in

صيانة أجهزة سخان غاز المصانع الحربية

صيانة أجهزة سخان غاز المصانع الحربية من أفضل أقسام الصيانة التي تعمل على تطوير نفسها لتواكب الأقسام الفنية في الشركات المنافسة لها من مختلف العلامات التجارية المتوفرة في الأسواق المصرية وذلك من خلال رفع كفاءة العاملين في القسم من خلال الحصول على دورات تدريبية على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة سنتعرف عليها من خلال موقع مركز خدمات المحمول .

صيانة أجهزة سخان غاز المصانع الحربية

يبحث الكثيرين عن طرق صيانة أجهزة سخان غاز المصانع الحربية 10 لتر  لمنتشرة لدى الكثير من عملاء شركة المصانع الحربية المشهود لها بالجودة والإتقان والسرعة وذلك من خلال التواصل مع ارقام تليفونات صيانة سخانات المصانع الحربية  التي تعمل طوال ساعات اليوم خلال أيام الأسبوع لتلقي الشكاوى والاستفسارات والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن من خلال التحويل لأقرب فرع تابع إلى المنطقة السكنية الخاصة بالعميل، ومن ضمن أشهر الأسباب التي تؤدي إلى طلب الصيانة في السخان هو عدم نزول المياه الساخنة منه أثناء التشغيل ويكون ذلك لعدة أسباب هي:

  • أولًا قد تكون المشكلة في الكهرباء التي تقوم بتغذية السخان نفسه،حيث تكون فولتات الكهرباء ذات قوة أضعف من  المطلوب لها لكى تعمل بشكل جيد، مع العلم أن الجهاز سوف يظهر وكأنه يعمل وذلك لأنه متصل سواء بالغاز أو بالكهرباء، ولكن بسبب ضعف مستواها عند التسخين سوف تكون المياة أما ضعيفة أو معدومة.
  • كذلك يمكن أن تكون المشكلة في الكابل نفسه الذي يوصل بين المقبس والسخان الكهربائي، وبالتالي يحتاج الأمر إلى متخصص ولا يمكن تبديله بنفسك.
  • من الممكن أيضًا أن يكون سبب عدم نزول الماء الساخن هو ضعف في المياه التي تصل للسخان، وتحتاج إلى مضاعفة ضغط المياه من خلال تشغيل الموتور.
  • قد يتمثل سبب المشكلة أيضًا في توصيلات الماء نفسها مثل حدوث إنحناء في خرطوم الماء الساخن، أو يمكن أن يكون السبب هو حدوث تلف في منظم الحرارة.

صيانة أجهزة سخان غاز المصانع الحربية

 أما عن أهم ما يقوم به فريق الخدمة الفنية عند طلب صيانة سخانات المصانع الحربية من قبل أحد العملاء كالتالي:

أولًا: يتم  تنظيف السولينويد في أجهزة سخان غاز:

 من الأمور الأساسية التي يتم  القيام بها مرة على الأقل عامين كل على الأكثر، هي فك غطاء أجهزة سخان غاز وذلك من أجل تنظيف السولينويد، والذى يتم على يد المتخصصين فقط وتلك القطعة هي عبارة عن أهم قطعة مسئولة عن عمل أجهزة سخان غاز، لأنها أساس إدخال الغاز إلى الشعلة، ويكون موقعها أسفل السخان وفي الوسط، وهيكلها عبارة عن علبة صفراء اللون صغيرة الحجم،  مفتوحة من الجانبين وموصولة مع ماسورة الغاز.

ثانيًا: ضعف البطارية:

كذلك هناك سبب ثاني شائع ولكن يمكنك التعامل معه بعد أخذ الإرشادات الفنية من قبل صيانة أجهزة سخان غاز في الشركة وهي ضعف البطاريات والتى تتسبب في حدوث توقف السخان عن العمل  وعدم قدرته على تقديم ماء ساخن بل يكون الماء بارد دومًا حتى وإن كان الجهاز موصول مع الغاز أو الكهرباء، وتوقف الشعلة عن العمل بشكل كامل يكون السبب ورائها ضعف البطارية، وذلك لأن انخفاض اشتعال البطارية الكهربائية يتسبب في عدم اشتعال السخان وذلك بسبب تلف هذا الجزء لذا أن تطور الأمر وأصبح الضرر كبير، فلابد من استبدال الجزء الخاص بالبطارية بأكمله مع جزء وتضمن لك الشركة في ذلك الوقت الحصول على القطع الأصلية من خلال الفريق المختص لديها ليعود السخان للعمل بقوة من جديد.

ثالثًا: انسداد مدخنة الموقد:

 من أشهر المشاكل التي تضر السخانات هي حدوث انسداد في المدخنة ينتج عنه عدم اشتغال السخان، ويكون من الضروري إجراء تنظيف فيها باستخدام مساحيق معينة أو من خلال استخدام الخل العادي.

بالنهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن  صيانة أجهزة سخان غاز المصانع الحربية وأهم الخدمات التي تقدمها الشركة وأسباب طلب الصيانة في السخانات وكيفية التعامل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 معلومات عن لعبة تشارلي بعد تصدرها التريند

10 معلومات عن لعبة تشارلي بعد تصدرها التريند

واتس اب عمر 2023

واتس آب عمر 2023 | تحميل تطبيق واتس آب النجم