إلغاء خدمات سوا

يبحث العديد من مستخدمي شريحة سوا عن طريقة تُمكنهم من إلغاء خدمات سوا. وشريحة سوا هي خطوط مسبقة الدفع أطلقتها شركة الاتصالات السعودية. ووفرت الشركة لمشتركي شريحة سوا الكثير من الخدمات مثل خدمة إيزي نت وخدمة الرسائل الدعائية وخدمات الباقات المتنوعة وخدمات التجديد التلقائي للباقات وخدمات عروض الإنترنت وخدمات الرسائل القصيرة وغيرها.

ولكن شركة الاتصالات السعودية حرصت على توفير أكواد إلغاءٍ بسيطة جدًا، لكي يتمكن عملاء شريحة سوا من إلغاء الخدمات التي لا يرغبون في الاشتراك بها، وذلك من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة فقط باستخدام هواتفهم الجوالة. وإذا كنت أحد المشتركين في خدمات شركة الاتصالات السعودية على شريحة سوا، وتبحث عن طريقة إلغاء خدمات سوا، فتابع معنا الأسطر القليلة القادمة لتتعرف على كيفية إلغاء تلك الخدمات بكل سهولة.

أكواد إلغاء خدمات سوا

من خلال الجدول التالي سوف تتعرف على الكود المُخصص لإلغاء كل خدمة تقدمها شركة الاتصالات السعودية للمشتركين على شريحة سوا. وكل ما عليك هو الاتصال بالكود المُخصص للخدمة التي تود إلغاءها، وسوف تصلك رسالة نصية من الشركة على الفور تحتوي على تأكيد إلغاء تلك الخدمة.

الخدمة طريقة الإلغاء
خدمة إيزي نت أرسل رسالة تحتوي على الرقم (2001) إلى الرقم 900
خدمة الرسائل الدعائية أرسل رسالة تحتوي على الرقم (3322) إلى الرقم 900
لإلغاء الباقات أرسل رسالة تحتوي على الرقم (6329) إلى الرقم 900
لإلغاء تفعيل الباقة الحالية أرسل رسالة تحتوي على الرقم (4149) إلى الرقم 900
لإلغاء تجديد الباقة تلقائيًا أرسل رسالة تحتوي على الرقم (7609) إلى الرقم 900
لإلغاء عرض مضاعفة الرصيد أرسل رسالة تحتوي على الرقم (7609) إلى الرقم 900
لإلغاء عرض الإنترنت أرسل رسالة تحتوي على الرقم (2009) إلى الرقم 900
لإلغاء عرض الرسائل القصيرة أرسل رسال تحتوي على الرقم (7779) إلى الرقم 900

بعد قراءتك لهذا الجدول سوف تتمكن من إلغاء خدمات سوا بمجرد إرسال مود الإلغاء في رسالة إلى رقم الخدمة وهو الرقم 900.

جدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية توفر تغطية كاملة لكافة أرجاء المملكة العربية السعودية. هذا بالإضافة إلى أنها واحدة من بين أهم وأكبر مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة. وتتمتع الشركة باستحواذها على قاعدة كبيرة من العملاء من مواطني المملكة بالإضافة إلى الوافدين إليها.

وفي نهاية مقالنا، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة إلغاء خدمات سوا من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة فقط من هواتفنا النقالة.

 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى