in

أفضل أجهزة كشف الذهب والاثار من المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا

اعتماداً على وضعك وميزانيتك، هناك العديد من أجهزة كشف الذهب الممتازة للاختيار من بينها. من بين الأجهزة المفضلة للاستخدام والمتوفرة في شركة المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا التي تغطي جميع نطاقات الأسعار والمميزات المقدمة.

الميزات التي تجعل جهاز كشف الآثار كلايزر ماكس 2 دي جهاز رائعا

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على أداء جهاز كشف الآثار وخاصة جهاز كلايزر ماكس 2 دي، لا سيما عندما تبحث عن جهاز الكشف عن المعادن الخاص بالذهب. من بين هذه العوامل البيئة التي تنقب فيها، وتكرار الكاشف، وميزات الموازنة الأرضية، وقليل من مواصفات أجهزة الكشف عن المعادن الأخرى. سنستعرض فيما يلي شرحاً متعمقاً لكيفية مساهمة هذه العوامل في فعالية جهاز الكشف عن الذهب.

الأوساخ الحمراء وتمعدن الأرض

عند اختيارك جهاز كشف الاثار يعد التعامل مع تمعدن الأرض من أكثر الجوانب صعوبة في التنقيب عن الذهب باستخدام جهاز الكشف عن المعادن. ببساطة، تمعدن الأرض هو احتواء التربة على نسبة حديد أعلى من التربة الأخرى، خاصة في الأوساخ ذات اللون الأحمر أو التربة الرملية. يؤدي تمعدن الأرض إلى تداخل الإشارة، وإشارات متقطعة وتقليل عمق الكشف. هذا ويمكن أيضاً أن يسبب صداعاً كبيراً للهواة، خاصة إذا كان لديهم أجهزة كشف الذهب منخفضة الطرف.

أفضل أجهزة كشف الذهب
أفضل أجهزة كشف الذهب

لحسن الحظ، تأتي العديد من أجهزة الكشف عن المعادن مزودة بميزات موازنة أرضية تقلل من مشكلات التمعدن. تحتوي العديد من أجهزة الكشف على ميزة موازنة أرضية تلقائية، كما يتوفر لدى العديد من أجهزة كشف الذهب الأخرى خيار يدوي يمكنك ضبطه، اعتماداً على ظروف الأرض التي تواجهها. من المهم جداً امتلاك القدرة على ضبط التوازن الأرضي يدوياً لجهاز كشف الذهب للبيع الخاص بك. نظراً لأنه يبدو أن الذهب يتواجد في العديد من ظروف الأرض الغنية بالحديد، يُنصح باختيار أجهزة كشف الذهب التي تسمح لك بتصفية المزيد من الحديد.

عندما تتخذ قراراً بشأن جهاز كشف الاثار الذي تريد استخدامه على وجه التحديد للتنقيب عن الذهب، فاحرص على الانتباه إلى ميزات الموازنة الأرضية لكل جهاز من أجهزة الكشف عن المعادن. نظراً لوجود الكثير من الذهب في التربة شديدة التمعدن، فهذه ميزة مهمة للغاية تحتاج إلى الانتباه إليها. لذلك ابحث عن أجهزة كشف الذهب التي توفر مستوى عالٍ من التوازن الأرضي، يدوياً وتلقائياً، وستتم خدمتك جيداً في جهودك للعثور على الذهب.

الاختيار بين أجهزة كشف الذهب VLF أو PI

تتميز أجهزة الكشف عن المعادن إما بتردد منخفض جداً، أو بنظام تشغيل بالحث النبضي. تعمل أجهزة كشف الذهب ذات التردد المنخفض جداً (VLF) عن طريق إرسال موجة مستمرة إلى الأرض، واستقبال أي إشارات عودة من الأجسام المعدنية. ترسل أجهزة كشف الذهب ذات الحث النبضي (PI) نبضات مفردة إلى الأرض، وتستقبل أي إشارات عودة من الأجسام المعدنية. تعمل كلتا الآليتين بشكل مختلف، لكنهما تحققان نفس الهدف المتمثل في إرسال إشارات إلى المعدن الموجود في الأرض.

تعد أجهزة كشف الذهب التصويرية مثل كلايزر ماكس 2 دي ذات التردد المنخفض جداً VLF من أكثر أجهزة الكشف عن المعادن شيوعاً، حيث يمكن استخدامها عبر مجموعة واسعة من التربة وظروف الأرض. كما أنها تعمل عموماً بشكل جيد في المناطق التي لا تحتوي على نسبة عالية من التمعدن. من خلال ميزات موازنة الأرض المناسبة التي تم ضبطها على الإعدادات المناسبة، يمكن أن تعمل أجهزة كشف الذهب منخفضة التردد جداً بشكل جيد حتى في مناطق ذات الأرض المرتفعة التمعدن. بالإضافة إلى ذلك، فإن كاشفات VLF جيدة جداً في التمييز ضد الحديد والأهداف الأخرى التي قد لا ترغب في العثور عليها.

يمكن استخدام أجهزة كشف الذهب ذات الحث النبضي PI في مجموعة متنوعة من التربة وظروف الأرض أيضاً. حيث تُستخدم تقنية الحث النبضي PI بشكل شائع في التربة شديدة التمعدن، والمياه المالحة لأنها توفر عمق كشف ثابتاً، وعالي القدرة، وتداخلاً محدوداً مع الأرض. في حين تُستخدم كاشفات الحث النبضي أيضاً بشكل شائع عند البحث عن الكنز تحت الماء، حيث غالباً ما تكون الرمال وقاع المحيط مليئتين بالمعادن. لا تحتوي أجهزة كشف المعادن ذات تقنية PI على ميزات تمييز كبيرة، مما يعني أنك قد تقوم بحفر العديد من قطع الحديد القديمة أو معادن أخرى قد لا ترغب في العثور عليها.

عند اتخاذ قرار اختيار جهاز كشف الذهب للبيع قد يبدو الاختيار بين كاشف VLF أو PI قراراً صعباً، ولكن في كثير من الحالات، سيعمل أي منهما بشكل مثير للإعجاب. إذا قررت شراء جهاز كشف الاثار منخفض التردد للغاية للتنقيب عن الذهب، فتأكد من اختيار جهاز يحتوي على ميزات موازنة أرضية جيدة.

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا أجهزة كشف الذهب والمعادن عبر الوسائل التالية:

اتصال: 4915737338870

واتساب: https://wa.me/4915737338870

الإيميل: [email protected]

الموقع الالكتروني: https://eurotechnology-group.com/ar

المصدر والمراجع: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا لاجهزة كشف الذهب

المصدر: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب للكمبيوتر

واتساب للكمبيوتر (دواعي إصداره، وطريقة استخدام كلًا من التطبيق والواتساب ويب للكمبيوتر)

شركة عزل اسطح بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف