إلغاء خدمة رنان من موبايلي

هل ترغب في إلغاء خدمة رنان من موبايلي؟ تابع معنا هذا المقال لنتعرف سويًا على ماهية خدمة رنان التي تقدمها شركة موبايلي السعودية، وكيفية الاشتراك بها، وكيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي؟

شركة موبايلي هي واحدة من أكبر الشركات التي توفر خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وفي العديد من الدول العربية، مثل الجمهورية اليمنية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة قطر ودولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية.

إنجازات الشركة

حصلت شركة موبايلي السعودية على جائزة مُشغل الاتصالات الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أنها تُعد واحدة من أكبر مشغلي الشبكات اللاسلكية من حيث التغطية على مستوى المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى أنها شركة رائدة تسعى دائمًا لتطوير خدماتها باستمرار وتعمل على زيادة وتيرة النمو الاقتصادي بالمملكة. ولتحقيق رؤية الشركة واتباع نهج رسالتها، أطلقت شركة موبايلي السعودية خدمات الجيل الرابع في وقت مبكر عن مثيلاتها وذلك في عام 2011م.

ولأن هدف الشركة الأول هو توفير خدمات لإسعاد عملائها وتحسين تجربة اشتراكهم في خدماتها، أطلقت شركة موبايلي السعودية العديد من الخدمات المتميزة والفريدة من نوعها والتي كان من بينها خدمة رنان من موبايلي.

مميزات خدمة رنان من موبايلي السعودية

تتيح لك خدمة رنان من موبايلي السعودية إضافة نغمة مميزة يسمعها الشخص الذي يتصل بك أثناء انتظاره. يمكنك الاختيار من بين العديد من النغمات المتميزة الرائعة ضمن مكتبة رنان موبايلي الواسعة. هذه الخدمة بتكلفة بسيطة، سوف تدفع مقابل هذه الخدمة خمسة ريالات سعودية عن كل شهر، وتُجدد الخدمة تلقائيًا.

كيفية الاشتراك في خدمة رنان من موبايلي السعودية

للاشتراك في هذه الخدمة المميزة، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمة “رنان” إلى الرقم (1404). وسوف تصلك رسالة بتأكيد الاشتراك في الخدمة وخصم 5 ريالات من رصيدك.

كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي السعودية

في حال رغبت في إلغاء خدمة رنان من موبايلي، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمة “ا رنان” إلى الرقم (1404). وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

أما في حال رغبت في إيقاف الخدمة بصورة مؤقتة، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى الرقم (1404). وسوف تصلك رسالة بتأكيد إيقاف الخدمة بصورة مؤقتة.

ولتفعيل الاشتراك في الخدمة مرة أخرى، أرسل رسالة تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى الرقم (1404). وسوف تصلك رسالة بتأكيد تفعيل الخدمة مرة أخرى.

ويمكنك القيام بكل الخطوات السابقة من خلال استخدام تطبيق موبايلي المتوفر عبر منصات جوجل بلاي وآبل ستور.

خدمات أخرى أطلقتها شركة موبايلي السعودية في إطار تطوير خدمة رنان موبايلي

خدمة أذان رنان

هل تسهو في بعض الأحيان عن غلق هاتفك أو ضبطه على الوضع الصامت أثناء الصلاة؟ هل تضبط هاتفك على الوضع الصامت أو تُغلقه بالفعل في أوقات الصلاة، ولكنك تسهو عن تغيير هذا الوضع بعد فروغك من الصلاة؟

لا داعي للقلق بعد الآن، فشركة موبايلي تعمل دائمًا على توفير كافة سبل الراحة لعملائها. أطلقت شركة موبايلي السعودية خدمة آذان رنان، وهي إحدى الخدمات التابعة لخدمة رنان من موبايلي التي تحدثنا عنها في السابق.

تُتيح لك هذه الخدمة تعيين نغمة مُسجلة تُعبر عن أنك لا تستطيع الرد، بحيث يسمعها المتصل بك أثناء مواعيد الصلاة، وتحدد الخدمة تلقائيًا أوقات الصلاة بحسب المنطقة التي تتواجد فيها. يا لها من خدمة رائعة!

إن أعجبتك الخدمة ولم تكن أحد مشتركيها، فكل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمة “ص” إلى الرقم (1404). وسوف تصلك رسالة بتأكيد الاشتراك في الخدمة.

أما في حال إذا كنت أحد المشتركين في الخدمة بالفعل وتود إلغاء خدمة أذان رنان من موبايلي، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمة “ا ص” إلى الرقم (1404). وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك في خدمة أذان رنان من موبايلي.

 وللاستعلام عن أوقات الصلاة في المنطقة التي تتواجد فيها حاليًا، أرسل رسالة تحتوي على كلمة “وقت” إلى الرقم (1404). ولطلب المساعدة أرسل رسالة تحتوي على كلمة “أذان” إلى الرقم (1404).

خدمة توقيعي من رنان

هي إحدى الخدمات التابعة لخدمة رنان من موبايلي السعودية، وتُتيح لك هذه الخدمة تعيين رسالة من اختيارك تظهر لمن يتصل بك على هاتفه، ويمكنك اختيار الرسالة من مكتبة رنان قسم صندوق التوقيعات أو يمكنك كتابة الرسالة بنفسك. كما يمكنك تخصيص رسالة لكل رقم من جهات اتصالك أو تخصيص رسالة لمجموعة من الأشخاص في جهات اتصالك.

هذه الخدمة يمكنك الاشتراك بها مقترنة مع خدمات رنان الأخرى من موبايلي السعودية. مثلاً، يمكنك الاشتراك بها مقترنة مع خدمة أذان رنان وتختار رسالة [الآن هو وقت الصلاة ولا أستطيع الرد على الهاتف]. هذه الخدمة متاحة مقابل خمسة ريالات سعودية فقط.

للاشتراك في خدمة توقيعي من رنان المُقدَّمة من شركة موبايلي السعودية، أرسل رسالة تحتوي على “ش” إلى الرقم (655556). أما إذا كنت أحد المشتركين في الخدمة بالفعل وتود معرفة توقيعك الحالي، أرسل رسالة تحتوي على “ت” إلى الرقم (655556). ولمعرفة أوامر الخدمة، أرسل رسالة تحتوي على “م” إلى الرقم (655556).

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة رنان من موبايلي (توقيعي)

في حال رغبت في إلغاء الاشتراك في خدمة توقيعي من رنان موبايلي، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إلغاء” إلى الرقم (655556)، وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك في خدمة توقيعي من رنان موبايلي.

  • خدمة الرنات الشخصية

هي إحدى الخدمات التابعة لخدمة رنان من موبايلي السعودية. تُتيح لك هذه الخدمة اختيار الوضع الذي يناسب ظروفك الحالية مثل وضع (مشغول أو مسافر أو أقود السيارة أو في اجتماع أو نائم أو غيرها من الأوضاع). كما تتيح لك الخدمة تعيين الوضع الذي يُناسبك لمدة محددة.

للاشتراك في خدمة الرنات الشخصية التابعة لخدمة رنان من موبايلي، أرسل رسالة تحتوي على حرف “ش” إلى الرقم (1404). ولتعيين رنتك الشخصية أرسل رسالة تحتوي على الحرق “ت” متبوعًا بالحرف الخاص بالرنة التي ترغب بتعيينها. ويمكنك التعرف على حروف الرنات من خلال تحميل تطبيق رنات الذي يحتوي على 30 رنة مختلفة. هذه الخدمة متاحة مقابل خمسة ريالات سعودية.

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة رنان موبايلي (الرنات الشخصية)

في حال رغبت في إلغاء الاشتراك بخدمة الرنات الشخصية التابعة لخدمة رنان من موبايلي السعودية، كل ما عليك هي إرسال رسالة تحتوي على “ا ش” إلى الرقم (1404)، وسوف تصلك رسال بتأكيد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

وبهذا، نكون قد تعرّفنا في هذا المقال عن الطرق التي وفرتها شركة موبايلي السعودية لإلغاء خدمة رنان من موبايلي بكافة أنواعها.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى