in ,

إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات | 4 رموز وأكواد لإلغاء الاشتراك

إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات من الخدمات التي وضعتها حديثاً شركة دو الإمارات، ضمن سياستها الرامية لخدمة العملاء والمشتركين، وجذبهم لخدماتها العديدة والتي تعتبر من اهم خدمات الإتصالات في الإمارات العربية المتحدة، في هذا المقال نتعرف على الخطوات التفصيلية وغيرها من المعلومات حول خدمات البريد الصوتي من دو الإمارات.

خدمة البريد الصوتي من دو الإمارات

قبل أن نتعرف على طريقة إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات، يجب معرفة ما هي أهمية هذه الخدمة التي تعتبر من اهم خدمات دو الإمارات، وهي خدمة البريد الصوتي.

حيث لا يمكنك الآن استقبال مكالماتك إلا من خلال البريد الصوتي، والذي يحقق لك العديد من المزايا، خاصة عند تعذر استقبال المكالمات الواردة، فكثيراً من عملاء دو الإمارات يبحثون عن خدمة البريد الصوتي الذي يساعدهم على بعض المزايا التي دائماً ما يبحثون عنها.

وتتميز خدمة البريد الصوتي من دو الإمارات بالعديد من المزايا مثل:

  1. إضافة الطابع الشخصي الخاص على عبارات الترحيب في البريد الصوتي لك، حيث يمكنك وضع عبارات للترحيب الخاصة بالبريد الصوتي الخاص بمكالماتك الواردة.
  2. يمكنك استلام رسالة قصيرة عندما يقوم أحد المستخدمين أو المتصلين عليك بترك رسالة صوتية لك، وهذه الرسالة تكون ضمن التنبيهات الخاصة غير المزعجة والتي تبيّن أن البريد الصوتي يساعد على راحتك.
  3. إمكانية خدمة البريد الصوتي إجراء المكالمات المباشرة للرقم المتصل بك دون الخروج من صندوق البريد الصوتي الخاص بك.
  4. تتيح خدمة البريد الصوتي للعملاء من شركة دو إمكانية حفظ حتى 20 رسالة صوتية في صندوق البريد الصوتي.

هذه هي أهم مزايا خدمة البريد الصوتي، ولكن هناك العديد من العملاء المشتركين لا يرغبون في استكمال خدمتهم في البريد الصوتي، ولكن يريدون إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات وهو ما سنعرفه بعد قليل.

طرق إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات

إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات، سهل وبسيط للغاية، ولكن يجب معرفة كود إلغاء البريد الصوتي دو، أو رمز إلغاء الاشتراك، وفيما يلي نتعرف على أهم رموز إلغاء البريد الصوتي والأكواد الهامة التي وضعتها الشركة:

طريقة إلغاء توجيه المكالمة في حالة عدم الرد

في حالة إذا كان المشترك في دو الإمارات، يريد إلغاء إعادة توجيه المكالمة إلى خدمة البريد الصوتي، أو في حالة عدم الرد على المكالمات، فإنه يمكنك وضع رمز إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات وهو ##61#ok

طريقة إلغاء توجيه المكالمات في تعذر استقبال المكالمة

أما إذا كان العميل أو المشترك الراغب في معرفة كود إلغاء البريد الصوتي، وذلك في حالة تعذر استقبال المكالمة، فإن الرمز المجاني لذلك هو : ##62#ok

طريقة إلغاء توجيه المكالمات في حالة الانشغال

في حالة الانشغال، فإنه يمكن إلغاء إعادة توجيه المكالمات لخدمة البريد الصوتي، وذلك من خلال وضع كود إلغاء اشتراك خدمة البريد الصوتي من دو الإمارات وهو الكود ##67#ok

طريقة إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات بالنسبة لجميع المكالمات الواردة

يمكنك عزيزي العميل إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات وذلك بالنسبة لجميع المكالمات الواردة وذلك من خلال وضع الكود التالي: ##002#ok

قد يفيدك قراءة مقال: رقم خدمة عملاء دو

الاشتراك في خدمة البريد الصوتي

وبعد ان تعرفت عزيزي العميل على كود إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات، يمكنك معرفة الخطوات والملاحظات الهامة حول خدمة البريد الصوتي، حيث يمكنك بسهولة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي، وذلك حتى لو كنت قمت بإلغاء البريد الصوتي دو الإمارات، وذلك من خلال الخطوات التالية:

يمكنك الاشتراك في خدمة البريد الصوتي دو الإمارات بالاتصال على الرقم 135 وذلك في حالة الاشتراك على باقة الدفع المسبق.

يمكنك القيام بالاشتراك في خدمة البريد الصوتي دو الإمارات بالاتصال على رقم 155 في حالة الاشتراك على باقة الدفع الآجل.

مع ملاحظة أنه في حال قيام العميل بتفعيل خدمة التجوال السهل من دو، فإن هناك رسوم للخصم عبر البريد الصوتي وهي 1.25 درهم إماراتي للمكالمات الواردة، و2.40 درهم للمكالمات الدولية الصادرة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف على باقات دو اليومية

طريقة استرجاع الخدمة بعد إلغاء البريد الصوتي دو

يمكنك بعد إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات، استرجاع خدمة البريد الصوتي مرة أخرى إلى الباقة المشترك عليها، وذلك من خلال العديد من الخطوات وهي على سبيل المثال:

  • استرجاع البريد الصوتي لباقات الدفع الآجل، بالاشتراك ” مجاناً ” على الرقم 155.
  • استرجاع البريد الصوتي لباقات الدفع المسبق، بالاشتراك برسوم 30 فلساً لكل مكالمة عبر الاتصال على رقم 135.
  • استرجاع خدمة البريد الصوتي أثناء التجوال: وذلك عبر رسوم اشتراك لقيمة المكالمة الواردة حوالي 1.25 درهم إماراتي لكل مكالمة. أو حسب المكالمات الصادرة من بلد الزيارة إلى الإمارات.
إلغاء البريد الصوتي دو
إلغاء البريد الصوتي دو

إعدادات خدمة البريد الصوتي من دو الإمارات

خدمة إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات ليست الوحيدة من خدمات البريد الصوتي من دو الإمارات، ولكن قدمت الشركة العديد من الخدمات في سبيل إعدادات خدمة البريد الصوتي، وذلك من خلال ضبط الإعداد عبر الأكواد والرموز التالية:

  • إعادة التوجيه في حالة عدم الرد على المكالمات الواردة عبر خدمة البريد الصوتي وذلك من خلال الكود التالي: **61*0555678161#ok
  • إعادة التوجيه في حالة تعذر استقبال المكالمات الواردة على خدمة البريد الصوتي دو الإمارات، وذلك من خلال وضع الكود التالي: **62*0555678161#ok
  • خدمة إعادة التوجيه في حال الانشغال، وذلك عبر خدمة البريد الصوتي وذلك من خلال وضع الكود التالي: **67*0555678161#ok
  • خدمة ضبط إعادة توجيه جميع المكالمات الواردة، حيث لن يتم استلام أي من المكالمات الواردة عبر البريد الصوتي دو الإمارات، وذلك من خلال وضع الكود التالي:
  • **21*0555678161#ok
  • خدمة الاستماع إلى رسائل البريد الصوتي أثناء التجوال وذلك من خلال الاتصال على رقم دو +971555678161

وقد تعرفنا منذ قليل طريقة إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات من خلال رموز وأكواد مختلفة لإلغاء هذه الخدمات كل على حدة.

طريقة تغيير رمز المرور الخاص بالمشترك

إلى جانب طريقة الاشتراك وإلغاء البريد الصوتي دو الإمارات، فهناك طريقة تغيير رمز المرور الخاص بالمشترك، حيث يوجد لكل مشترك في خدمة البريد الصوتي رمز مرور خاص به، حيث أن الرمز التلقائي لخدمة البريد الصوتي هو أربعة أصفار 0000 ولكن يمكن تغيير هذا الرمز لخدمة البريد الصوتي من دو الإمارات وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. اضغط على الرقم 161
  2. بعدها قم باختيار تخصيص صندوق البريد.
  3. اختر بعدها رمز المرور.
  4. ثم تغيير رمز المرور الخاص بك.
  5. إدخال رمز المرور الجديد مع التأكيد على الاختيار للرمز الجديد.

طريقة إضافة عبارة الترحيب الخاصة في البريد الصوتي

تعرفنا على طريقة الاشتراك، وكذلك تفعيل العديد من الخدمات وإلغاء البريد الصوتي دو الإمارات ويتبقى لنا معرفة طريقة إضافة الرسالة الترحيبية، أو عبارة الترحيب في البريد الصوتي، فهناك العديد من عبارات الترحيب التي يمكن أن تضعها حول البريد الصوتي.

وهي إحدى المزايا الهامة التي وضعتها شركة دو الإمارات من خلال خدمة البريد الصوتي، أما عن خطوات طريقة إضافة عبارة الترحيب الخاصة بالبريد الصوتي، فتتم عبر الخطوات التالية:

  • اضغط على الرقم 161
  • اختر تخصيص صندوق البريد الصوتي.
  • اختر عبارة الترحيب.
  • ثم عبارة تغيير عبارة الترحيب.
  • ادخل من القائمة على إحدى الخيارات التالية: ( الترحيب الخاص بنظام التشغيل مع رقم الهاتف – الترحيب الخاص بنظام التشغيل مع الاسم المسجل – عبارة ترحيب خاصة بك – عبارة ترحيب خاصة بك مع ترك الرسالة)
  • بعد اختيار إحدى الخيارات السابقة، يمكنك تفعيل عبارة الترحيب الجديدة.
  • ثم تفعيل عبارة الترحيب الجديدة لتكون عبارة ثابتة لك.

هذه هي أهم الخدمات التابعة لخدمة البريد الصوتي من دو الإمارات، وقد تعرفنا عليها بالتفصيل مع معرفة إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات.

في ختام هذا المقال، إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات، يمكنك الإطلاع على جميع الخدمات التي تخص البريد الصوتي وغيرها من خدمات شركة دو الإمارات من خلال موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اسعار العملات في مصراتة

معرفة رقم الشريحة sim الإمارات

معرفة رقم الشريحة sim الإمارات | 3 طرق لمعرفة رقم الهاتف