ارسال كول مي موبايلي

بإمكانك ارسال كول مي موبايلي لكي تتواصل مع الأهل والأصدقاء من عملاء شركة موبايلي السعودية، إذا لم يتوفر لديك الرصيد الكافي لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل. وخلال الأسطر القادمة سوف نتعرف على كيفية ارسال كول مي موبايلي، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة باستخدام لخطوط شركة موبايلي السعودية.

كيفية ارسال كول مي موبايلي

إذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وقد نفذ رصيد بإمكانك استخدام خدمة “كول مي” التي طرحتها شركة موبايلي السعودية، حيث تُمكنك هذه الخدمة من إرسال رسالة تحتوي على “الرجاء الاتصال بي” إلى أي شخص آخر من عملاء شركة موبايلي السعودية. ويمكنك القيام بذلك من خلال طلب الكود #199*، بعد ذلك كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الهاتف الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه وتختار إرسال. وبعد أن تنتهي من هذه الخطوات، سوف تصل رسالة إلى الرقم الذي أدخلته تحتوي على عبارة “الرجاء الاتصال بي” وبذلك تكون قد تمكنت من التواصل مع هذا الشخص وبكل سهولة.

يُرجي ملاحظة أن هذه الخدمة متاحة لعملاء الخطوط مسبقة الدفع بحد أقصى ثلاث رسائل مجانية يومية، وبتكلفة 15 هللة لكل رسالة بدءًا من الرسالة الرابعة.

خدمة عملاء موبايلي

تتميز شركة موبايلي السعودية لأنها تضم فريق متميز يعمل على مدار الساعة من أجل تلقي الأسئلة والرد عليها من عملاء شركة موبايلي السعودية. وبإمكانك التواصل مع هذا الفريق المتميز من خلا زيارة الموقع الإليكتروني لشركة موبايلي السعودية واستخدام الخدمات التي يوفرها الموقع. أو يمكنك التواصل مع هذا الفريق المتميز من خلال الاتصال على الرقم 1100 وهو الرقم الموحد الذي أطلقته شركة موبايلي السعودية لخدمة عملائها.

وبعد أن تتصل بهذا الرقم اختر محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يقوم الموظف المختص بالرد على أسئلتك واستفساراتك المتعلقة باستخدامك لخطوط شبكة موبايلي السعودية، كما يمكنك الاستفسار من الموظف عن كافة الأمور المتعلقة بارسال كول مي موبايلي، لتتمكن من استخدام الخدمة بكل سهولة ودون أي مشاكل.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد عرضنا لك معلومات مفيدة حول كيفية ارسال كول مي موبايلي، بالإضافة إلى كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء موبايلي، ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكل ما تقدمه شركة موبايلي السعودية من خدمات وعروض.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى