in ,

إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات | تعرف أكثر على هذه الخدمة

إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات، هي من الخدمات التي تتيحها الشركة للعملاء المشتركين فيها، وسوف نتعرف على خدمة نغمة المتصل أكثر في هذا المقال، من حيث الرسوم وكيفية التفعيل وكذلك إلغاء الاشتراك، وذلك في السطور التالية.

خدمة نغمة المتصل من دو الإمارات

قبل أن نتعرف على خدمة إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات، فإن هذه الخدمة هي للتعبير عن نفسك عزيزي المشترك في دو الإمارات بأحدث نغمات المتصل، والتي تتيحها الشركة، وهي عبارة عن نغمات تضعها كما ترغب لكي يسمعها المتصل عليك.

ويمكنك تنزيل هذه الخدمة على هاتفك المحمول مدعومة من شركة دو الإمارات، والتي جعلتها عبر جوجل بلاي ستور أو آبل ستور، حيث يمكنك اختيار نغمة خاصة يمكن للمتصلين بك سماعها عندما ينتظرونك للإجابة على المكالمة.

وقد أتاح موقع دو الإمارات الإلكتروني العديد من النغمات، حيث يمكنك البحث عن النغمة المحددة والتي ترغب بالاشتراك بها، وذلك عبر دفع الرسوم من الباقة اليومية لدو التي قد تكون مشتركاً فيها.

قد يفيدك قراءة مقال: تعرف على باقات دو اليومية

الرسوم الشهرية لخدمة نغمة المتصل من دو

هناك العديد من الخدمات التي تتيحها خدمة نغمة المتصل من دو الإمارات، منها خدمة اختيار النغمة التي ترغب في وضعها ليسمعها المتصل عليك، وكذلك خدمة الاشتراك في خدمة نغمة المتصل، وبالطبع إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات والتي نتعرف عليها بعد قليل.

ولكن الآن سنتعرف قبل التعرف على هذه الخدمات جميعها، على أهم الرسوم الإضافية التي قررتها شركة دو الإمارات على خدمة اختيار نغمة المتصل من دو، وهذه الرسوم هي:

  1. رسوم شهرية حوالي 3 دراهم إماراتية كل شهر من أجل استمرار هذه الخدمة تُخصم من الباقة اليومية أو الشهرية.
  2. الرسوم الشهرية لا تشمل ضريبة القيمة المُضافة، بل تزيد حوالي 5% بسبب هذه الضريبة المفروضة.
  3. يتم احتساب رسوم الاستماع إلى خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية من شركة دو الإمارات أو خدمة IVR وذلك من خلال التعريفة الاعتيادية للاتصال، وهي حوالي 0.5 فلس للثانية الواحدة.

وبعد أن تعرفت عزيزي العميل على رسوم خدمة نغمة المتصل من دو الإمارات، سوف نتعرف بعد قليل على كيفية الاشتراك وإلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات.

إلغاء نغمة المتصل من دو
إلغاء نغمة المتصل من دو

كيفية الاشتراك والتفعيل في خدمة نغمة المتصل من دو الإمارات

قبل التعرف على إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات، بالطبع سنتعرف أولاً على كيفية الاشتراك والتفعيل لمن يرغب الاستمتاع بمزايا هذه الخدمة والتي يمكن اختيار نغمة محددة من خلالها، وتشغيل أغاني مختلفة بالترتيب العشوائي عندما يتصل بك أحد المتصلين على رقمك.

أما عن طريقة الاشتراك والتفعيل لخدمة نغمة المتصل من دو الإمارات فهي عبر الخطوات التالية:

  • قم بالاتصال على رقم 156 من هاتفك المحمول من خلال شريحة شبكة دو الإمارات، ثم اضغط على الرقم 2 لاستعراض النغمات المتوفرة لدينا.
  • ارسل الرمز CT أو رمز النغمة في رسالة قصيرة SMS من هاتفك المحمول من شبكة دو الإمارات.
  • يمكنك من خلال هذه الخدمة، شراء نغمة متصل خاصة بك أو خاصة بعميل آخر من عملاء شركة دو الإمارات، وذلك عن طريق الضغط على زر النجمة ( * ) وذلك عندما تستمع إلى نغمة عميلنا التي اعجبتك عند الاستماع بها، وذلك حتى تنتقل إليك تلقائياً.

ربما يفيدك قراءة مقال: باقة 25 درهم الشهرية من دو

كيفية إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات

الآن نصل إلى كيفية إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات، فهناك العديد من العملاء من شركة دو يريدون إلغاء نغمة المتصل من دو حيث لا يفضلون هذه الخدمة، لذلك فقد خصصت الشركة رقم للإرسال من خلاله.

أما عن كيفية إلغاء نغمة المتصل من دو فهي عن طريق إرسال رسالة قصيرة SMS بها كلمة ( CTD) على الرقم 1560، بعدها يمكنك تأكيد إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات، وعدم الاستمتاع بهذه الخدمة.

هذا وقد خصصت شركة دو من خلال هذا الرابط العديد من النغمات الجديدة لمن يرغب الاشتراك في خدمة نغمة المتصل من دو.

في ختام هذا المقال، إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات، فقد تعرفنا على العديد من الخطوات التي تخص هذه الخدمة مثل المزايا والرسوم الشهرية، وكذلك كيفية الاشتراك وإلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات، ولمزيد من معرفة أهم خدمات الشركة تابع موقعنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر | اعرف أكثر عن عرض التوفير

مركز اتصالات دبي

مركز اتصالات دبي | 7 مزايا توفرها شركة اتصالات الإمارات للعملاء