صوتية تخبرك عن كل المعلومات المرتبطة بالرصيد.

3 – وفرت فودافون خدمة استعلام رصيد فودافون من خلال كود مخصص لمعرفة تفاصيل الرصيد، وهو يوفر الاتصال بخدمة العملاء والانتظار لأحد من ممثلي خدمة العملاء، والكود هو ( نجمة 868 نجمة 1 شباك )، وبمجرد إدخال الكود والضغط على اتصال، سوف تظهر كافة التفاصيل التي تخص الرصيد، وسوف تصل رسالة على الهاتف بكافة المعلومات.

والجدير بالذكر أن القيام بالحصول على هذه الخدمة لمرة واحدة يتكلف 19 قرش فقط، أما في حالة الرغبة في الاشتراك الشهري فسوف يتطلب دفع مبلغ شهري قيمته خمسة جنيهات ليس أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باقات We انترنت موبايل

معرفة الرصيد من فودافون