in ,

إنترنت بلا حدود اوريدو مع 6 أنظمة للاشتراك الشهري

إنترنت بلا حدود اوريدو فمن خلاله يمكنك الاستمتاع بعروض رائعة للإنترنت من خلال عدة أنظمة مختلفة ومتنوعة، حيث تتيح شركة اوريدو للعملاء مجموعة من العروض بأسعار مختلفة تناسب الجميع حيث يتمتع العميل بخدمات إنترنت بلا حدود اوريدو.

إنترنت بلا حدود اوريدو
إنترنت بلا حدود اوريدو

مع إنترنت بلا حدود اوريدو تختلف أنظمة الإنترنت المتاحة من حيث السعر والاستهلاك، وتتيح الشركة العديد من الباقات ما بين يومي وأسبوعي وشهري؛ مما يسهل على العملاء الاختيار من بينها، وذلك وفقًا لاحتياجات كل عميل.
وبالنسبة لـ اشتراك اوريدو لا محدود شهري فينقسم إلى 6 أنظمة وهي:« شهري بلا حدود 5، وشهري بلا حدود 7، وشهري بلا حدود 10، وشهري بلا حدود 12، وشهري بلا حدود 15، وشهري بلا حدود 20».

اقرأ أيضًا: تعرف على رقم شركة امنية خدمات الانترنت

اشتراك اوريدو لا محدود شهري

مع إنترنت بلا حدود اوريدو هناك مميزات مع كل نظام من اشتراك اوريدو لا محدود شهري وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • شهري بلا حدود5: بسعر 5.250 ريال عماني وبمميزات 3 جيجا بايت بأقصى سرعة ثم غير محدود بسرعة 128 كيلو بت في الثانية.
  • شهري بلا حدود 7: يأتي بسعر 7.350 ريال وبمميزات 6 جيجا بايت بأقصى سرعة، ثم غير محدود 128 كيلو بت في الثانية.
  • شهري بلا حدود 10: متاح بسعر 10.500 ريال عماني، وبمميزات 14 جيجا بايت بأقصى سرعة، ثم غير محدود بسرعة 128 كيلو بت في الثانية.
  • شهري بلا حدود 12: متوفر بسعر 12.600 ريال ومن مميزاته أنه يوفر 18 جيجا بايت بأقصى سرعة، ثم غير محدود بسرعة 128 كيلو بت في الثانية.
  • شهري بلا حدود 15: متاح بسعر 15.750 ريال ويتيح للعميل استخدام 24 جيجا بايت بأقصى سرعة، ثم غير محدود بسرعة 128 كيلو بت في الثانية.
  • شهري بلا حدود 20: متوفر بسعر 21 ريال ويتيح للعميل استخدام 40 جيجا بايت بأقصى سرعة، ثم غير محدود بسرعة 128 كيلو بت في الثانية.

    اقرأ أيضًا: الغاء حد الانترنت الامن دو | 3 طرق تساعدك على إلغاء الاشتراك

اشتراك اوريدو لا محدود يومي

وفي نفس الوقت تتيح اوريدو اشتراك اوريدو لا محدود يومي وكذلك اشتراك اوريدو لا محدود أسبوع، وبأسعار مختلفة للعملاء تناسب جميع احتياجاتهم.

وبالنسبة لـ اشتراك اوريدو يوم واحد فإنه يوفر للعميل استخدام جيجا بايت بسعر 1.05 ريال عماني، وعن طريقة اشتراك اوريدو لا محدود يومي فيكون من خلال استخدام هذا الكود 11#*555*14.
وكذلك متاح مع إنترنت بلا حدود اوريدو اشتراك اوريدو ريالين لا محدود، وكذلك اشتراك اوريدو لا محدود أسبوع.
أما عن طريقة اشتراك اوريدو ريالين لا محدود فيمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة من خلال تطبيق اوريدو.
كما يمكنهم الاشتراك بها من خلال التوجه لزيارة إحدى صالات اوريدو وطلب الاشتراك في إنترنت بلا حدود اوريدو أو من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: عروض رنة للانترنت عمان | 8 باقات إنترنت مميزة لجميع العملاء

مزايا إنترنت بلا حدود اوريدو
إنترنت بلا حدود اوريدو

يمنحك إنترنت بلا حدود اوريدو العديد من المزايا التي يتمتع بها العملاء ومن بينك تلك المزايا أنه يجعلك تتحكم في فواتيرك وحمايتك من مفاجآت الفواتير، حيث إنه لا يوجد رسوم إضافية على الفواتير، خاصة مع الباقات الجديدة التي توفر لجميع العملاء إنترنت بلا حدود اوريدو.

ويمكن للعملاء الاستمتاع برصيد البيانات المتاح في باقات الإنترنت المتاحة بسرعات 4G+ الفائقة عبر شبكة سوبر نت، وبعد انتهاء الرصيد البيانات، يمكن للعملاء الاستمرار باستخدام الإنترنت بسرعة 2G مجاناً، وذلك بلا حدود إلى حين تجديد الباقة الشهرية لخدمات إنترنت بلا حدود اوريدو.

كما أنه يمكن لعملاء إنترنت بلا حدود اوريدو استعادة سرعة الإنترنت الاعتيادية من خلال تعبئة رصيد البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريحة فرندي بدل فاقد

شريحة فرندي بدل فاقد | 3 خطوات لطلب شريحة جديدة من الشركة

خدمة رنات يمن موبايل

خدمة رنات يمن موبايل | 6 مزايا حصرية لجميع عملاء يمن موبايل