in ,

إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين

إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين؛ يمكنك إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين من خلال الاتصال على الكود المُخصص لإلغاء لهذه الخدمة، حيث تطرح شركة زين السعودية العديد من الأكواد والأرقام المُختصرة من أجل تسهيل عملية الاشتراك في الخدمات أو إلغائها لعملائها، سواء من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

كيفية إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين

خدمة حجب المكالمات الصادرة هي خدمة تُتيح للمستخدم عدم استقبال مكالمات واردة  من الهاتف سواء محلية أو دولية، كما تُتيح له عدم استقبال رسائل أيضًا محلية أو دولية.
ولإلغاء خدمة منع المكالمات الدولية الصادرة، كل ما عليك هو أن تطلب الكود #الرقم السري أو الرقم الافتراضي 1234#331*، وستصلك رسالة من شركة زين السعودية تُخبرك فيها شركة زين بأنك قد قمت بإلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة، وستجد أنه لديك إمكانية الآن لإجراء المكالمات الدولية أو إرسال الرسائل.

اطلب الرقم 959 لإلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين

الرقم 959 هو الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة زين السعودية، وعند اتصالك بهذا الرقم ستستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية من الرد الآلي، وكل ما عليك الآن هو أن تختار من بينها “التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء”. سيحوّلك الرد الآلي مباشرة إلى مكالمة مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء.

وتمتلك شركة زين السعودية فريق خدمة عملاء متميز، يعمل على مدار الساعة في سبيل تلبية رغبات العملاء والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم.

كما يمكنك التواصل مع هذا الفريق أيضًا من خلال خدمة الدردشة المباشرة التي يوفرها الموقع الإليكتروني لشركة زين السعودية. وحالما تتمكن من التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، اطلب منه أن يُساعدك في إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين من على الخط الخاص بك، وسيتولى الموظف مساعدتك مباشرة.

جدير بالذكر أن شركة زين السعودية هي واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة وخارجها، حيث تمتلك الشركة عدة فروع في مجموعة من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أنها تحظى باستحواذها على قاعدة عملاء كبيرة جدًا ومتزايدة باستمرار. هذا بالإضافة إلى أن شركة زين تُغطى بشبكتها كافة أنحاء المملكة، مما يجعلها الخيار الأمثل للشركات والأفراد على حد سواء.

وفي ختام هذا المقال، نتمنى أن تكون قد حصلت على معلومات كافية حول كيفية إلغاء خدمة منع المكالمات الصادرة زين، لتتمكن من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اوريدو شهري

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو

النت الهوائي من اتصالات