in ,

استعادة حساب خدماتي stc | ست خطوات لاستعادة الحساب مرة أخرى في خدماتي الاتصالات السعودية

استعادة حساب خدماتي stc من الخدمات التي دائماً ما يسأل عنها العملاء الذين يشتركون في باقات stc أحد أهم الشركات في المملكة العربية السعودية في عالم الاتصالات والإنترنت، وسوف نتعرف بالتفصيل على حساب خدماتي stc وكيفية استعادة الحساب مرة أخرى، وغيرها من المعلومات والتفاصيل في خدماتي stc وذلك في سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

حساب خدماتي stc | خدمة مميزة من شركة الاتصالات السعودية

حساب خدماتي من أهم الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc للعملاء الكرام الذين يختارون الاشتراك في أهم باقات الاتصالات والإنترنت في الشبكة السعودية، وهذه الخدمة عبارة عن حساب يتم إنشاءه في خدماتي عبر الموقع أو التطبيق الخاص بـــ stc سوا كما سنتعرف بعد قليل.

هذه الخدمة مميزة للغاية، ويمكن الاشتراك فيها، وبعد الاشتراك يمكن للعملاء الاستفادة من كافة المعاملات أو المزايا التي خصصتها شركة الاتصالات السعودية سوا لها، وهذه المزايا لخدمة حساب خدماتي هي على سبيل المثال:

  1. يمكن للعملاء الذين اشتركوا سابقاً في حساب خدماتي، دفع وتحويل الأموال بسهولة أون لاين، وذلك من خلال شبكة الدفع الإلكتروني التي خصصتها الشركة.
  2. يمكن من خلال الاشتراك في هذه الخدمة الاستمتاع بكافة معاملات الشراء اونلاين عبر سوا stc السعودية، وذلك بمنتهى السهولة، حيث يمكن اختيار جميع المنتجات التي يريد العميل شرائها، وبالتالي يمكنهم من خلال هذه الخدمة.
  3. إمكانية العملاء الاستفادة من دفع الفواتير اونلاين من خلال استعادة حساب خدماتي stc مرة أخرى أو الاشتراك فيها للمرة الأولى.
  4. من خلال خدمة حساب خدماتي يمكن للعملاء مشاركة الأصدقاء والعائلة دفع فواتير المطاعم والكافيهات المشتركة في هذه الخدمة من stc داخل المملكة العربية السعودية.
  5. الاستفادة من خدماتي في إمكانية تحويل أي مبلغ يتم تحديدة لأي فرد من أفراد العائلة أو الأصدقاء دون الحاجة للمحفظة الفعلية، وبالتالي فهي تشبه عمليات الدفع الإلكتروني في التحويل والدفع.

هذه المزايا السابقة وأكثر، يمكنك – عزيزي العميل الاستفادة منها عند الاشتراك للمرة الأولى في خدماتي، أو عند استعادة حساب خدماتي stc مرة أخرى، وسوف نتعرف قبل عملية الاستعادة للحساب، معرفة تفاصيل الاشتراك عبر التطبيق، كما سنتعرف على بعض المعلومات والتفاصيل التي تخص العملاء عند الاشتراك.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

استعادة حساب خدماتي stc
استعادة حساب خدماتي stc

كيفية الاشتراك والتسجيل في حساب خدماتي stc

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في خدماتي stc مجاناً، حيث لا توجد أية رسوم مالية جراء الاشتراك وإنشاء حساب خدماتي الخاص بك، أما عن خطوات الاشتراك في خدماتي وإنشاء حساب عليه فهي:

  • يمكنك تحميل التطبيق الخاص بـ stc وهو تطبيق My stc وبعد تحميله على الهاتف المحمول الخاص بك، تقوم بإدخال بعض البيانات الهامة المطلوبة منك بسهولة ويسر.
  • بعد تحميل التطبيق، يمكن إدخال العديد من البيانات الخاصة بالمستخدم الجديد على التطبيق وبعدها القيام بالضغط على أوافق لكافة الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق والخدمة.
  • يمكنك بعد استكمال جميع البيانات والخطوات الخاصة بـ خدماتي stc عبر التطبيق الاستفادة من جميع المزايا التي تحملها هذه الخدمة.

أما عن انتهاء الخطوات، فيمكن معرفة العميل لنجاح الخطوات عندما تأتي رسالة تؤكد نجاح عملية التسجيل في خدماتي، وإنشاء حساب خاص على هذه الخدمة، وبالتالي القيام بالعديد من الخدمات والمزايا التي تعرفنا عليها من خلال السطور السابقة.

هذه الخطوات تعني الاشتراك والتسجيل بسهولة، وكن هناك العديد من العملاء تعاني حسابتهم من الضياع أو نسيان كلمة المرور واسم المستخدم، فما هي خطوات وكيفية استعادة حساب خدماتي stc ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.

تعرف على أهم خطوات استعادة حساب خدماتي stc

كثير من العملاء تعاني الحسابات التي قاموا بإنشائها للضياع، وبالتالي يسألون عن استعادة حساب خدماتي stc، وقد أتاحت الشركة العديد من الخطوات من أجل استعادة الحساب، ومن ثم الاستفادة من جميع المزايا التي تعرفنا عليها.

أما عن خطوات استعادة حساب خدماتي stc، فهي في النقاط التالية:

  • أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc كود من أجل استعادة حساب خدماتي stc
  • يتم كتابة كود الاستعادة وهو *901#
  • يدخل العميل على قائمة خاصة لخدماتي، ويتم اختيار الخيار الثاني في القائمة.
  • يقوم العميل بعد ذلك باختيار الرقم 1 للتأكيد على الخيار الخاص بالاستعادة.
  • يجب الانتظار بعد ذلك عدة دقائق حتى يتم استعادة حساب خدماتي stc بشكل فوري وسريع بعد هذه الخطوات.

وبعد الانتهاء من خطوات الاستعادة لحساب خدماتي مرة أخرى، فإنه يمكن للعميل الاستفادة من كافة المزايا التي توجد في حساب خدماتي السابق، في دفع الفواتير وتحويل الأموال وغيرها من المزايا.

ولكن هذه ليست الطريقة الوحيدة من أجل استعادة حساب خدماتي من stc حيث توجد طريقة أخرى تتم عبر الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية عبر الإنترنت، ففي حال تعذر استخدام الكود السابق والخطوات من بعد استخدام الكود، يمكنك عزيزي العميل فتح الموقع الرسمي، ثم القيام بالخطوات التالية:

  • يدخل العميل على موقع stc الرسمي عبر الإنترنت.
  • بعد ذلك يدخل على خيار إعادة فترة السداد، ثم استعادة حساب خدماتي من stc.

كما يمكنه عبر بعد هذه الخطوات ومن خلال موقع سوا السعودية عبر الإنترنت القيام بجميع خدمات الحساب، وإمكانية التشغيل من خلال الصفحة الإلكترونية وحفظ وتخزين البيانات الخاصة بالعميل والفواتير بعد استعادة حساب خدماتي stc.

وبعد أن تعرفنا على خطوات استعادة حساب خدماتي stc، يأتي السؤال الهام كيفية الاستفادة من إيداع المبالغ والأموال عبر حساب خدماتي stc وكذلك الدفع الإلكتروني وغيرها من الجوانب التقنية الأخرى وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية.

كيفية إيداع أموال عبر حساب خدماتي

يمكنك عزيزي العميل بعد استعادة حساب خدماتي stc والقيام بالخطوات السابقة، الاستفادة من مزايا عدة تحدثنا عنها في السابق، من ضمنها على سبيل المثال إيداع أموال من أجل استخدام هذه الأموال في تحويلها أو دفع الفواتير الخاصة وغيرها من الجوانب.

وسوف نتعرف على كيفية إيداع الأموال من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك عزيزي العميل عبر حساب سداد الموجودة في خدماتي stc من خلال حساب سداد الأموال.
  • اختيار الحوالة البنكية من خلال طريق IBAN
  • اختيار شحن المحفظة الأخرى.
  • يقوم العميل مسح QR ثم اختيار البطاقة البنكية الخاصة بالدفع الإلكتروني.

هذه الخطوات من إدخال الحوالة البنكية أو إيداع الأموال مجانية ولا تفرض الشركة أية من التكاليف والرسوم عليها، وهذه من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عند استعادة حساب خدماتي stc.

وفي الحقيقة فإن شريحة سوا السعودية هي المعنية لحساب خدماتي، ولا يمكن استعادة حساب خدماتي stc، إلا من خلال إعادة الخدمة لشريحة سوا من اجل تشغيل التطبيق والقيام بإستعادة الحساب مرة أخرى، وسوف نتعرف على إعادة الخدمة من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: سوا ستار بلس | تعرف على باقة سوا ستار بلس الجديدة

تعرف على كيفية إعادة الخدمة لشريحة سوا stc

تعرفنا في السطور السابقة استعادة حساب خدماتي من stc وهذه الخطوات التي تعرفنا من خلالها على استعادة الحساب، فإن هذه الخطوات قد تتوقف بسبب إيقاف الخدمة في شريحة سوا، هذا إلى جانب إيقاف خدمات أخرى.

كما لا يمكن استخدام تطبيق سوا stc إلا من خلال استعادة الخدمة واستمرارها عبر شريحة سوا، لذلك من الأهمية معرفة خطوات استعادة الخدمة لشريحة سوا السعودية.

وسوف نتعرف على كيفية إعادة الخدمة لشريحة سوا، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • يمكن استخدام كود استعادة الخدمة في شريحة سوا السعودية وهو *902# ثم الضغط على اتصال.
  • بعد الضغط على زر اتصال، تظهر قائمة بها اختيارات عديدة.
  • يقوم العميل بالضغط على اختيار خدمات وفواتير.
  • يقوم بالضغط على زر خدمات.
  • بعد ذلك الضغط على إعادة الخدمة لشريحة سوا stc

هذه الخطوات تأتي بعدها رسالة نصية قصيرة تؤكد على نجاح استعادة الخدمة في شريحة سوا، وفي حالة وجود مشكلات في استعادة الخدمة لشريحة سوا stc يمكنك عزيزي العميل الذهاب إلى أقرب فرع للشركة المنتشرة في المملكة العربية السعودية، من أجل إعادة تشغيل وتفعيل الشريحة من جديد عبر الفرع.

وكما تعرفنا في السطور السابقة على استعادة الخدمة في شريحة سوا stc وبالتالي نجاح عملية استعادة حساب خدماتي stc، فإن هناك العديد من العملاء يريدون معرفة كيفية إيقاف الخدمة في شريحة سوا stc مؤقتاً وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور التالية.

كيفية خطوات إيقاف الخدمة مؤقتاً لشريحة الجوال stc

كثير من العملاء يبحثون عن كيفية إيقاف الخدمة بشكل مؤقت في شريحة سوا stc الخاصة التي يشتركون من خلالها في خدمات عدة، من ضمنها خدمة خدماتي، وبالتالي يقومون بعمل خطوات استعادة حساب خدماتي stc.

ولكن إيقاف الخدمة مؤقتاً يحرمهم من هذه المزايا، ولكنهم يريدون إيقافها لعدة أسباب تخصهم، ويمكنهم بالفعل إيقاف الخدمة مؤقتاً وبالتالي عدم تشغيل وتفعيل شريحة سوا stc عبر الذهاب إلى أقرب فرع للعميل لشركة الاتصالات السعودية stc ولكن هذه الطريقة ليست الوحيدة لإيقاف الخدمات التي توجد في شريحة سوا stc ولكن توجد العديد من الخطوات التي يمكن للعميل عملها في منزله دون الذهاب للفرع.

وقد أتاحت شركة stc استخدام كود إيقاف الخدمة مؤقتاً لشريحة سوا stc وذلك عبر العديد من الخطوات، وهذه الخطوات هي:

إيقاف خدمة شريحة stc عبر الاتصال على رقم الخدمة 900

يمكن من خلال رقم الخدمة 900 إيقاف شريحة stc حيث يعتبر رقم الخدمة 900 من الأرقام الهامة التي يستطيع العميل القيام بالعديد من الخدمات مثل: ( الاشتراك في باقات سوا ستار – باقات سوا بوست – باقات مفوتر – باقات الاتصالات سواليف – الرسائل – خدمات التجوال الدولي )

وكذلك خدمة إيقاف خدمة شريحة سوا stc وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الاتصال على رقم 900 من خلال شريحة سوا stc الموجودة على الهاتف المحمول.
  • إتباع التعليمات الصوتية عبر الخدمة الصوتية.
  • يتم إيقاف الخدمة بعد هذه الخطوات السابقة، وعبر رسالة نصية قصيرة تأتي لهاتف العميل.

طريقة إيقاف شريحة سوا stc عبر التطبيق

يمكن من خلال تحميل تطبيق stc على الهاتف المحمول وتسجيل البيانات المختلفة للعميل، إيقاف الخدمة في شريحة سوا وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على التطبيق من هاتف العميل.
  • الدخول على نافذة جوال.
  • الضغط على خدمات سوا.
  • الدخول على النافذة الخاصة لخدمات سوا.
  • كتابة رقم الجوال، ثم كتابة رقم الشريحة.
  • الضغط على إرسال الطلب في النهاية.

وبالتالي يتم إيقاف الخدمة بعد وصول الطلب فوراً للشركة، حيث تقوم بإيقاف شريحة سوا والخدمات التي توجد فيها.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن استعادة حساب خدماتي stc، أو عن الخدمات التي تخص شريحة سوا stc من خلال الدخول على موقع stc السعودية عبر الإنترنت، من هنا، حيث يمكنك الاستفسار عن هذه الخدمات كلها، خاصة حساب خدماتي.

في ختام مقالنا عن استعادة حساب خدماتي stc، فقد تعرفنا على كافة الخطوات التي تساعد العملاء الذين يرغبون في استعادة حساب خدماتي، كما تعرفنا على كيفية تفعيل وإيقاف خدمات شريحة سوا، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمات stc يمكنكم الدخول على مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء اشتراك ستارز بلاي stc

الغاء اشتراك ستارز بلاي stc | طرق تساعد العملاء على الغاء خدمة ستارز بلاي سوا السعودية

تحويل الاستقبال بين الشرائح stc

تحويل الاستقبال بين الشرائح stc | أربعة أكواد مهمة لتفعيل خدمات الشرائح المتعددة في سوا السعودية