in ,

إلغاء خدمة الأذان أورانج

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة أورانج مصر عن طريقة إلغاء خدمة الأذان أورانج. وهذه الخدمة تتيح لمشتركيها تعيين صوت الأذان بدلاً من الكول تون في أوقات الصلاة ليسمعه الشخص المتصل بالمشترك بالخدمة أثناء انتظاره الرد. لكن هذه الخدمة ليست مجانية وتخصم رسومًا من رصيد المشترك، بالإضافة إلى أنها تُجدد تلقائيًا دون طلب المشترك لأي كود. وهي خدمة متاحة لأصحاب الخطوط المدفوعة مُقدمًا وأصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

وتقدم شركة أورانج العديد من الخدمات الدينية مثل خدمة الدعاء وخدمة عظات البابا وخدمة المزامير والخدمات الدينية على الرقم 7171، بالإضافة إلى خدمة الآذان التي تحدثنا عنها سابقًا. لكن الشركة وفّرت لعملائها طريقة الاشتراك بتلك الخدمات ووفّرت أيضًا طريقة إلغاء تلك الخدمة لمشتركيها الذين لم يعودوا بحاجة إلى استخدامها. وفيما يلي سنذكر طريقة إلغاء خدمة الأذان أورانج.

طريقة إلغاء خدمة الأذان أورانج

إذا كنت أحد مشتركي خدمة الأذان المُقدمة من شركة أورانج ولم تعد ترغب في الاستفادة من تلك الخدمة، فكل ما عليك هو الاتصال على رقم الخدمة وهو 9999، واستمع إلى التعليمات الصوتية ثم اضغط الرقم 4، هذه المكالمة تحتسبها الشركة بتعرفة 50 قرشًا للدقيقة الواحدة.

أو يمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة عملاء شركة أورانج من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة أورانج وهو الرقم 110، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويساعدك على اتخاذ الخطوات اللازمة لإلغاء خدمة الأذان أورانج على الفور.

جدير بالذكر أن شركة أورانج أو شركة موبينيل سابقًا هي واحدة من بين ثلاث شركات تقدم خدمات الاتصالات داخل الجمهورية المصرية. وتتمتع الشركة باستحواذها على قاعدة كبيرة من العملاء. بالإضافة إلى تعاملاتها مع الشركات والمؤسسات وتزويدها خدمات الاتصالات للكيانات الكبرى داخل مصر. وتعمل الشركة جاهدة على تطوير خدمات الاتصالات التي تقدمها باستمرار، وذلك من أجل تلبية متطلبات عملائها الحاليين بالإضافة إلى زيادة تلك القاعدة الكبيرة من العملاء.

وتضم الشركة مجموعة كبيرة من أفضل مهندسي الاتصالات ذوي الخبرة الواسعة والفنين وأفراد خدمة العملاء الذين يعملون جاهدين من أجل تحسين تجربة الاتصالات لدى عملاء الشركة والكيانات المشتركة في شبكتها وخدماتها.

وفي نهاية مقالنا، نكون قد تعرفّنا سويًا على طريقة إلغاء خدمة الأذان أورانج من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة والتي يمكنك إجراؤها فقط باستخدام هاتفك المحمول، ودون تكبد عناء الذهاب إلى أحد فروع شركة أورانج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إلغاء خدمة الرسائل الإخبارية من اتصالات

الإبلاغ عن الأرقام المزعجة