أسهل وأسرع الطرق في معرفة رصيد فودافون

لا شك أن فودافون أصبحت شركة المحمول الأولى في الكثير من الدول حول العالم، حيث استطاعت أن تقدم خدمات  وعروض نالت على إعجاب الكثير مما دفعهم إلى جعلها الخيار الأول بالرغم من تواجد أكثر من شركة في البلد الواحد، كما تقدم الشركة خيارات متعددة لمعرفة رصيد فودافون، لذا سوف نحاول في السطور القليلة التالية عرض أسهل وأفضل طرق معرفة رصيد فودافون .

معرفة رصيد فودافون من خلال الأكواد

أسهل طريقة لمعرفة رصيد فودافون هو الاتصال بالكود التالي *868*1# ثم الضغط على زر اتصال وانتظر قليلًا سوف تصلك رسالة بعدد الفليكسات المتبقية لديك إذا كنت على أحد أنظمة الباقات الشهرية، أو رصيدك  المتبقي بالعملة إذا كنت تقوم بشحن الكروت.

ويجب أن تحرص على أن تظل في مكان به شبكة جيدة حتى لا تكون مضطرًا أن ترسل الكود مرة أخرى والوقت المستغرق للحصول على رسالة بالرصيد أقل من دقيقة .

معرفه رصيد فودافون من خلال الاتصال

طريقة أخرى لمعرفة رصيد شبكة فودافون لخدمات الانترنت والمحمول وهي الاتصال المباشر بخدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم 868 وهنا سوف تحصل على العديد من الخيارات لمعرفة رصيدك أو الاستعلام على النظام الذي أنت عليه في الوقت الحالي ويمكنك معرفة المزيد من العروض التي تقدمها الشركة من خلال الاتصال والتحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء في حالة الاستفسار عن أي شيء يخص النظام أو الرصيد أو تغيير النظام وغيرها أو تقدم أي شكوى.

وهذه الطريقة لها العديد من العيوب والمزايا ، ومن العيوب أنها تستغرق الكثير من الوقت بخلاف نظام الاستعلام من خلال الكود، كما أن لها تكلفة على العكس من نظام الكود  بالمجان، إلا أن الميزة هي إمكانية التمتع بالخيارات الأخرى التي تعرضها لك الشركة في بداية الاتصال كمعرفة النظام والعروض وغيرها، ويمكن التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء في حالة الاستفسار بشكل أوضح أو تقديم شكوى وغيرها من الخيارات المتاحة من خلال الاتصال.

معرفة رصيد فودافون مجانا

لمعرفة رصيد فودافون مجانا اطلب الكود الذي عرضناه  من قبل تلك. طلبي الكود كما أوضحنا يتم بشكل مجاني تمامًا ولا يتم تحصيل أي رسوم في المقابل فقط تقوم بطلب الكود وتحصل على رسالة بالرصيد.

معرفه رصيد فودافون كاش

خدمة فودافون كاش هي الخدمات التي تقدمها شركة فودافون العالمية والتي يمكن من خلالها ارسال واستقبال الأموال داخل الدولة الواحدة، ويمكن من خلال تلك الخدمة دفع الفواتير أيضًا وشحن الباقة وتحويل الرصيد لأي رقم آخر.

ويمكن الاستعلام عن الرصيد المتاح في فودافون كاش من خلال طريقتين:

الطريقة الأولى: الاتصال بالكود نجمة 9 شباك ثم الضغط على زر اتصال واتباع الخطوات وهي الضغط على صفر لعرض المزيد ثم الضغط على رقم واحد لمعرفة الرصيد ثم يُطلب منك كتابة الرقم السري الخاص بك وبعدها تصل رسالة بالرصيد المتاح لديك في فودافون كاش بالعملة.

الطريقة الثانية: الضغط على  نجمة 9 نجمة 13 شباك ( *9*13#) ثم الضغط على زر اتصال يُطلب منك ادخال الرقم السري الخاص بك وبعدها تصل رسالة نصية بالرصيد المتاح لديك، وتعد تلك الطريقة هي الأسرع في معرفة رصيد فودافون كاش.

والجديد بالذكر أن خدمة فوادفون كاش يمكن تفعيلها من خلال التوجه إلى أقرب فرع فودافون ثم يطلب منك صورة من البطاقة الشخصية لتفعيل  الخدمة والاستمتاع بمزاياها( تحويل أموال، رصيد، دفع فواتير)

 معرفه رصيد فودافون كاش بالطرق السابقة تتم داخل جمهورية مصر العربية فقط ولا يمكن الاستعانة بها من أي دولة لمعرفة رصيد فودافون داخلها أو داخل أي دولة أخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى