in

أجهزة حديثة تواكب التقنيات الحديثة والتكنولوجيا

يتم الآن استخدام الأجهزة الحديثة في تأمين المنازل والسيارات، وذلك نظراً لأحدث التقنيات التي تعتمد عليها تلك الأجهزة، من تلك الأجهزة جهاز قفل باب ذكي الذي يعمل على تأمين المنازل، وجهاز تتبع المركبات الذي يعمل على تأمين السيارة عن طريق تحديد موقعها، والأماكن التي ذهبت إليها السيارة، كما توجد كاميرا داش كام التي تعمل على تسجيل ما يحدث حول السيارات من أجل حمايتهم من الصدمات.

أجهزة حديثة تواكب التقنيات الحديثة
أجهزة حديثة تواكب التقنيات الحديثة

جهاز قفل الباب الذكي للسلامة والأمان

قفل باب ذكي عبارة عن نوع من أنواع الأقفال، يقوم باستخدام التكنولوجيا الحديثة في تأمين الأبواب والمنازل، حيث تختلف الطرق التقليدية عن الأقفال الذكية، حيث يتيح لك القفل الذكي التحكم في الباب عن بعد، يتم ذلك بواسطة فتح وغلق الباب من خلال تطبيق يتم تثبيته على الهاتف، أو فتح الباب ببصمة الأصابع وكلمة مرور، فهو من أكثر الحلول المبتكرة لفتح وغلق الباب، كما أنه من أكثر الحلول أمن وسلامة على المنزل من خلال تسجيل جميع عمليات الدخول والخروج.

يوجد آلية عمل لقفل باب ذكي عن طريق استخدام أجهزة متطورة، حيث يثبت الجهاز الخاص بالاستشعار عن بعد في القفل، كي يعمل على قراءة بصمة الأصابع ورمز الدخول، وبعد أن يتم التحقق من صحة المعلومات سوف يلغى القفل تلقائياً، ويتم استخدام التطبيقات الذكية للتعامل مع الجهاز، كي يتمكن صاحب المنزل من إتاحة الدخول لجميع أفراد الأسرة والزوار إلى المنزل.

جهاز تتبع السيارات

 يعتبر جهاز تتبع المركبات هو من أشهر الأجهزة التي انتشرت في الآونة الأخيرة فيسعى جميعنا، كي نمتلك سيارة فارهة لأسباب تختلف من شخص لآخر، حيث يوجد شخص يريد السيارة من أجل مكانة اجتماعية،ومنهم من يريدها لمشروع ما، فإن الأسباب تتعدد، ولكن ماذا بعد شراء السيارة.

الجميع يفكر في كيفية تأمينها من السرقة والصدمات التي تحدث على الطريق، وذلك لأن السيارات يتم شرائها بأموال كثيرة جداً، لذلك فإن الجميع يقلق بعدما يمتلكها، ولذلك يعتبر الحل الوحيد هو أجهزة التتبع وجهاز تتبع مركبات هو عبارة عن جهاز صغير جداً، لا يتجاوز حجم كف اليد، كما أن وزن لا يتعدى الربع كيلو، تختلف أبعاد كل جهاز على حسب نوعه، يمكن هذا الجهاز صاحبه من تأمين سيارته، بكافة أنواعها سواء كانت السيارة نقل أو سيارة ملاكي أو أي نوع آخر، كما أنها تتيح له إمكانية الحصول على جميع المعلومات الخاصة بموقع السيارة وسرعتها.

تلك المعلومات يتم تسجيلها من أجل الاستفادة منها في أي وقت لاحق أو في الوقت الحالي، خاصة إذا كانت سيارة مشروع، فإن مالك السيارة يستطيع متابعة السائق عن طريق هذا الجهاز، وهو بمكانة وإذا حدث منه أي تلاعب، فإن مالك السيارة سيكتشفه ويستطيع محاسبته، بعد مراجعة التطبيق الخاص بالجهاز على الهاتف المحمول.

كاميرا داش كام

تركب الكاميرا على دبلوم السيارات، كي تعمل على تسجيل ما يدور حول السيارة، يحمي داش كام السيارة من الصدمات، حيث إذا قام شخص بصدم سيارتك وقال أنك من قمت بصدم السيارة، فإنك يمكنك الاعتماد على كاميرا داش كام كدليل أولي، وبالتالي سوف تحمي نفسك وسيارتك عن طريق هذا الجهاز الحديث.

أما إذا كانت السيارة تعمل كمشروع، سوف يكون من السهل عليك مراقبة ما يحدث بداخل وخارج السيارة، وهل ما يعمل عليها هو آهل لإستخدام السيارة أم لا، كما يمكنك التأكد أيضاً من أن هذا السائق أمين أم لا، وهكذا تتأكد الشركات الكبرى من أمانة موظفيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجهزة الليزر المتطورة

أجهزة ليزر متطورة لإزالة الشعر من الجذور

ليزر ملاي

إصدارات متعددة من ليزر ملاي