اتصالات الامارات

تعد اتصالات الامارات من بين أهم شركات الاتصالات التي توجد في الإمارات العربية المتحدة.

وكانت تعد تلك الشركة هي الوحيدة في السوق الإماراتي حتى عام 2005، ولا تزال حتى يومنا هذا توفر جميع خدمات الاتصالات والانترنت للعملاء على مستوى البلاد.

انطلاقة شركة اتصالات موبايل

تم تأسيس شركة اتصالات موبايل خلال عام 1976 لتصبح هي الشركة الأولي لتقديم خدمات الهاتف الثابت والهاتف النقال داخل الإمارات العربية المتحدة.

وقد تمكنت تلك الشركة على مدار السنوات الماضية من جعل الإمارات من بين الدول العربية المتقدمة في قطاع الاتصالات بل وعلى مستوى العالم كله، وتعد اليوم المؤسسة من بين المؤسسات العالمية من حيث رأس المال فهي تحتل مرتبة متقدمة بين أكثر من 140 مؤسسة على مستوى العالم.

شركة اتصالات الامارات

شهدت دولة الإمارات العربية الكثير من التقدم في قطاع الاتصالات بفضل شركة اتصالات الامارات والتي تمكنت على مدار سنوات عدة من تحقيق المزيد من النجاحات بفضل التطور التكنولوجي الكبير الذي طرأ عليها.

وتسعى الشركة على تطوير مجال خدمات الهواتف الثابتة بشكل ملحوظ حيث تمكنت الشركة خلال الفترة ما بين 2006 وحتى 2007 من نقل الهواتف الثابتة إلى أحدث جيل بالإضافة إلى عمليات النقل المشترك التي تخصصت في الإنترنت بالإضافة إلى الصوت والصور.

خدمات اتصالات الامارات

تعتمد شركة اتصالات الامارات على تقديم الكثير من الخدمات إلى الهواتف الثابتة والمتنقلة بالإضافة إلى خدمات الإنترنت المتنوعة، كما تعد تلك الشركة اليوم من بين أكبر من بين أبرز شركات تشغيل خدمات الاتصالات في الإمارات.

ويتمكن عملاء شركة اتصالات الامارات من الحصول على الكثير من الخدمات المميزة بأسعار تتناسب مع كافة الفئات وضمان الجودة في نفس الوقت.

بالإضافة إلى توفر المزيد من الخدمات والمميزات الأخرى من بينها:

  • الاستجابة الفورية لخدمة العملاء من خلال الرقم 800 المجاني، أو من الممكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كما توفر الشركة أداء عالي للشبكة والتي من بينها 4G.
  • توفر شركة اتصالات الامارات الكثير من العروض على المكالمات والإنترنت بما يتناسب مع احتياجات العملاء داخل الإمارات.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى