إلغاء خدمة لاليجا LALIGA

إلغاء خدمة لاليجا LALIGA من بين ما يبحث عنه عُملاء شركة “أورانج” “موبينيل سابقًا”، والتي كانت تُعَدُّ بمثابة الشركة الأولى على مستوى جمهورية مصر العربية في إطلاق خدمات المحمول، وذلك في مارس 1998م، ومنذ ذلك التاريخ انطلقت الشركة في كثير من الأسواق العربية والآسيوية والإفريقية مُستخدمة سياسة الاستحواذ، والتي جاءت بنتائج أعمال كبيرة، ومازالت الشركة تتطلع لمزيد من التوسعات، ويأتي ذلك إلى جانب تطوير الخدمات المقدمة؛ من خلال استخدام أحدث التكنولوجيات العالمية، وسوف نوضح في هذا المقال طريقة إلغاء إحدى خدمات الشركة، وهي خدمة لاليجا LALIGA لمُتابعي موقعنا.

ما هي خدمة لاليجا LALIGA؟

خدمة لاليجا laliga عبارة عن رسائل إخبارية تُرسلها الشركة للراغبين في التعرف على تفاصيل الدوري الإسباني، وتلزم قطاعًا كبيرًا من الجمهور من عشَّاق فريق برشلونة، وريال مدريد، وأتليتكو مدريد، وغيرها من الأندية الإسبانية العريقة، وللاشتراك بالخدمة من خلال الرقم “1111”.

ما دواعي الحاجة لإلغاء خدمة لاليجا؟

  • الإزعاج بالنسبة لفئة معينة من المشتركين: وعلى الرغم من قيام شركة أورانج بتوفير خدمات متنوعة وهادفة، ومن بينها إمكانية منح رصيد سلف لحين إعادة الشحن مرَّة أخرى، وكذلك كلمني من فضلك، والبريد الصوتي، ونغمة المتصل….. إلخ، إلا أنه في بعض الأحيان تصبح تلك الخدمات مُزعجة من وجهة نظر البعض، وعلى سبيل المثال في حالة انتظار شخص لرسالة على الهاتف من آخر، فإنه يظل يترقب ذلك، والخدمات المتعلقة بالأخبار تكون مستمرة، ومن الممكن أن يكون ذلك على فترات متقاربة للغاية، بما يسبب ضيقًا وضجرًا للبعض، وذلك من بين دواعي إلغاء خدمة لاليجا.
  • الحاجة للتوفير في ظل سحب الخدمة لمبالغ مالية: يأتي عنصر الحاجة لتوفير المصروفات في مقدمة الدواعي لإلغاء خدمة لاليجا من أورانج؛ فمع الاستمرار في استخدام خدمة لاليجا فإن ذلك قد يمثل تكلفة أو عبئًا كبيرًا على بعض المستخدمين، لحاجتهم لتوفير النفقات، وخاصة في ظل الارتفاع المستمر في خدمات بعض الشركات، وتوجيهها نحو أمور أخرى أكثر أهمية، وخاصة في ظل إمكانية متابعة الدوريات العالمية من خلال القنوات الفضائية، أو عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ترتبط بالرياضة، وجميع الأخبار تكون مباشرة.

كيف يمكن إلغاء خدمة لاليجا LALIGA؟

طريقة إلغاء خدمة لاليجا LALIGA؛ تتمثل في إرسال كلمة unsub”” أو كلمة “إلغاء” برسالة إلى رقم 1111، وسوف يتم الإلغاء، وتأكيد ذلك من خلال رسالة مرسلة من أورانج.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى