in ,

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم | تعرف على التفاصيل كاملة

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، من الخدمات التي أتاحتها مؤخراً شركة اتصالات الإمارات للعملاء والمشتركين في هذه الخدمة اليومية، والتي تساعد على الاستمتاع بخدمة بيانات الإنترنت يومياً، وسوف نتعرف على التفاصيل كاملة حول هذه الخدمة وكيفية الاشتراك، والغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم من خلال هذا المقال.

خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

قبل التعرف على إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، يجب علينا معرفة كافة التفاصيل التي تخص هذه الخدمة، فهذه الخدمة من الخدمات المميزة والتي أتاحتها شركة اتصالات الإمارات للعملاء المشتركين في الشركة والراغبين في الاستمتاع بخدمات الإنترنت بشكل يومي، وبدون تكاليف أو مصاريف كبيرة، حيث يمكنك الاشتراك في خدمة اتصالات الإمارات 2 دراهم للاستمتاع ببيانات الإنترنت.

تعتبر خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم من شركة اتصالات الإمارات، من الخدمات المميزة، حيث جعلتها الشركة للعملاء والمشتركين الذين يرغبون في الاستمتاع ببيانات الإنترنت، هذا إلى جانب المزايا الأساسية التي أتاحتها الشركة للعملاء والمشتركين في هذه الباقة اليومية.

مزايا خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

هناك العديد من الخدمات التي أتاحتها شركة اتصالات الإمارات في هذه الخدمة، فإلى جانب خدمة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، فهناك العديد من المزايا الأساسية في هذه الخدمة والتي نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، هي خدمة عرض بيانات الإنترنت بشكل يومي، حيث يتم تجديد الباقة يومياً تلقائياً.
  2. يجب أن يكون هناك رصيد كافي من رصيد شريحة اتصالات للاستمتاع بهذه الخدمة و الباقة اليومية.
  3. صلاحية البيانات المستخدمة في الباقة اليومي لمدة 24 ساعة يتم تجديدها في كل يوم تلقائياً.
  4. الاستمتاع ببيانات يومية للإنترنت من اتصالات الإمارات بسرعة 60 ميجابايت يومية.
  5. يتم إرسال إشعارات يومية للاستخدام وإعادة التجديد وهي مصممة لراحة العميل والمشترك في هذه الباقة اليومية.
  6. في حال فشل تجديد الاشتراك، هناك فترة سماح لمدة 3 أيام لإعادة شحن رصيد اتصالات للاستمتاع بهذه الباقة اليومية.
  7. جميع باقات البيانات بحماية افتراضية للرصيد من رسوم الاستخدام خارج هذه الباقة.
  8. سعر التجديد و الباقة اليومية 2 دراهم إماراتية فقط لا غير ولكنها غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5 %.

ربما يفيدك قراءة مقال: رمز معرفة الرصيد اتصالات الإمارات | تعرف على أهم الطرق

تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

نتعرف الآن قبل الحديث عن خدمة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، على كيفية تفعيل خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، لمن يرغب من عملاء اتصالات الإمارات الاشتراك في هذه الباقة، حيث يتم الحصول على هذه الباقة أو الاشتراك فيها من خلال الطرق التالية:

  • يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقة اتصالات الإمارات لبيانات الإنترنت اليومية 2 دراهم، عبر تطبيق My Etisalat UAE
  • يمكنك أيضاً الاشتراك على هذه الباقة اليومية، عبر طلب الكود التالي: الاتصال على #170* أو #101*
  • يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقة الإنترنت اليومية 2 دراهم من اتصالات الإمارات عبر إرسال رسالة في كلمة: DP2 إلى الرقم 1012 المخصص للاشتراك في هذه الباقة اليومية.

هذا عن الاشتراك، ويمكن للعميل المشترك فيها القيام بإدارة الخدمة للباقة اليومية لبيانات الإنترنت وذلك عبر العديد من الخطوات وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك إدارة الباقة اليومية عبر حسابك الموجود على تطبيق My Etisalat UAE
  • يمكنك عزيزي العميل طلب الكود والرمز التالي من أجل إدارة الباقة اليومية والتحكم في خياراتها المتعددة عبر الاتصال على #170* أو #101*
  • يمكنك إرسال كلمة DATA إلى الرقم 1010 وهذه الرسالة قيمتها 30 فلس غير متضمنة قيمة الضريبة المُضافة.

كيفية إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

هناك العديد من العملاء الذين يرغبون في إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، وسوف نتعرف على طرق الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم من هذه النقاط التالية:

يمكنك إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، من خلال إرسال كلمة C DSP إلى الرقم المخصص من اتصالات الإمارات وهو 1010

بعد هذه الخطوة انتظر رسالة تأكيد بالغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، حتى يتم إلغاء الاشتراك في هذه الباقة بنجاح، وبالتالي تنتهي المزايا العديدة التي تحققها هذه الباقة اليومية لبيانات الإنترنت اليومية من اتصالات الإمارات.

في حالة تعذر إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات المجاني للاستفسار عن كيفية الإلغاء أو التفعيل في هذه الخدمة وغيرها، او الذهاب إلى أقرب فرع اتصالات الإمارات المنتشرة في جميع المدن الإماراتية.

ربما يفيدك قراءة مقال: مركز اتصالات دبي | 7 مزايا توفرها شركة اتصالات الإمارات للعملاء

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم
إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

باقات نت اتصالات الإمارات اليومية

بعد أن تعرفنا على خدمة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، وكل ما يخص هذه الخدمة، فسوف نتعرف على أهم باقات نت اتصالات الإمارات اليومية، والتي يمكنك الاستمتاع بإحدى هذه الخدمات.

فقد أتاحت شركة اتصالات الإمارات العديد من الخدمات لباقات الإنترنت، فهناك باقات يومية، وباقات كل 28 يوماً، وباقات أسبوعية وشهرية، وهذه الباقات المتنوعة أتاحتها الشركة خصيصاً لراحة العملاء ولكل الرغبات في الاستمتاع بباقات الإنترنت المختلفة.

ولكننا في هذه النقطة، نتعرف على أهم الباقات اليومية ومزاياها التي يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

باقة نت اتصالات الإمارات 4 دراهم

هذه الباقة بسعر خاصة يُخصم من الرصيد الموجود في شريحة اتصالات الإمارات وهي 4 دراهم إماراتية، ومزاياها أنه يمكنك الاستمتاع ببيانات الإنترنت بسرعة 150 ميجابايت في اليوم الواحد.

أما عن صلاحية باقة إنترنت اتصالات 4 دراهم اليومية 24 ساعة فقط، تُجدد تلقائياً عندما يكون هناك رصيد اتصالات كافي في شريحة الرقم الخاص بك.

ويمكنك عزيزي العميل الاشتراك وتفعيله من خلال تطبيق My Etisalat UAE أو الاتصال على الأكواد التالية: #170* أو #101* أو إرسال كلمة DP4 إلى الرقم المخصص لتجديد الباقة 1012.

باقة نت اتصالات الإمارات 5 دراهم

هذه الباقة يمكنك الاشتراك فيها يومياً، في حالة غذا كان لديك رصيد كافي يومياً، حيث يُخصم في اليوم 5 دراهم إماراتية، للاستمتاع بهذه الباقة وصلاحيتها 24 ساعة تُجدد تلقائياً من الرصيد الخاص بك.

أما عن سرعة البيانات المحلية فهي حوالي 100 ميجابايت، أما الحصول على الباقة فيتم عبر تطبيق My Etisalat UAE أو الاتصال على الأكواد التالية: #170* أو #101* أو من خلال إرسال كلمة SD إلى الرقم 1010.

باقة نت اتصالات الإمارات 10 دراهم

هذه الباقة المميزة، يمكنك عزيزي عميل اتصالات الإمارات الاشتراك فيها عبر رصيد 10 دراهم يومية، للاستمتاع بمزايا عديدة منها بيانات إنترنت محلية 250 ميجابايت لمدة 24 ساعة تُجدد تلقائياً.

أما عن كيفية الاشتراك فهي عبر تطبيق My Etisalat UAE أو الاتصال على الأكواد التالية: #170* أو #101* أو إرسال كلمة D250M إلى الرقم 1010 المخصص من اتصالات الإمارات.

هذه هي أهم الباقات اليومية من نت اتصالات الإمارات، ولمزيد من التفاصيل عن كيفية الاشتراك يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني لاتصالات الإمارات من هنا وذلك للاستفسار عن الباقات اليومية أو الشهرية وغيرها من الخدمات.

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا على طريقة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم، كما تعرفنا على العديد من باقات نت اتصالات الإمارات أو الباقات اليومية التي تعتبر من الباقات المميزة، ولمزيد من التفاصيل عن العروض والخدمات المختلفة لاتصالات الإمارات وغيرها من الشركات عليك بمتابعة موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وظائف شاغرة في شركة المدار 2021

باقات كول mtn

باقات كول mtn | تعرف على باقات كول mtn