استعارة رصيد من زين

استعارة رصيد من زين، هي خدمة تقدمها شبكة زين للعملاء لكي يستطيعوا إجراء المكالمات التي يحتاجونها في أي وقت، وخاصة في أوقات الطوارئ، وذلك في حالة انتهاء الرصيد، وتعتبر خاصية استعارة رصيد من زين خاصية حيوية تقدمها الشبكة للعملاء أصحاب الخطوط مسبقة الدفع، الذين يقعون في مشكلة انتهاء الرصيد في وقت غير متوقع، وشبكة زين تعمل على دعم مصلحة عملائها وتوفير خيارات ملائمة لهم، فقدمت خدمة استعارة رصيد من زين.

طرق استعارة رصيد من زين:

توجد طريقتان لاستعارة رصيد من زين

الطريقة الأولى لاستعارة رصيد من زين هي:

– قيام العميل الذي يرغب في تفعيل خدمة استعارة رصيد من زين، بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 500 وإرسال هذه الرسالة إلى رقم 99990 وبمجرد إرسال الرسالة يكون العميل قد فعًل خاصية استعارة رصيد من زين.

الطريقة الثانية لاستعارة رصيد من زين هي:

– الاتصال بخدمة العملاء، شبكة زين مثل باقى شركات المحمول ترغب في تقديم أفضل ما عندها للعملاء، لذلك فريق خدمة عملاء متاحا لخدمة عملاء الشبكة في أي وقت، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم 107، وإخبارهم برغبته في الاشتراك في خدمة استعارة رصيد من زين، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بتنفيذ طلبه وتفعيل الخدمة.

كما تقدم شبكة زين ميزة هامة، وهي أن العميل يقوم بتفعيل خدمة استعارة رصيد من زين مرة واحدة، وبمجرد اقتراب رصيده من الانتهاء، يتم إرسال رسالة تنبيه له بشكل تلقائي، وعند وصول رصيد العميل إلى صفر يتم تحويل رصيد بقيمة 500 فلس له.

وأيضًا في حالة عدم تفعيل العميل لخدمة استعارة رصيد من زين من قبل، فيتم إرسال رسالة للعميل تفيد بقرب انتهاء الرصيد وتبلغه بطريقة استعارة رصيد من زين.

وفي نهاية المقال، فإن خدمة استعارة رصيد من زين، خدمة هامة لكل عملاء الكارت المدفوع مقدمًا ولذلك لعدم تعرضهم لمواقف محرجة بسبب انتهاء رصيدهم فجأة، أو في حالة الرغبة بإجراء مكالمة طارئة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى