إلغاء النغمة من اتصالات

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة اتصالات مصر عن طريقة إلغاء النغمة من اتصالات أو إلغاء الخدمة المعروفة باسم الكول تون المقدمة من شركة اتصالات مصر. وهي الخدمة التي تسمح لك بتعيين نغمة من اختيارك ليسمعها الشخص الذي يتصل بك. وهذه الخدمة توفرها شركة اتصالات مصر بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة. وربما قد قمت بالاشتراك في تلك الخدمة دون قصد، أو ربما تكون قد اشتركت بها عن قصد ولكنك لا تود الاستفادة منها بعد الآن لأنها تستهلك الكثير من رصيدك أو لأنك لم تعد بحاجة إليها. ولعلك الآن تبحث عن طريقة تُمكّنك من إلغاء النغمة من اتصالات. ولكي تتمكن من إلغاء النغمة من اتصالات، كل ما عليك هو الاتصال بكود إلغاء الخدمة وهو *15*5# وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الخدمة.

تُعد شركة اتصالات مصر شركة رائدة في مجالها، حيث تتنوع فروعها لتغطي جزءًا كبيرًا من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وشركة اتصالات مصر، على وجه الخصوص، هي أول شركة توفر خدمات الجيل الثالث داخل مصر. وتسعى الشركة باستمرار لبذل المزيد من الجهود من أجل تحسين خدماتها وتوفير تجربة أفضل لعملائها فيما يتعلق بخدمات الاتصالات. لذا، وفّر القائمون على الشركة العديد من الطرق السهلة والبسيطة لعملاء الشركة والمشتركين في خدماتها، تلك الطرق من شأنها أن تُمكن العملاء من إلغاء الخدمات التي لا يرغبون في استخدامها بعد الاشتراك بها، وذلك من خلال طرح أكواد بسيطة تسمح بإلغاء تلك الخدمات بمجرد طلب الكود المُخصص لإلغاء كل خدمة.

 إلغاء النغمة من اتصالات

يمكنك إلغاء النغمة من اتصالات أو إلغاء تفعيل الخدمة المعروفة باسم خدمة الكول تون من خلال اتباع احدى الطرق التالية

  • اطلب الكود*15*5# وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء النغمة من اتصالات أو إلغاء تفعيل الخدمة المعروفة باسم خدمة الكول تون، أو
  • اتصل بالرقم ١٥٠٠  واتبع التعليمات.

وفي حال لم تنجح معك إحدى الطرق السابقة، فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء اتصالات على الرقم ٣٣٣، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة اتصالات مصر، ويقوم على الفور بمساعدتك لتتمكن من إلغاء النغمة من اتصالات أو إلغاء تفعيل الخدمة المعروفة باسم خدمة الكول تون بكل سهولة ويسر.

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد قدمنا لك طريقة بسيطة ومضمونة لإلغاء النغمة من اتصالات أو إلغاء تفعيل الخدمة المعروفة باسم خدمة الكول تون من اتصالات مصر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى