أماكن محلات وفروع فيفا البحرين

بداية من التزامنا الكامل مع العملاء بتوفير حلول بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكن لجميع العملاء الان دفع الفواتير عن طريق زيارة محلات و فروع فيفا البحرين الموضحة، حيث إنه قد تم تخصيص فريق متكامل لتلبية احتياجات العملاء، فتابعوا معنا المقال.

يمكن للعملاء الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، أو بطاقات الصراف الآلي، أو الشيكات، أو نقداً.

المحلأسم المنطقةالرقم
مجمع يتيمالمنامة1.       
مجمع السيف المحرقالمحرق2.       
مجمع اللولو الحدالمحرق3.       
مجمع الرمليعالي4.       
مجمع الواحة الجفير الجفير5.       
مجمع السيفالسيف6.       
مجمع البحرينسنابس7.       
مجمع البحرين سيتي سنترالسيف8.       
مجمع الواحة المحرقالمحرق9.       
مجمع ذي سنتر (جواد)سند10.   
برج stc الرئيسيالسيف11.   
مجمع اللولو الرفاع الشرقيالرفاع الشرقي12.   
مطار البحرين الدولالمحرق13.   
مجمع سارسار14.   

فروع فيفا في البحرين

دائما ما التزمنا منذ انطلاقتنا في فروع فيفا البحرين ، بمهمتنا التي تتمثل في توطيد التحول الرقمي وإحداث ثورة في عالم الاتصالات بالمملكة.

وقطعنا شوطاً طويلاً في طريق تدعيم منزلة البحرين كمركز رقمي سبّاق إقليمياً، وأصبحنا قوة دافعة لإحداث ذلك التغير الرقمي وتسريعه، عن طريق الاستمرار في تقديم أكثر الحلول ابتكاراً وأحدث التقنيات انسجاماً مع رؤية البحرين 2030 الاستثمارية.

 بدايةً من طرح أجدد السلع والخدمات، وصولاً إلى شبكة فريدة حاصلة على الكثير من الجوائز، إضافةً إلى بذل جهود استثمارية على المستوى الوطني منذ أول انطلاقتنا في آذار 2010، ومنذ هذا الحين، زادت إنجازاتنا نمواً وانتشارا، فأصبحنا الشبكة المفضلة في فروع فيفا البحرين، والشبكة الأكثر تطلعاً للتطور ومواءمة مستقبل عالم الاتصالات الرقمية.

ملتزمون بالابتكار التقني في فروع فيفا

إننا ملتزمون بتخطي الحدود سعياً لإثراء محاولة عملائنا على المستويين الشخصي والمهني، وقد استثمرنا منذ انطلاقتنا في البنية الأساسية وفي استحداث الابتكار على نطاق قطاع الاتصالات الإقليمي.

 فكنا أول مؤسسة اتصالات محلية تتيح سرعات تصل إلى 42 Mbps ، وأيضاً أول من يطلق خدمة الـ ’4G LTE‘ بشكل رسميً لزبائنه، وصارت شبكتنا بهذا شبكة ’4G‘ الأوسع على صعيد فروع فيفا البحرين ، الأمر الذي جعلنا نتصدر، ولسنوات متعددة، تقرير جودة الخدمات الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات.

نحن واحدة من أولى المؤسسات التي تطلق شبكة الجيل الـ 5 (5G) في الكوكب وأول مؤسسة اتصالات تدشن شبكة الجيل الـ 5 (5G) في البحرين، وإذ نُقبل على فترة رقمية حديثة تنطوي على إمكانات كبيرة جدا لربط الأمور ببعضها البعض، وترقية تجربة الزبائن عبر إمدادهم بتجارب عصرية لم تكن تخطر على البال.

متعهدون بتنمية المواهب في فروع فيفا البحرين

لقد تطلبت منا رحلتنا للوصول إلى ما نحن عليه اليوم تفانياً وعملاً دؤوباً، ما كان ليتسنى لنا تحقيقه لولا المواهب الفريدة عندنا، فكوننا نعمل في بيئة سريعة الخطى تشتد فيها المنافسة، فإن موظفينا يتمتعون بما يكفي من كفاءات وقدرات تمكنهم من استغلال أجدد التقنيات للمشاركة في دفع عجلة التقدم في منطقتنا.

وايماناً منا بأهمية الاقتصاد المتواصل في موظفينا لضمان تطويرهم المتواصل وبلوغهم أعظم وأكبر إمكانياتهم الفردية، أطلقنا الكثير من البرامج الرامية إلى تدعيم ثقافة المكافأة استناداً إلى الأداء، وتحقيق توازن أحسن بين الشغل والحياة الشخصية.

متعهدون ببناء المجتمع من خلال فروع فيفا البحرين

طوال الأعوام التسع السابقة، التزمنا في فروع فيفا البحرين التزاماً كبيرا بمساندة المجتمع المحلي عبر برنامجنا للمسؤولية المجتمعية، الذي أطلق الكثير من المبادرات المجتمعية التي لقيت امتنان كبيرة على المستوى المحلي والإقليمي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

1 فكرة عن “أماكن محلات وفروع فيفا البحرين”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى